الفم والاسنانرائحة الفم الكريهة

أخيرًا تخلصت من رائحة الفم بشكل نهائي

أخيرًا تخلصت من رائحة الفم بشكل نهائي

أخيرًا تخلصت من رائحة الفم التي عانيت كثيرا منها،  فهذه المشكلة المزعجة تسبب الخجل والإحراج في العلاقات الاجتماعية ويمكن أن تكون كذلك مؤشر على وجود مشكلة صحية يجب علاجها. لذا قررت مشاركة تجربتي مع رائحة الفم و كيفية خلاصي منها فتابعو المقال للآخر.

أخيرًا تخلصت من رائحة الفم (رابط الطلب)

أخيرًا تخلصت من رائحة الفم بعد أن استخدمت غسول Sparysils  حيث يعمل هذا الأخير على قتل البكتيريا والقضاء على الرائحة الكريهة بشكل نهائي، كما أنه علاج فوري لمشكلات الفم ومقاوم لمشاكل تسوس الأسنان ، ويمنح الشعور بالراحة بعد استخدامه.

يحتوي هذا الغسول  Sparysils  على مكونات جد آمنة تتضمن الزيوت العطرية ، ومزيج من الفيتامينات الأساسية المركزة ، فيتامين “سي” ، ومستخلصات النعناع و التفاح و الخيار و الليمون و الزعتر الجاف ، المنثول، ساليسيلات الميثيل، الماء ،القرنفل ، حمض البنزويك، ساكرين الصوديوم  ، وخلاصة شهد العسل .

مدى فعالية غسول  Sparysils

تتعدى نسبة الاستفادة من شطف الغسول  96٪ وقد تم صنعه من قبل خبراء في متخصصين في علاج مشاكل الفم وخاصة في القضاء على الرائحة الكريهة. وتغطي نتائجه فترة زمنية أطول ، وليس فقط مدة الاستخدام ، حيث يؤكد العديد من المستخدمين فعاليته السريعة في حل مشاكل رائحة الفم الكريهة ويوصون باستخدامه.

طريقة الاستخدام

طريقة استخدام غسول Sparysils جد سهلة وبسيطة وهي كالتالي :

  • قم بوضع كمية قليلة من غسول Sparysils في 1/4 كأس من الماء .
  • بعدها قم بالمضمضة  لمدة 3 دقائق .
  • ولا يشترط أن تكون مواعيد استخدام الغسول اليومية متطابقة بشكل دقيق.
  • قم بتطبيقه ضمن روتين العناية المسائي، كآخر خطوة فيه. 
  • له استخدام في الفم فقط ولا يتم بلعه .

الاعراض الجانبية

  • نظرا لطبيعة محتوى غسول الفم Sparysils ، لا توجد آثار جانبية.
  • لا مانع في استخدامه من طرف الرجل والمرأة.
  • يمكن استخدام المنتوج من قبل كبار السن والأطفال من سن 8 سنوات.
كيفية طلب وتوصيل غسول  Sparysils

طريقة طلب الغسول جد بسيطة فقط اتبع الخطوات التالية:

  • في البداية ، تحتاج إلى النقر فوق (رابط  الطلب)  ثم ملء نموذج الاستمارة (لا تتطلب عملية الحجز أي دفعة مسبقة لأنها تعتمد على نظام الدفع بعد الاستلام).
  • بعد ذلك ، سيتم الاتصال بك من قبل الاختصاصيين للإجابة على تساؤلاتك وتأكيد عملية الحجز.
  • بعد الموافقة على الطلب سيتم تسليمه لشركة النقل خلال مدة لا تتجاوز 3 أيام.
  • استلام الطلب مع تعليمات الاستخدام الدقيقة.
  • بعدها يتتلقى اتصال ثاني من الاختصاصيين لمتابعة تقدم النتائج طوال فترة الاستخدام.

لقد كان غسول الفم Sparysils  خلاصي من مشكلتي التي عانيت منها لمدة طويلة ، على الرغم من زيارة للطبيب الذي بدوره وصف لي عدة أدوية بيد أنها تعطي مفعولا في البداية و سرعان ما تعود الرائحة الكريهة و تعود معاناتي حتى صرت أخجل من التحدث مع زملائي في العمل. إلى أن ظهر لي أحد الإعلانات على الفيسبوك لغسول Sparysils في البداية لم اصدق الإعلان وسالت أحد صديقاتي في العمل فإذا بها تنصحني بطلبه لأن أحد أفراد عائلتها كان يعاني من نفس المشكلة و كان هذا الغسول نهاية معاناته فقمت بطلبه و الحمد لله أنني أخيرًا تخلصت من رائحة الفم .

