الوزنانقاص الوزن

حبوب سد الشهية بانواعها المختلفة

حبوب سد الشهية بانواعها المختلفة

يواجه الكثير من الأشخاص صعوبة في فقدان الوزن الزائد ، وذلك بسبب رغبتهم الملحة في تناول الطعام، ولهذا يلجأ البعض إلى تناول بعض الأنواع من الأدوية التي تعمل على سد الشهية ، حيث تقوم هذه الأدوية بإفراز هرمون السيروتونين و هرمون النورأدرينالين ، الشيء الذي يحفّز الشعور بالشبع وتناول كميات قليلة من الطعام في اليوم، وفي مقالنا هذا سوف نوضح إليك عزيزي القارئ أفضل حبوب لسد الشهية.

أفضل حبوب سد الشهية 

هناك العديد من الحبوب التي تعمل على سد الشهيه وانقاص الوزن الزائد من أهمها ما يلي:

1. حبوب Royalpills Min لسد الشهية  “رابط الطلب

يمكنك تناول حبوب Royalpills Min ، لانقاص وزنك الزائد ؛ حيث تعد من مثبطات الشهية التي تعمل على قمع الشهية مما تجعلك تشعر بالشبع لفترة طويلة.

وإذا كنت ممن سبق وجربوا استعمال حبوب أخرى لتنحيف الوزن ولم تحصل على النتيجة التي كنت تطمح لها ، فذلك راجع لكون نسب الاستفادة منها تقارب فقط 70 % ، كما يؤخذ بعين الاعتبار حالتك الصحية ومدى تقبل جسمك للعلاج.
لذا ينصح باستخدام حبوب Royalpills Min كبديل فعال في خسارة الوزن الزائد. وطبقا للتجارب السريرية فإن نسبة الاستفادة من هذه الحبوب قد بلغت 94 % ، بما فيهم الأشخاص الذين تجاوز سنهم حاجز الـ 70 سنة ومرضى السكري وضغط  الدم والسمنة المفرطة.
و تم صنع هذه الحبوب في اليابان ؛ ودورها يكمن في منع امتصاص العناصر الغذائية في القناة الهضمية ، وإفراز هرمون الليباز الذي يعمل على تثبيط مراكز الشهية في الدماغ ، مما يقلل من الشعور بالجوع. كما تعمل على حرق الدهون المتراكمة وانقاص ما يقارب 11 كيلوغرام في الشهر الأول.

وإليك فيما يلي أبرز المعلومات حول حبوب Royalpills Min:

  • فعالية الحبوب:

تتعدى فعالية هذه الحبوب نسبة 94% وتأثيرها تبقى لفترة طويلة جدا ، وهي غير مقتصرة على فترة الاستعمال فحسب. كما أنها حبوب ذات مكونات حلال بنسبة 100 %، وحاصلة على أكثر من 18 شهادة تثبت جودتها في سد الشهيلة بدون أعراض جانبية.
وهذا المفعول السريع راجع لفعالية مكوناتها التي هي في الأصل طبيعية وجد آمنة ؛ حيث تحتوي على الألياف الطبيعية، وعلى أملاح الكروم وأعشاب البحر ، وفيتامين ج ، و مستخلصات الليمون ، مستخلصات القهوة الخضراء، خلاصة شهد العسل.

  • طريقة الاستخدام:

بخصوص طريقة استخدام حبوب Royalpills Min فهي جد سهلة وبسيطة ؛ ما عليك هو تناول حبتين يوميا مع كوب ماء على معدة فارغة. ويجب تناول هذه الحبوب قبل الأكل بنصف ساعة تقريبا.

  • مدة استخدام المنتج:

لا تتجاوز مدة استخدام هذه الحبوب 15 يوما. والنتائج المحصل عليها تبقى على المدى البعيد ، كما أن النتيجة تبدأ في الظهور تدريجيا من اليوم الموالي الذي تتناول فيها الحبوب.

  •  موانع استخدام:

ممنوعة على النساء في فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعية ، ويمكنك وقف تناولها في حالة حدوث تفاعلات تحسسية من إحدى المكونات السالفة الذكر.

  • الأعراض الجانبية الحبوب:

حبوب لسد الشهية مستوحاة من مكونات طبيعية 100% ، وبالتالي فهي لا تسبب أي أعراض أو أضرار صحية. فقط تجنب استهلاك هذه الحبوب للأطفال الأقل من 15 سنوات وللنساء الحوامل.
كما هناك إمكانية حدوث بعض الحساسية من إحدى المكونات الخاصة بالمنتج.

  • كيفية الطلب والتوصيل للمنتج:

طريقة طلب الحبوب جد سهلة وبسيطة ؛ فقط اتبع الخطوات الآتية:
أولا قم بالضغط على رابط الطلب الخاص بحبوب Royalpills Min “الرابط

  • بعد الضغط على الرابط ، قم بملئ استمارة طلب الحبوب، والدفع يكون عند الاستلام .
  • يمكنك بعد ذلك التواصل مع اخصائيين للإجابة عن جميع تساؤلاتك بخصوص المنتج ، ثم تأكيد عملية الحجز.
  • بعد ارسال طلبك ؛ يتم شحنه مع شركة التوصيل في مدة لا تتجاوز 4 أيام .
  • التوصل بالطلب مرفقا بإرشادات الاستخدام الدقيقة ، ثم تلقي تواصل 2 من قبل الاخصائيين لمتابعة تطور النتائج أثناء فترة استعمال الحبوب.

