Site icon Wikinaya

مكمل غذائي لزيادة الوزن من الصيدلية واثاره الجانبية الممكنة

مكمل غذائي لزيادة الوزن من الصيدلية وآثاره الجانبية الممكنة

مكمل غذائي لزيادة الوزن من الصيدلية وآثاره الجانبية الممكنة

مكمل غذائي لزيادة الوزن من الصيدلية هو عبارة عن وسيلة تساعد الجسم على تعويض النقص الحاصل في العناصر الغذائية ، وعند انتظام نسب العناصر في الجسم فإنه يعمل بشكل مثالي، وتنتظم العمليات الحيوية حينئذ.

فبالرغم من وجود العديد من الأشخاص المهتمين بإنقاص وزنهم، إلا ان هناك أيضا نسبة ليست بالقليلة ممن يرغبون في زيادة أوزانهم، كما قد يرغب العديدون بزيادة أوزانهم لاسباب عدة، كتحسين كفاءتهم للقيام بالأعمال اليومية، وزيادة الكتلة العضلية لديهم، واكتساب اللياقة البدنية ،لذا سنخصص المقال التالي للحديث عن افضل المكملات الغذائية الفعالة في زيادة الوزن فتابعو معنا ادق التفاصيل .

المحتويات إخفاء

ما هو افضل منتج لزيادة الوزن؟

يعد كل من حبوب زيادة الوزن Royalpills Plus  وبروتين زيادة الوزن Double Mass من افضل المنتجات الفعالة في زيادة الوزن بشكل سريع وصحي ، لذا ستكون السطور التالية مخصصة للحديث عن هذه المنتجات على النحو الآتي :

بروتين زيادة الوزن Double Mass : (رابط طلب المنتج)

بروتين زيادة الوزن Double Mass هو تقنية علاجية المانية الصنع تهدف إلى زيادة وزن الجسم بالكامل ،وامداده بسعرات حرارية هائلة ، إذ يحتوي هذا البروتين على كل من الكربوهيدرات ، والبروتينات ، والفيتامينات ، والمعادن ، كما يتوفر على العديد من النكهات كالموز و الشوكولاته ،و زبدة الفستق ، والفراولة ، والفانيليا .

ما مدى فعالية بروتين زيادة الوزن Double Mass ؟

يتميز بروتين زيادة الوزن Double Mass بمفعوله الذي يمتد للمدى البعيد ولا يقتصر على فترة الاستخدام فقط ،حيث تتعدى نسب الاستفادة من هذا البروتين %97 .

كيف يمكن استخدام بروتين زيادة الوزن Double Mass ؟

يمكن استخدام بروتين زيادة الوزن Double Mass عن طريق اتباع الخطوات التالية: كمرحلة أولية قم بتناول البروتين لثلاث مرات في اليوم صباحا ، وما بين الوجبات ،وبعد التمرينات ، مع ضرورة شرب ما يعادل 8 الى 10 أكواب ماء موزعة على مدار اليوم .

ما المدة اللازمة لاستخدام بروتين زيادة الوزن Double Mass ؟

بالنسبة لمدة استخدام بروتين زيادة الوزن Double Mass فهي لا تتجاوز 15 يوما ،حيث ان النتائج سرعان ما تبدأ بالظهور  تدريجيا ابتداءا من المرة الاولى للاستخدام .

متى يحظر استعمال بروتين زيادة الوزن Double Mass ؟

يمنع منعا كليا استخدام بروتين زيادة الوزن Double Mass في حالات الرضاعة والحمل وللاشخاص دون سن 18 .

ما هي الأعراض الجانبية المترتبة عن بروتين زيادة الوزن Double Mass ؟

بشكل عام، لا يترتب عن استخدام بروتين زيادة الوزن Double Mass اية اعراض او اثار جانبية، نظرا لمكونات البروتين الطبيعية بنسبة %100 ، كما يمكن أن يستهلك هذا البروتين من طرف الرجال والنساء على حد سواء .

ما هي الطريقة المعتمدة لطلب وتوصيل المنتج ؟

لطلب بروتين زيادة الوزن Double Mass ،ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات التي سنتطرق إليها في السطور التالية:  كخطوة أولى عليك القيام بالنقر على (الرابط التالي) ، ثم ملء استمارة الطلب مع الدفع عند الاستلام ،بعدها ستتلقى تواصلا من قبل اخصائيين للإجابة عن جميع تساؤلاتك وتأكيد عملية حجز طلبك .

حبوب زيادة الوزن Royalpills Plus : (رابط طلب المنتج)

حبوب زيادة الوزن Royalpills Plus هي كبسولات فرنسية الصنع الهدف منها زيادة الوزن 5 كيلو ،فتح الشهية ،إبطاء عملية الأيض ، ومعالجة مشاكل فقر الدم ، وتحسين عملية امتصاص العناصر الغذائية، اضافة الى تعزيز الوظائف الحيوية للجسم ، حيث تحتوي حبوب زيادة الوزن Royalpills Plus  على مجموعة من المكونات التي تضم : الفيتامينات،والأعشاب ،والمعادن ، والبروتينات، والسيلينيوم، الحديد ، والزنك، والمغنيسيوم.

ما مدى فعالية حبوب زيادة الوزن Royalpills Plus ؟

لحبوب زيادة الوزن Royalpills Plus فعالية تدوم لفترات طويلة حيث تتعدى نسبتها %97 ، كما أن هذه الحبوب حاصلة على أكثر من 89 شهادة تثبت جودتها.

ما طريقة استخدام حبوب زيادة الوزن Royalpills Plus ؟

لاستهلاك حبوب زيادة الوزن Royalpills Plus بالشكل الصحيح وجب عليك اتباع الخطوات التالية :

ما المدة اللازمة لاستخدام حبوب زيادة الوزن Royalpills Plus ؟

يجب عليك استهلاك حبوب زيادة الوزن Royalpills Plus لمدة لا تتجاوز 17 يوما ، حيث أن النتائج المحصل عليها جراء استخدام هذه الحبوب تظهر سريعا منذ المرة الاولى للاستعمال .

متى يمنع استخدام حبوب زيادة الوزن Royalpills Plus ؟

يحظر استخدام حبوب زيادة الوزن Royalpills Plus في حالة التحسس من أحد مكونات المنتج ، وللنساء الحوامل والأطفال دون الـ 10 سنوات ،غير هذا فإن المنتج يعد آمن الاستخدام .

ما هي الأعراض الجانبية الناجمة عن هذه الحبوب ؟

لا يترتب عموما عن حبوب زيادة الوزن Royalpills Plus اية اعراض او اثار جانبية ، نظرا تركيبة الحبوب المستخلصة
من مواد طبيعية بنسبة %100 .

ما هي كيفية طلب وتوصيل المنتج ؟

من أجل طلب حبوب زيادة الوزن Royalpills Plus  ،يستلزم عليك الأمر اتباع المراحل التالية: اولا قم بالضغط على (الرابط التالي) ، ثم ملء استمارة الطلب مع الدفع عند الاستلام ،بعدها ستتلقى تواصلا من قبل اخصائيين للإجابة عن جميع استفساراتك وتأكيد عملية حجز طلبك .

مكمل غذائي لزيادة الوزن من الصيدلية وآثاره الجانبية الممكنة

ما هي انواع مكمل غذائي لزيادة الوزن من الصيدلية ؟

من أفضل الطرق والوسائل لزيادة الوزن هي الالتزام بنظام غذائي صحي ومتوازن ،حيث ان هذا الامر من شانه ان يساعد على زيادة الكتلة العضلية، وممارسة التمارين الرياضية بمرونة، اضافة الى ان هناك بعض المكملات الغذائية التي تحتوي على سعرات حرارية عالية، أو بروتينات، والتي تمتلك القدرة على إمداد الشخص
بالطاقة لقيامه بالتمارين الرياضية المتنوعة وفي هذه الفقرة
سنحاول استحضار أهم أنواع المكملات الغذائية الفعالة
في زيادة الوزن فيما يلي :

مسحوق البروتين :

البروتينات، وهي عبارة عن الجوهر الأساسي اللازم لبناء العضلات، لذا يعتبر مسحوق البروتين، من أهم  المكملات الغذائية لزيادة الوزن، حيث ينصح بتناول غرام واحد من مسحوق البروتين بشكل يومي لزيادة الوزن، كما يساعد البروتين على بناء
العضلات بشكل كبير عند ممارسة تمارين القوة بالخصوص .

الكرياتين :

الكرياتين هو أحد المكملات الغذائية المتوفرة لزيادة الوزن وبناء كتلة العضلات، وتتوفر عدة أنواع من هذه المكملات ولكن ينصح باستخدام الكرياتين أحادي الهيدرات، حيث قد تمّ إجراء العديد من الدراسات والأبحاث حول الكرياتين والتي اثبتت فعاليته في زيادة الكتلة العضلية والقوة البدنية بمقدار 5  الى 15 بالمئة .

كما يعمل هذا المكمل الغذائي على زيادة الكرياتين والفوسفو كرياتين، في عضلات الجسم، وعند زيادة العنصرين السابقين تزداد مقدرة الشخص على حمل الأثقال، وبالتالي بناء العضلات في فترة وجيزة.

وبالرغم من فعالية الكرياتين لزيادة الوزن وبناء العضلات، إلا أنه لا يمكن الاستفادة منه، دون ممارسة التمارين والأنشطة الرياضية.

مكملات زيادة الوزن :

إن كنت تطمح لزيادة الوزن بشكل سريع جدًا، فإن مكملات زيادة الوزن قد تسهل عليك المامورية بشكل كبير، إذ تحتوي هذه المكملات على البروتين، ولكنها تتميز عن مسحوق البروتين باحتوائها على الكربوهيدرات والدهون ، وعلى سبيل المثال يحتوي أحد مكملات زيادة الوزن على التالي :

كما تختلف هذه المكملات فيما بينها، بحيث يمكن أن يحتوي أحدها على 1340 سعرة حرارية لكل حصة، حيث تمد هذه المكملات الشخص بالسعرات الحرارية ، خاصة عند عدم تناول الشخص ما يكفيه من الأطعمة لاكتساب الوزن .

المكملات النباتية :

ليست كل المكملات الغذائية لزيادة الوزن تحتوي على سعرات حرارية عالية، فهناك بعض المكملات
التي تحفز شهية الشخص، وتزيد من طاقته، إذ يحتوي أحد هذه المكملات على نبات
الجنسنغ الهندي والشومر اللذان يساهمان في اكتساب المرء للوزن الزائد.

مكملات لتعزيز ممارسة التمارين الرياضية :

استهلاك المكملات الغذائية دون ممارسة الرياضة قد لا يحقق الغاية المطلوبة ألا وهي اكتساب الوزن
وبالتالي هنا عدة مكملات تعطي الطاقة اللازمة للرفع من كفاءة ممارسة التمارين المتنوعة
وعلى سبيل المثال:

ما هي المشروبات الممكنة لزيادة الوزن من الصيدلية ؟

هناك مجموعة من المشروبات التي تساهم في اكتساب الشخص للوزن ، وهذه الفقرة ستكون عبارة عن محطة
لابرز واهم هذه المشروبات كالتالي :

ما هي الأدوية التي تؤدي لاكتساب الوزن ؟

بعد أن قمنا بذكر أبرز الأمثلة على أنواع المكملات والأدوية لزيادة الوزن ،لا بد من التطرق لبعض أنواع الأدوية الأخرى، والتي قد تساهم في اكتساب الوزن، فهناك أدوية لزيادة الوزن يكون عادة الغرض منها علاج حالات عادية وينتهي الأمر بمن يستهلكها بكسب بعض الكيلوغرامات الزائدة، سواء كان يرغب في ذلك أم لا، ومن أشهر هذه الادوية ما يلي :

ما هي اسباب النحافة ؟

هناك العديد من العوامل والمسببات التي تجعل الشخص يعاني من النحافة، وهذه الفقرة ستكون
مخصصة للحديث عن هذه العوامل والأسباب فيما يلي :

اسئلة زوار الموقع حول موضوع مكمل غذائي لزيادة الوزن من الصيدلية :

وسنحاول الاجابة في الفقرة الموالية عن جل هذه الاسئلة :

ما هو افضل فيتامين لزيادة الوزن؟
فيتامين ب 1 ضروري للنمو ويتسبب عادة نقصه في فقدان الشهية وفقدان الوزن. وأبرز الأطعمة التي تحتويه
هي الأسماك والمكسرات.
ما هو علاج النحافة؟
شرب حليب كامل الدسم، واستخدام الدهون الصحية كزيت الزيتون والأفوكادو. ويمكن أيضا اضافة بعض الجبن
المبشور على الطعام المطبوخ.
ما هي أسباب عدم زيادة الوزن رغم الأكل؟
قد يكون ذلك مؤشرا على الإصابة بمرض السكري الذي يؤدي إلى عدم قدرة الجسم على استخدام أو إنتاج
ما يكفي من الإنسولين، مما يؤدي إلى عدم انتقال السكر الزائدة في الدم إلى داخل الخلايا لاستخدامها كطاقة
، وهذا يؤدي الى جعل الجسم يحرق الدهون والسعرات الحرارية.
كيف احصل على 3000 سعره حراريه يوميا؟
يمكن تناول البروتينات التي مصدرها حيواني كسمك السلمون، والدجاج، والديك الرومي، ولحم البيسون، والبيض،
والبروتينات التي مصدرها نباتي.
هل التمر يساعد على زيادة الوزن؟
يحتوي التمر على نسبة عالية من الألياف والفيتامينات لذلك يعتبر عنصرا غذائيا متكاملا. لا يتسبب التمر في الإصابة
بزيادة الوزن والسمنة عند تناوله باعتدال، وبكميات قليلة،

خاتمة : 

وفي الختام ،نرجو أن يكون هذا المقال والذي تضمن بين طياته على كل ما قد يفيدك فى التعرف على المكملات الغذائية المتوفرة في الصيدلية انواعها ،والآثار الجانبية التي قد تترتب عنها ، واشتمل على النصائح والارشادات الممكنة التي تساهم في عملية اكتسابك للوزن . 

نرجو من القلب الخالص ان ينال هذا المقال استحسانك واعجابك ولا تنسى مشاركته مع اصدقائك و رفقائك على منصات التواصل الاجتماعي فايسبوك وانستغرام وكذلك تويتر ، وهذا رابط خاص بطلب بروتين زيادة الوزن Double Mass  (الرابط التالي) و حبوب زيادة الوزن Royalpills Plus  (الرابط التالي) ، بسعر مخفض 25 بالمئة مخصص لزوار موقعنا (رابط الخصم الخاص 25 بالمئة) ولقائنا يتجدد في موضوع آخر ومقالة اخرى على منصتنا ويكى عناية ان شاء المولى عز وجل.

Exit mobile version