و هذه بعض الطرق الأخرى التي يمكنك الإعتماد عليها لعلاج رائحة الفم .

خل التفاح

أخيرًا تخلصت من رائحة الفم بشكل نهائي
أخيرًا تخلصت من رائحة الفم بشكل نهائي

خل التفاح علاج موثوق للعديد من الأمراض والعلل ، ورائحة الفم الكريهة ليست عذرا ، صب خل التفاح في كوب من الماء و اشطف فمك لمدة 10 ثوانٍ ، ثم نظف فمك وتخلص من رائحة الفم الكريهة.

صودا الخبز

يعد صودا الخبز أحد أفضل العلاجات المنزلية لرائحة الفم الكريهة ، ويُعرف أيضا باسم البيكربونات ، وهو علاج رائع لإزالة رائحة الفم الكريهة .

يساعد في موازنة مستويات الحموضة التي تسبب رائحة الفم الكريهة كما يحارب بكتيريا الفم التي تسبب رائحة الفم الكريهة.

الطريقة الأولى: امزج ملعقة ونصف من الصودا في كوب من الماء الدافئ و اشطف فمك. 

الطريقة الثانية: تنظيف أسنانك بالفرشاة بصودا الخبز يقلل أيضا من حموضة فمك ويمنع تراكم البكتيريا على لسانك.

أسئلة قراء الموقع

بنات كيف اخلي ريحة فمي حلوه؟
استخدم الفرشاة والخيط والغرغرة بانتظام للحفاظ على نظافة فمك. بالإضافة إلى قتل البكتيريا ، يمكن أن يساعد غسول الفم المطهر في الحفاظ على نظافة فمك عن طريق إزالة جزيئات الطعام من الأماكن التي يصعب الوصول إليها. لا تهمل تنظيف اللسان لأننا نتجاهله عادة ، لكن الطعام والبكتيريا المتروكة على اللسان يمكن أن تسبب رائحة الفم الكريهة.
كيف التخلص من رائحة الفم الكريهة نهائيا؟
أسلوب الحياة والعلاجات المنزلية: اغسل أسنانك بالفرشاة بعد الوجبات، اغسل أسنانك بالخيط مرة واحدة في اليوم على الأقل. اغسل لسانك، تنظيف الأسنان الصناعية ، تجنب جفاف الفم، اضبط نظامك الغذائي، احصل على فرشاة أسنان جديدة بانتظام.و احصل على فحص دوري لدى طبيب الأسنان.
ما هي امراض المعدة التي تسبب رائحة الفم؟
يمكن أن تكون رائحة الفم الكريهة أحد أعراض مرض الارتجاع المعدي المريئي والارتجاع. فإذا كنت تعاني من حرقة في المعدة أو ارتجاع ، فقد تكون رائحة الفم الكريهة مرتبطة بالحمض الزائد الذي ينتجه الجهاز الهضمي. يمكن أن يكون لهذه الأحماض رائحة كريهة تؤثر على أنفاسك.
كيف اعرف اذا كان لدي رائحة فم؟
يمكنك أن تعرف ما إذا كانت رائحة أنفاسك كريهة عن طريق لعق معصمك من الداخل وتركه لمدة عشر ثوان وشم رائحته. يمكنك أيضا القيام بذلك بظهر يدك. لأنه إذا كان لديك رائحة فم كريهة ، فإن أملاح الكبريت ستنتقل من لسانك إلى جلدك.
هل القرنفل يقضي على رائحة الفم؟
يساعد القرنفل على إنعاش النفس ومحاربة الجراثيم التي تسبب تسوس الأسنان ، عن طريق مضغ عدد قليل من القرنفل عدة مرات في اليوم ، يمكنك أن تنعش رائحة أنفاسك على الفور وتجعلها حلاوة مقبولة ، كما أنها تقضي على رائحة الفم الكريهة تدريجيا عن طريق منع نمو الجراثيم.
هل خل التفاح يقضي على رائحة الفم؟
يمكنك استخدام خل التفاح الذي يعمل كمطهر يمنع نمو البكتيريا في الفم ويقلل من رائحة الفم الكريهة. لذا اشرب ملعقة كبيرة من الخل قبل الأكل.

هنا وصلنا لختام موضوعنا اليوم تحت عنوان أخيرًا تخلصت من رائحة الفم ، أملنا أن تقوم بمشاركته مع اصدقائك و عائلتك على مواقع التواصل الإجتماعي. و زيارة موقع ويكي عناية للإستفادة أكثر من المواضيع التي لها صلة بالفم و الاسنان . ويمكنك في هذا الصدد طلب غسول الفم Sparysils بثمن مخفض خصم 25 في المئة خاص بزوار موقعنا (رابط الطلب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى