التخلص من السمومديتوكس

تنقية الجسم من السموم في يوم واحد بطرق بسيطة

تنقية الجسم من السموم في يوم واحد بطرق بسيطة

تنقية الجسم من السموم في يوم واحد من أفضل الطرق التي تحمي الجسم من الإصابة بالأمراض العديدة، وذلك لأن السموم تعتبر من الأجسام الغريبة التي تدخل الجسم وتسبب التلف والدمار للخلايا ومناطق الجسم المختلفة، ومن ثم إصابة الجسم بعدة الأمراض ، لذلك يلجأ العديد من الأشخاص في تنظيف الجسم من السموم بشكل مستمر لتجنب إصابته بالأمراض. ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم طرق مختلفة لتنظيف الجسم من السموم في يوم واحد فتابعوا معنا التفاصيل في السطور التالية.

ما هي طرق تنقية الجسم من السموم في يوم واحد ؟

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن اتباعها في الحياة اليومية والتي تساعد الجسم على إزالة السموم في يوم واحد بقوة وفعالية:

1- استخدام حبوب Royalpills Detox (رابط الطلب)

حبوب Royalpills Detox الغنية عن التعريف نظرا لفوائدها التي لا حصر لها حيث يتم تناولها لعلاج العديد من أعراض المعدة على رأسها الإمساك , الإنتفاخ و الغازات إذ تعمل على تنقية الجسم من السموم بالإضافة إلى مساعدتها على التخسيس كونها تساعد على قمع الشهية وتنظيم عملية التمثيل الغذائي و زيادة معدلات حرق الدهون بالإضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى.

مكونات حبوب Royalpills Detox :

  •  شاي الكاسيا.
  • مستخلصات نبات الكرز.
  • مستخلص نبات الصبار .
  • الليمون الأخضر.
  • مستخلص بذور الشمر .

فعالية هذه الحبوب :

  • فعالية حبوب Royalpills Detox تتعدى 98% .
  • مفعول هذه الحبوب يدوم على المدى البعيد .
  • هذا الدواء حاصل على أكثر من 20 شهادة جودة عالمية.

طريقة الاستخدام :

  • تناول قرص واحد في اليوم قبل وجبة الإفطار بنصف ساعة مع شرب كمية كبيرة من الماء.
  • الحرص على عدم تناول منتجات الألبان قبل مرور ساعتين من أخذ الحبوب .

مدة الاستخدام :

  • مدة استخدام هذه الحبوب لا تتعدى 10 أيام .
  • النتائج المحصل عليها تبقى على المدى البعيد .
  • تبدأ النتائج في الظهور بشكل تدريجي، من أول مرة تستعمل فيها المنتج .

موانع الاستخدام :

  • لا تستخدم للنساء الحوامل والأطفال الصغار . 
  • حالات الحساسية .

الاعراض الجانبية :

  • الحبوب مستوحاة من مواد طبيعية 100% ولا تسبب أي آثار جانبية .

كيفية الطلب والتوصيل :

  • يتم الضغط على رابط الطلب ، ثم ملء استمارة الطلب مع الدفع عند الاستلام .
  •  يمكنك بعد ذلك التواصل مع الخبراء للإجابة عن جميع أسئلتك وتأكيد عملية الحجز.
  • بعد اعتماد الطلب يتم شحنه مع شركة التوصيل في مدة لا تتجاوز 5 أيام . 
  • التوصل بالطلب متبعا بتعاليم الاستخدام الدقيقة ،وتلقي تواصل ثاني من قبل الاخصائيين لمتابعة تطور النتائج أثناء فترة الاستعمال .

2-الكركم Tumeric

يشتهر الكركم بخصائصه المضادة للالتهابات لاحتوائه على الكركمين ويساعد أيضا على تحفيز إنتاج الصفراء ، وهي مادة مهمة لهضم الطعام وتنقية السموم من الجسم.

يحتوي الكركم أيضا على العديد من مضادات الأكسدة التي تساعد في محاربة الجذور الحرة التي يمكن أن تلحق الضرر بالكبد وأعضاء الجسم الأخرى ، وبالتالي تساعد في الحفاظ على صحة الجسم.

3- شوك الحليب Milk Thistle

يعتبر شوك الحليب من أشهر الأعشاب المستخدمة في إزالة السموم من الكبد ، حيث يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي تساعد الكبد على إكمال عملية التخلص من الفضلات والسموم.

تحتوي هذه العشبة أيضا على مركب يسمى سيليمارين ، والذي يساعد في إنتاج اثنين من مضادات الأكسدة الأخرى في الجسم ، وهما الجلوتاثيون والأكسيد الفائق ، مما يساعد على إعادة بناء خلايا الكبد وإزالة السموم من الجسم. ويمكن تناول شوك الحليب على شكل شاي أو كبسولات.

4- النعناع

يحتوي النعناع على خواص مضادة للالتهابات و للميكروبات ومضادة للأكسدة ، وكلها تساهم في تطهير الجهاز الهضمي وتنقية الدم وإزالة السموم من الجسم. ويمكن شرب شاي النعناع أو إضافته إلى مشروبات الديتوكس.

5- بذور الحلبة

تنقية الجسم من السموم في يوم واحد بطرق بسيطة
تنقية الجسم من السموم في يوم واحد بطرق بسيطة

تحتوي الحلبة على الألياف الغذائية ومضادات الأكسدة التي تساعد على طرد السموم الضارة من الجسم ، وبالتالي تحسين عملية الأيض.

في بعض الحالات ، يستخدم شاي الحلبة للتخفيف من مشاكل الجهاز الهضمي على سبيل المثال عسر الهضم وآلام المعدة. ويمكن شرب شاي الحلبة الساخن في الصباح الباكر لمنع الإمساك.

أسئلة قراء الموقع

ما هي المشروبات التي تخرج السموم من الجسم؟
يوصي الخبراء ببعض المشروبات التي يفضل تناولها لوقاية الجسم من أضرار السموم المختلفة، و تتمثل في الآتي : عصير التوت ،خل التفاح ،عصير البنجر ،الشاي الأخضر،عصير الجزر ،عصير الخضار،عصير الاناناس،ماء جوز الهند. 
هل حبوب الثوم تطرد السموم؟
إن تناول فص من الثوم بمجرد استيقاظك كل يوم يمنح الجسم القدرة على مواصلة اليوم لاحتوائه على كمية معينة من السعرات الحرارية ، كما أنه يساعد على تطهير الجهاز الهضمي من الفضلات ، ويحسن عملية الهضم ، وينظف الجسم. و يزيل السموم ويقيها من الإصابة بسرطان الأمعاء.
كم يوم يحتاج الجسم للتخلص من السموم؟
قد تستغرق هذه العملية سنوات ، وقد لا تحدث في بعض الأحيان حتى تكتمل عملية إزالة السموم. لهذا السبب يشعر بعض الناس بالتعب عند اتباع نظام غذائي للتخلص من السموم وفقدان الوزن لبضعة أيام حيث تتفكك الخلايا الدهنية في الجسم وتزيل السموم من الجسم.
هل القهوه تطرد السموم؟
أظهرت الدراسات التجريبية أن تناول القهوة باعتدال يساعد في التخلص من أمراض الكبد. وثبت أن استهلاك القهوة يزيد من إنتاج الجلوتاثيون ، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية ، ويزيد من قدرة مضادات الأكسدة مع تقليل تراكم الدهون في الكبد.
هل شرب الماء يزيل السموم من الجسم؟
يطرد الماء السموم الضارة من الجسم ، مما يحافظ على قوة جهاز المناعة لديك ويحمي جسمك من العدوى. و يعد المفتاح لتجديد طاقتك هو شرب الماء ، وعندما تشربه في الصباح الباكر ستحصل على تجربة غنية تمنع التعب والإرهاق. كما يساعد الماء أيضًا في تسريع عملية التمثيل الغذائي.
ما هي الفاكهة التي تطرد السموم من الجسم؟
أهم الفواكه التي تطرد السموم من الجسم :  الجريب فروت، التوت البري،العنب،التين الشوكي ،الأفوكادو.

خاتمة 

وفي ختام مقال اليوم بعنوان”تنقية الجسم من السموم في يوم واحد” أتمنى أن ينال المقال اعجابكم واستحسانكم. و أن تكون تعرفت على مختلف الطرق التي تساعد في التخلص من السموم .

اذا أعجبك المقال شاركه مع رفقائك و عائلتك على وسائل التواصل الإجتماعي . وقم بزيارة موقع ويكي عناية للإستفادة  من المواضيع التي تربطها صلة بالديتوكس . وفي هذا الصدد يمكنك طلب حبوب Royalpills Detox بثمن مخفض خصم 25 في المئة خاص بزوار موقعنا (رابط الطلب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى