الوزنانقاص الوزن

حبوب لسد الشهية من الصيدلية و حرق الدهون بدون أضرار

حبوب لسد الشهية من الصيدلية و حرق الدهون بدون أضرار

يتزايد الطلب على حبوب  لسد الشهية من الصيدلية كل يوم ، ويرجع ذلك إلى رغبة الكثيرين في التخلص من الوزن الزائد بسرعة وسهولة. إليك أفضلها في هذا  المقال.

يعد اللجوء إلى حبوب سد الشهية والتي تباع في الصيدليات للمساعدة في القضاء على مشكلة السمنة المفرطة. فما هي أحسن حبوب لسد الشهية من الصيدلية؟ إليك قائمة لأفضل هذه الحبوب.

ما هي أفضل حبوب لسد الشهية من الصيدلية و حرق الدهون؟

هناك قائمة بأشهر أنواع حبوب لسد الشهية وتنحف من الصيدلية، و تشمل ما يلي:

1-كبسولات إيزي سليم

حبوب لسد الشهية من الصيدلية و حرق الدهون بدون أضرار
حبوب لسد الشهية من الصيدلية و حرق الدهون بدون أضرار

بالإضافة إلى سعرها المعقول للجميع ، فإن كبسولات إيزي سليم مدرجة في قائمة أفضل الحبوب المثبطة للشهية . حيث تحاول التخلص من الدهون الزائدة في الجسم وقمع الشهية لفترة طويلة.

تحتوي كبسولات إيزي سليم أيضا على أوليستات ، وهو مكون فعال يمنع امتصاص الدهون في المعدة ، ويسرع عملية فقدان الوزن بأمان ، ويساهم في تقليل نسبة الكوليسترول والدهون الثلاثية في الجسم.

يفضل إتباع نظام غذائي صحي مع كبسولات إيزي سليم ، حيث تساعد على موازنة الوزن بعد التخسيس . ويتم تناول الكبسولات 3 مرات في اليوم قبل الوجبات الرئيسية أو بعد الوجبة ، على الأقل بعد الوجبة بساعة واحدة.

2- كبسولات فاتلوس

حبوب لسد الشهية من الصيدلية و حرق الدهون بدون أضرار
اليك افضل حبوب لسد الشهية وحرق الدهون من الصيدلية

تصنف كبسولات فاتلوس كواحدة من أكثر الحبوب أمانا للشهية ، حيث أنها تحتوي على مجموعة من الأعشاب الصينية من الطب القديم التي تساعد على إنقاص الوزن في أجزاء مختلفة من الجسم وقمع الشهية .

و تساهم كبسولات فاتلوس أيضا في إمداد الجسم بالطاقة اللازمة عن طريق حرق الدهون ، وتقليل تحويل الكربوهيدرات و النشويات إلى سكر الجلوكوز ، وتسمح لك بفقدان الوزن بأمان بفضل الفيتامينات التي يحتوي عليها.

بينما تزيد الكبسولات من الشعور بالامتلاء لفترة طويلة من خلال تنشيط الجهاز الهضمي ، و ليس لها أي آثار جانبية.

3- كبسولات زينيكال

حبوب لسد الشهية من الصيدلية و حرق الدهون بدون أضرار
اليك افضل حبوب لسد الشهية وحرق الدهون من الصيدلية

تعتبر كبسولات زينيكال من أفضل الحبوب لسد الشهيه وعلاج السمنة ، حيث أثبتت فعاليتها في إنقاص الوزن وتقليل الدهون المتراكمة في أجزاء مختلفة من الجسم.

كما تحد كبسولات زينيكال من عمل الأنزيم المسؤول عن تكسير الدهون في المعدة مما يقلل من امتصاص الدهون في الأمعاء ما يجعل الجسم يعمل على طردها و يؤدي الى تراكم الدهون وفقدان الوزن بسرعة.

وتساعد كبسولات زينيكال في إمداد الجسم بالطاقة والفيتامينات التي يحتاجها في عملية إنقاص الوزن ، ويمكنك اتباع نظام غذائى مع تناول الحبوب لقمع الشهية حتى تحصل على نتائج مرضية في وقت قصير.

4- كبسولات كويك سليم

حبوب لسد الشهية من الصيدلية و حرق الدهون بدون أضرار
حبوب لسد الشهية من الصيدلية و حرق الدهون بدون أضرار

تعتبر كبسولات كويك سليم من أفضل الحبوب المثبطة للشهية حيث تعمل على تكسير الدهون المتراكمة ويصفها الأطباء وخبراء التغذية للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع نسبة الدهون في الجسم.

كبسولات كويك سليم هي كبسولات آمنة وغير مكلفة تساعد على ملء شهيتك وإنقاص وزنك بنجاح ، كما يفضل الاعتماد على نظام غذائي صحي لتسريع عملية التخسيس. ويجب عليك تناول الكبسولات ثلاث مرات في اليوم بعد الوجبة الرئيسية. 

5- كبسولات ميراتول

عقاقير تمنع الشهية الصيدلية و تحرق الدهون بدون أضرار
عقاقير تمنع الشهية الصيدلية و تحرق الدهون بدون أضرار

تعتبر كبسولات ميراتول من أكثر الحبوب المثبطة للشهية فاعلية ، فهي آمنة وطبيعية ، فضلا عن قدرتها الفعالة على حرق الدهون الزائدة ومنعها من التراكم في المعدة.

تتكون كبسولات ميراتول من الكافيين والأعشاب والمستخلصات الطبيعية مثل خلاصة الصبار وخلاصة الفليفلة والكمثرى الشائكة ، بالإضافة إلى الطحالب البنية ، وهي مكونات تعمل على قمع الشهية وفقدان الوزن، وبالتالي تقليل كمية الطعام التي يستهلكها الفرد بشكل يومي.

كما أن ميراتول  يوفر فوائد صحية وفيتامينات للجسم بفضل مكوناته الطبيعية ، ويزيد من قدرتك على تحمل الجوع و يحسن أداءك ، وبالإضافة إلى تناول الكبسولات ، يوصى باتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية.

6- كبسولات فين كيو

كبسولات فين كيو
كبسولات فين كيو

تعتبر حبوب phenq من أكثر مثبطات الشهية نجاحا نظرا لقدرتها على تسريع عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون. فضلا عن احتوائها على فيتامينات مفيدة للجسم.

تعمل كبسولات فين كيو أيضا على خفض نسبة الكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم ، وتحافظ على طاقة الجسم ولا تسبب النعاس أو الكسل ، كما تسرع عملية الشفاء ونمو العضلات بشكل طبيعي.

كما تساهم كبسولات فين كيو  في قمع الشهية لمدة تصل إلى 8 ساعات يوميا عن طريق تناول كبسولة واحدة يوميا قبل الإفطار بنصف ساعة تقريبا ، ويمكنك تناول كبسولة اخرى قبل العشاء بنصف ساعة لتحقيق النتائج المرجوة . ولا تحتوي الكبسولات على أي اضرار او اعراض جانبية على الجسم والصحة العامة .

7- كبسولات برواكتول إكس إس

كبسولات لمنع الشهية و حرق الدهون بدون أضرار
كبسولات لمنع الشهية و حرق الدهون بدون أضرار

تصنف كبسولات برواكتول إكس إس كواحدة من أفضل الحبوب المثبطة للشهية ، ومن ثم يطلق عليها “حبوب حرق الدهون” وتعمل الكبسولات على إنقاص الوزن في وقت قصير.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي كبسولات برواكتول إكس إس على مستخلص الشيتوزان ، وهو ألياف قابلة للذوبان توجد في الجمبري والقشريات التي ترتبط بالدهون وتنزيلها بشكل طبيعي من الجسم.

كما أنها تحتوي على فيتامينات تنشط الجسم وتمنع الكسل ، وتجعلك  أكثر قدرة على ممارسة الرياضة وتخفض نسبة الكوليسترول في الدم وبالتالي تدعم صحة القلب.

8- كبسولات أبل فيت

كبسولات أبل فيت
كبسولات أبل فيت

تتصدر كبسولات ابل فيت قائمة أفضل مثبطات الشهية وهي مكونة من مكونات طبيعية تساعدك على التخلص من الوزن الزائد.

تتكون كبسولات ابل فيت من مستخلصات الأعشاب البحرية مثل قشر المحار ، بالإضافة إلى الشيتوزان. و تقوم المواد السابقة على حرق الزيت وتزيد من معدل احتراق الدهون المخزنة.

بالإضافة إلى أن كبسولات ابل فيت تحتوي على فيتامين B6 المعروف بقدرته الهائلة على حرق الدهون وتحسين التمثيل الغذائي . فإنها تسد الشهية لفترة طويلة عن طريق تقليل امتصاص السكريات، والعديد من الأطباء  يوصي باتباع نظام غذائي صحي. وممارسة الرياضة حتى تحصل على النتائج التي تريدها.

سد الشهية باستخدام حبوب Royalpills Min (رابط الطلب)

تعد حبوب Royalpills Min من أفضل الأدوية التي تساعد على سد الشهية و خسارة الوزن ، حيث تعمل على تثبيط إفراز هرمون الليباز . وحرق الدهون المستهلكة ، وتقليل الرغبة في تناول السكر و النشويات ، وفقدان الوزن بمقدار 5 كجم في الأسبوع.

وتحتوي هذه الحبوب على مكونات طبيعية وآمنة ، بما في ذلك مستخلصات القهوة الخضراء وأملاح الكروم والألياف الطبيعية وفيتامين “ج” والأعشاب البحرية.

 فعالية حبوب Royalpills Min
فعالية هذه الحبوب تتعدى 89% ، ويبقى تأثيره لفترة طويلة، وغير مقتصر على فترة الاستخدام فقط . كما أنه حاصل على أكثر من 18 شهادة تثبت جودته .

طريقة الاستخدام
طريقة استخدام هذه الحبوب بسيطة ، ما عليك سوى اتباع التعليمات التالية:

  • قرصين يوميا مع كوب كبير من الماء على معدة فارغة.
  • تؤخذ الأقراص قبل نصف ساعة من تناول الطعام بكوب من الماء.
  • لا تتجاوز مدة استخدام هذا الدواء 16 يوما.
  • لا يؤخد أثناء الحمل والرضاعة.

الاعراض الجانبية 

  • تعتمد حبوب الحمية على مكونات طبيعية 100٪ ولا تسبب آثارا جانبية.
  • يحظر استخدام هذه الأدوية للأطفال دون سن 10 سنوات والنساء الحوامل.

كيفية طلب وتوصيل حبوب Royalpills Min

  • اولا انقر على رابط الطلب ثم ملئ استمارة الطلب ( الاداء يكون بنظام الدفع عند استلام الطلب).
  • بعدها ستتلقى تواصلا من قبل المختصين للإجابة عن استفساراتكم وتأكيد عملية الحجز.
  • بعد اعتماد الطلب يتم شحنه مع شركة التوصيل في مدة لا تتجاوز 3 أيام. 
  • التوصل بالطلب مرفق بتعاليم الاستخدام الدقيقة وتلقي اتصال ثاني من قبل المختصين لمتابعة تطور النتائج اثناء فترة الاستخدام

ما هي الأسئلة الشائعة حول حبوب قمع الشهية ؟

هناك بعض الأسئلة الشائعة حول حبوب لسد الشهية من الصيدلية  ، و تشمل ما يلي:

1-ما هو الدواء الذي يقطع الشهية؟
في الحقيقة ، لا يوجد دواء فقط يقطع الشهية بل هناك العديد من الأدوية. و من بينها دواء Royalpills Min الذي يساعد على تقليل الوزن. من خلال زيادة الفترات التي يشعر الفرد فيها بالشبع، ويقلل الشعور بالجوع. ويستخدم هذا الدواء لقطع الشهية و بالتالي خسارة الوزن، إلى جانب الالتزام بممارسة الرياضة، واتباع نظام غذائي صحي.
2-هل حبوب سد الشهيه تنحف؟
نعم حبوب سد الشهية تساعد على التنحيف فمثلا كبسولات سيجما أورليستات تحتوي على 120 جرام أورليستات. وهي من الكبسولات الشهيرة لفقدان الوزن وحرق الدهون.
3-كيف استطيع سد شهيتي عن الطعام؟
يمكنك سد شهيتك عن الطعام عن طريق تجنب الالتزام بالحمية الغذائية،وعدم تخطي مواعيد الوجبات وممارسة التأمل واليوجا. الحفاظ على ترطيب الجسم من خلال تناول الماء بكثرة، وتناول الأطعمة الغنية بالألياف، تنظيف المطبخ من الأطعمة سريعة التحضير، ممارسة الرياضة.
4-هل حبوب فقدان الشهية لها اضرار؟
معظم الأدوية لها آثار جانبية  كما هو الحال بالنسبة لحبوب سد الشهية ، و من أضرارها نذكر ما يلي: مشاكل القلب: بسبب مثبطات الشهية . يمكن أن يعاني القلب من بعض المشاكل الصحية المتعلقة بزيادة ضربات القلب والخفقان وأمراض الأوعية الدموية الأخرى وارتفاع ضغط الدم. الاكتئاب: يمكن أن تسبب الحبوب المثبطة للشهية زيادة في الاكتئاب الشديد ، لذلك يوصى باستشارة أخصائي قبل استخدامها.
5-هل القهوة السوداء لسد الشهية؟
يمكن أن تساعد القهوة في تقليل تناول السعرات الحرارية اليومية عن طريق قمع الشهية . وتشير بعض الأبحاث إلى أن شرب القهوة قبل الوجبة بوقت قصير. يمكن أن يقلل من كمية الطعام التي يتم تناولها في تلك الوجبة.
6-هل شرب الماء يسد الجوع؟
يساعد شرب السوائل وخاصة الماء على سد الشهية . وقد وجد خبراء التغذية أن شرب الحساء قبل الوجبة يساعد في تقليل السعرات الحرارية و يساعدك على الشعور بالشبع. وقد أظهرت دراسات مختلفة أن الأشخاص الذين يشربون كأسين من الماء قبل الوجبة مباشرة يأكلون أقل من المعتاد.

الخاتمة

وفي نهاية موضوع اليوم أتمنى أن ينال المقال اعجابكم و استحسانكم. و أن تكون تعرفت على أبرز حبوب لسد الشهية من الصيدلية .

أذا أعجبك المقال قم بمشاركته مع رفقائك و عائلتك على مواقع التواصل الإجتماعي. و قم بزيارة موقع ويكي عناية للإستفادة أكثر من المواضيع التي لها صلة بفقدان الوزن. و في هذا الصدد يمكنك طلب حبوب Royalpills Min بسعر مخفض خصم 25 في المئة خاص بزوارنا (رابط الطلب ) .

زر الذهاب إلى الأعلى