الشعرتكثيف الشعر

قصات للشعر الكثيف المتداولة حاليا

قصات للشعر الكثيف المتداولة حاليا

تعتبر مشكلة الشعر الكثيف من المشاكل الجمالية التي تؤثر على صاحبتها ،تعرفي معنا على أحدث و أفضل قصات للشعر الكثيف و على كيفية تخفيفه في المقال التالي.

لن تضطري بعد الآن إلى إخفاء كثافة شعرك ، بل على العكس ستظهريها وتتألقينا بها من خلال توفير روتين عناية مناسب وكذلك اعتماد قصات شعر مناسبة لشعرك . نقدم لك أجمل قصات الشعر للشعر الكثيف ، لعلك تسوحين منها إطلالتك.

موديلات قص الشعر لتخفيف الشعر الكثيف

هناك مجموعة من القصات للشعر الكتيف، و تشمل ما يلي:

قصات اللوب المتساوية والجانبية للشعر الكثيف

قصة شعر مستوية وجانبية للشعر الكثيف المتداولة حاليا
قصة شعر مستوية وجانبية للشعر الكثيف المتداولة حاليا

يعتبر الشعر الكثيف مثاليا لاعتماد قصة شعر مستوية وجانبية ، كما أن اللون هو السلاح السري للشعر الكثيف . فبدلا من اعتماد لون واحد لشعرك بالكامل ، نوصي بإدراج اللولايت والهايلايت التي تتناسب مع لون بشرتك. كما أنه يضفي مزيدا من العمق والسحر على خصلات الشعر.

قصات البيكسي القصيرة للشعر الكثيف

قصات للشعر الكثيف المتداولة حاليا
قصات للشعر الكثيف المتداولة حاليا

إذا كنت ترغبين في التحكم في شعرك وحجمه وكثافته ، فننصحك باعتماد قصة البيكسي للشعر الكثيف لأنه يضيف المزيد من السحر إلى مظهرك وتحتاج فقط إلى وضع كمية صغيرة من الجل الخاص بك لتثبيته. دون أن تثقل شعرك وتحافظ على حركته الطبيعية.

قصات الكاريه المدرج للشعر الكثيف

قصات للشعر الكثيف المتداولة حاليا
قصات للشعر الكثيف المتداولة حاليا

اعتمدي قصة الكاريه مع خصلات متدرجة لإضافة مزيد من العرض إلى وجهك واستخدمي بضع قطرات من السيروم أو الزيت على طول الشعر وأطرافه للحفاظ على لمعانه ورطوبته بعيدا عن مشاكل التجعد.كما تستطعين اعتماد الغرة المتساوية ،إذ تعد الخيار الامثل لصاحبات الشعر الكثيف.

قصات البوب المتساوية للشعر الكثيف

تسريحة
تسريحة

قصة البوب المتساوية تبدو رائعة على الشعر الكثيف، كما أنها قصة شعر حديثة وذات ملمس ، وبالطبع لا تخرج أبدا عن الأناقة ويمكنك اعتمادها للتألق بأسلوب يجعلك محور تركيز الجميع.

تسريحات الشعر القصير غير المتماثل للشعر الكثيف

تسريحة قصيرة
تسريحة قصيرة

تعتبر هذه الحلاقة من القصات الشعبية والحديثة والرائعة حيث أنها تتم من خلال قص عدة طبقات بأطوال مختلفة مع اعتماد غرة جانبية التي تجعل الشعر القصير الكثيف أكثر جمالا وجاذبية.

قصات الشعر الطويل مع طبقات للشعر الكثيف

تسريحة الشعر الطويل المتداولة حاليا
تسريحة الشعر الطويل المتداولة حاليا

إذا كنت ممن لديهم شعر كثيف وسميك ويترددون بشدة في اعتماد قصة الشعر الطويل لأنهم يخافون من مظهره. فاعلمي أن الحل يكمن في السيطرة والتوازن، فإذا كانت جذور شعرك قوية وصحية الشكل. فباستطاعتك اعتماد الحجم الذي ترغبين به لباقي شعرك، أما في حالة كان شعرك ضعيف، وجاف ومتشابك، فسيبدو فاقد للعناية، ولتجنب ذلك، ننصحك بقصات الشعر الطويل مع طبقات لتتألقي بالشعر الطويل والكثيف.

كيف تخفف من كثافة الشعر؟

إليك وصفات طبيعية لتخفيف كثافة شعر الرأس الناتجة من العامل الوراثي:

منقوع الترمس: يحفظ ماء الترمس ليوم كامل دون تغييره ، ثم يصفى ويستخدم الماء لترطيب بصيلات الشعر على الرأس لمدة ساعة على الأقل ، ثم يتم تنظيف الشعر بالاستحمام. ويفضل استخدام هذه الطريقة مرتين في الأسبوع للحصول على النتائج في غضون ثلاثة أشهر.
النعناع: من النباتات التي تقلل من نمو الشعر من الجذور ، وهي ثلاثة فروع للنعناع ، تؤخذ وتحفظ في ماء مغلي لمدة ربع ساعة ، ثم يصب الماء الناتج على فروة الرأس لمدة نصف ساعة. تعالج هذه الوصفة أيضا القشرة التي تتراكم على فروة الرأس وتزيلها.

أسئلة قراء الموقع حول الشعر الكثيف

هناك العديد من الأسئلة على منصتنا حول قصات الشعر الكثيف، و سنحاول الإجابة على بعضها في السطور التالية.

هل قصة البوي تناسب الشعر الكثيف؟
نعم ، فإذا كنت تريدين التحكم في شعرك وحجمه وكثافته . فننصحك باعتماد قصة البوي للشعر الكثيف لأنها تضيف المزيد من السحر إلى مظهرك وتحتاجين فقط إلى وضع كمية صغيرة من الجل الخاص بك لتتبثي شعرك دون إثقاله والحفاظ على حركته الطبيعية.
هل الشعر القصير يناسب الوجه الدائري؟
قصة شعر قصيرة جدا قد لا تناسب هذه القصة الكثير ممن يفضلون الشعر الطويل ، لكنها أصبحت شائعة في السنوات الأخيرة والطلب يتزايد. وعلى الرغم من الاعتقاد بأن الشعر القصير لا يناسب الوجه المستدير ، فقد أثبتت التجربة عكس ذلك.
كيف ارطب شعري يوميا؟
زيت جوز الهند هو أحد الزيوت التي يمكن استخدامها كعلاج منزلي لترطيب الشعر. عندما يكون شعرك جافا جدا ، يمكنك تدليكه بزيت جوز الهند ، ويجب أن تعتني بأطرافه بدلا من الجذور. احرصي على تغطية شعرك بغطاء لمدة نصف ساعة ، ثم اغسليه جيدا من الزيت.

و في ختام موضوع اليوم ، أتمنى أن يكون المقال قد نال استحسانك و رضاك. وأن تكوني تعرفت على افضل موديلات قص الشعر الكثيف و على كيفية تخفيفه

اذا أعجبك المقال قومي بمشاركته مع أصدقائك وعائلتك على وسائل التواصل الاجتماعي ،و قومي بزيارة موقع ويكي عناية للإستفادة أكثر من المواضيع التي لها صلة بموضوع اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى