Site icon Wikinaya

حبوب سد الشهية النهدي ال5 على الاطلاق

حبوب سد الشهية النهدي

حبوب سد الشهية النهدي

حبوب سد الشهية النهدي هي افضل حبوب للتخسيس لسد الشهية وحرق الدهون والحل لمن يعاني من الوزن الزائد، تابع التفاصيل في مضمون المقال.

يزداد الطلب يوما بعد يوم على حبوب سد الشهية سواء تلك المتوفرة في صيدلية النهدي والصيدليات الأخرى وهذا راجع للرغبة الملحة في التخلص من الوزن الزائد والدهون غير المرغوب فيها بطريقة سريعة وسهلة.
ويكون  اللجوء إلى حبوب سد الشهية والتي تباع في الصيدليات هي ما تساعد في القضاء على مشكلة السمنة المفرطة.

إذن فما هي أشهر أنواع حبوب التخسيس وإنقاص الوزن من الصيدلية ؟

ما هو أفضل منتج للتخسيس؟

إليك قائمة بأشهر أنواع حبوب سد الشهية وتنحيف من الصيدلية النهدي :

1. حبوب فورمولاين ل112 للتخسيس

فورمولاين ل112

يمكنك استخدام حبوب فورمولاين لتخسيس الوزن من خلال سد الشهية ، حيث تعمل على تقليل كمية امتصاص السعرات الغذائية الموجودة في الأطعمة الغذائية ، نظرا لاحتوائها على مجموعة من الألياف الطبيعية كالجلوكوز المستخلصة من قشور القشريات التي تساعد على خفض مستوى الكوليسترول في الدم.
اضافة الى ارتباط الاملاح مع الدهون في المعدة لزيادة امتصاص السعرات وبالتالي تقليل الشهية ، وهذه حبوب آمنة الاستخدام للمصابين بأمراض السكري او ارتفاع ضغط الدم.

وبخصوص طريقة استخدام formoline 112 فهي سهلة الاستعمال ؛ يتم تناول قرصين من الحبوب مرتين في اليوم قبل الاكل بساعة ، ومن الأفضل تناول الوجبات التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون.

2. حبوب سوبر سيتريماكس

حبوب سد الشهية النهدي سوبر سيتريماكس

تساعدك حبوب سيتريماكس على إنقاص الوزن الزائد بشكل طبيعي من خلال التحكم بالوزن الذي ترغب في الوصول إليه.
وتعمل هذه الحبوب على سد الشهية وانقاص الوزن من خلال إنتاج السعرات الحرارية في الجسم للكولاجين بدل من إنتاج الدهون.

بالاضافة الى قدرتها على إيقاف انزيم سيترات لياز الذي يقوم بتحويل النشويات المخزنة الى دهون وكذا إمكانية زيادة عملية الأيض للتخلص من الدهون.
و بخصوص كيفية استعمالها حبوب سيتريماكس لإنقاص الوزن حيث يتم تناول كبسولتين من الحبوب كل يوم 3 مرات وتناوله يكون قبل كل وجبة 30 دقيقة ويجب الالتزام بطريقة الاستخدام للحصول على افضل واسرع النتائج.

3. حبوب بيو فايبر لسد الشهيه

حبوب سد الشهية النهدي 80 bio-fiber

تحتوي تركيبة حبوب بيو فايبر للتنحيف والتخسيس على مجموعة من الألياف الطبيعية النباتية المستخلصة من البنجر مكمل غذائي للجسم و مستخلص التفاح.
بالاضافة الى مواد مضادة للدهون مع مواد معززة على حرق الدهون ، و جميع مكوناته تساعد على تحسين وظيفة الإخراج في الجسم حيث تعمل على حرق السعرات الحرارية الدهنية لانقاص الوزن الزائد بسهولة.

و بخصوص طريقة استخدام حبوب بيو فايبر ، يتم تناول حبة الى 3 حبات في اليوم مع شرب كمية كبيرة من الماء لتسهيل عملية إذابتها  وامتصاص الحبوب في المعدة ، خاصة أنها تحتوي على بعض المكونات غير قابلة للذوبان. ويبلغ سعر هذه الحبوب في صيدلية النهدي 53 ريال سعودي ل80 قرص.

4. حبوب جلا فولين لحرق الدهون وانقاص الوزن

حبوب جلا فولين

جلا بولين حبوب للتنحيف وتخسيس الوزن ؛ تتضمن تركيبة نباتية طبيعية مستخلصة من جذور العرقسوس ؛ تعمل على زيادة نسبة التمثيل الغذائي وحرق كمية كبيرة من الدهون المتراكمة في الجسم بطريقة فعالة وسريعة.
وذلك بواسطة الفلافونويد المركزة في تركيبة الحبوب تتميز بقدرتها العالية على التخسيس وحرق تلك الدهون المتراكمة.

بالإضافة إلى تنظيم التمثيل الغذائي للجسم وبالتالي الحصول على نظام طبيعي صحي متكامل. ويحذر من عدم استخدام هذه الحبوب السيدات المرضعات وايضا الحوامل.

5. حبوب ابل فيت لسد الشهية وتنحيف الجسم

ابل فيت

تحتوي حبوب ابل فيت aplefit لسد الشهية على مجموعة من مكونات طبيعية فعالة لإنقاص الوزن كالكيتوسان وخل التفاح والليسيثين وفيتامين ب والكيلب.
تعمل كل هذه المكونات المستخلصة طبيعيا على تقليل الشهية و امتصاص السكريات وحرق الدهون المتراكمة مع الحد من افراز انزيم اللايبيز المسؤول عن امتصاص الدهون في الجسم.

وطريقة استعمال حبوب ابل فيت aplefit لانقاص الوزن يتم تناول كبسولة واحدة قبل الطعام وعدم الإفراط في الاستخدام لتجنب مضاعفات أو الأعراض الجانبية.
كما يمنع استعمالها للحوامل والمرضعات والشباب الاقل من 18 سنة، وكذلك الاشخاص الذين يستخدمون ادوية أخرى. لذا يفضل استشارة الطبيب في حال وجود حساسية أو أمراض مختلفة.

تساؤلات زوار الموقع حول حبوب سد الشهية النهدي

تفضلوا الإجابة فيما يلي:

متى يبدا مفعول ابل فيت؟
يبدأ مفعول ابل فيت Aplefit عند تناولها قبل وجبة الإفطار مع كمية من الماء حيث تتحول في المعدة إلى مركب جيلاتينى ليسهل من عملية امتصاص الدهون من الأكل كما تمنع امتصاصها داخل الجسم و هضمها. وقد يستغرق ذلك حوالي ساعة من تناولها.
ما هو افضل منحف في العالم؟
هناك كجموعة من الحبوب تساعد على تنحيف وتخسيس الوزن مثل ايزي اي – زيد [Easy E-Z] وهذه الحبوب تساعد على تقليل الوزن و تساهم في خسارة الوزن الزائد لدرجة كبيرة. حيث أنه يمكن أن تنقص الوزن من 10 حتى 15 كيلوغرام في الشهر الواحد. و تتكون هذه الحبوب من مواد آمنة تقلل من الشهية للطعام وهذا ما يساعد أكثر على تقليل الدهون.
هل يوجد حبوب سد الشهيه؟
نعم يوجد العديد من الحبوب لسد الشهية ومن بينها حبوب APLEFIT لسد الشهية وحرق الدهون حيث تعمل على منع امتصاص الكربوهيدرات من الوجبات الغذائية.
هل حبوب ايليت تنحف؟
نعم؛ تساعد حبوب ايليت  في حرق الدهون وفقدان الوزن بشكل كبير بطريقة سليمة فهي جد مفيدة للجسم نظرا لمكوناتها المضادة للاكسدة التي تعمل على زيادة الايض بالجسم وانتاج الطاقة.
هل المشي نصف ساعة يوميا ينزل الوزن؟
تعد ممارسة الأنشطة البدنية بما فيها المشي، من الأمور الضرورية للتحكم في الوزن  بشكل جيد، كونها تساعدك على حرق السعرات الحرارية. وفي حالة أضفت 30 دقيقة من المشي السريع إلى روتينك اليومي، يمكنك حرق نحو 150 سعرا حراريا إضافيا في اليوم.

في الختام؛ شكرا على إتمام قراءة المقال ؛ يمكنك مشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.
كما يمكنك تصفح موقعنا ويكى عناية للاستفادة من باقي المقالات الغنية بالمعلومات في الصدد.

Exit mobile version