2. حبوب كبسولات ايزي سليم

تصنف كبسولات ايزي سليم من بين أفضل حبوب سد الشهية . وذلك لأنها تساعد الجسم على التخلص من الدهون الزائدة وسد الشهية لفترات طويلة ، اضافة الى سعرها المناسب لجميع الفئات.
وتحتوي كبسولات ايزي سليم على مادة أوليستات ؛ وهي عبارة عن مادة فعّالة في منع امتصاص الدهون في المعدة الشيء الذي يُسرع عملية فقدان الوزن بطريقة سليمة وصحية في الوقت نفسه.
كما تساهم هذه الكبسولات في خفض نسبة الكوليسترول في الدم والدهون الثلاثية في الجسم. ويتم تناول هذه الكبسولات 3 مرات في اليوم قبل تناول الوجبات الرئيسة أو بعد الانتهاء منها بعد مرور ساعة على الأقل.

وينصح في هذا الصدد باتباع نظام غذائي صحي مع تناول كبسولات ايزي سليم في نفس الوقت.

حبوب سد الشهية بانواعها المختلفة
حبوب سد الشهية بانواعها المختلفة

3. حبوب كبسولات فات لوس

تعد هذه الحبوب من أكثر أقراص سد الشهية الامنة ، بحيث تحتوي على العديد من الأعشاب الصينية من الطب القديم والتي تساعد على انقاص الوزن في مناطق مختلفة من الجسم وسد الشهية. كما أنها تحتوي على مجموعة من الفيتامينات المهمة، الشيء الذي يؤدي إلى فقدان الوزن بطريقة آمنة.
كما تساهم كبسولات فات لوس أيضا في منح الجسم الطاقة اللازمة له ، وذلك من خلال حرق الدهون وتقليل تحول النشويات والكربوهيدرات إلى سكر الجلوكوز.

حبوب سد الشهية بانواعها المختلفة
حبوب سد الشهية بانواعها المختلفة

4. كبسولات الزينيكال

تعد كبسولات زينيكال من بين أفضل الحبوب التي تعمل على سد الشهية وعلاج البدانة المفرطة. وتتميز هذه الكبسولات بفعاليتها الكبيرة في خفض الوزن وتقليل الدهون المتراكمة في الجسم.
كما تمنع كبسولات زينيكال عمل الإنزيم المسئول عن تحليل الدهون في المعدة ، الشيء الذي يؤدي إلى تقليل امتصاص الدهون في الأمعاء ، مما يجعل الجسم يعمل على إخراجها  وبالتالي عدم  تراكم الدهون في مناطق الجسم وفقدان الوزن بسرعة.
تساهم هذه الكبسولات أيضا في إمداد الجسم بالطاقة اللازمة له والفيتامينات التي يحتاجها خلال عملية إنقاص الوزن.
ومن الممكن اتباع حمية غذائية مع تناول حبوب سد الشهية ، من أجل الحصول على النتائج المرغوبة في فترة زمنية قصيرة.

حبوب سد الشهية بانواعها المختلفة
حبوب سد الشهية بانواعها المختلفة

5. كبسولات كويك سليم

يمكن تصنيف كبسولات كويك سليم من بين افضل حبوب سد الشهية، لأنها تعمل على تكسير الدهون المتراكمة في الجسم. حيث يتم وصفها من قبل خبراء التغذية للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ملحوظ في نسبة الدهون.
كما انها تعتبر من الكبسولات الآمنة و مناسبة السعر، والتي تساعدك على سد الشهية ونجاح عملية فقدان الوزن ، كما يفضل اتباع نظام غذائي صحي لتسريع عملية انقاص الوزن.
ويجب عليك تناول هذه الكبسولات ثلاث مرات في اليوم بعد تناول الوجبات الرئيسة.

حبوب سد الشهية بانواعها المختلفة
حبوب سد الشهية بانواعها المختلفة

6. كبسولات ميراتول

تعتبر كبسولات ميراتول من أكثر الحبوب الفعالة في سد الشهية، نظرا لقدرتها الفعالة في حرق الدهون الزائدة في الجسم  ومنع تراكمها في المعدة، بالإضافة إلى أنها طبيعية وآمنة.
تتكون كبسولات ميرا تول من المستحضرات والأعشاب الطبيعية مثل الكافيين ، ومستخلص الفلفل الأحمر، ومستخلص الصبار ، والتين الشوكي ، بالاضافة إلى الطحالب البنية ، وهي عبارة عن مكونات تعمل على فقدان الوزن وسد الشهية.
كما تمنح الجسم العديد من الفوائد الصحية والفيتامينات، وذلك بفضل مكوناتها الطبيعية. تزيد الشخص القدرة على تحمل الجوع لفترات طويلة ، ويفضل اتباع نظام غذائي بالإضافة إلى تناول كبسولات سد الشهية.

حبوب سد الشهية بانواعها المختلفة
حبوب سد الشهية بانواعها المختلفة

7. حبوب سد الشهية فين كيو

تنتمي كبسولات فين كيو لأكثر حبوب سد الشهية نجاحا وذلك بسبب فعاليتها وقدرتها على زيادة عملية الأيض في الجسم وحرق الدهون. بالإضافة الى احتوائها على الفيتامينات المهمة للجسم.
كما تعمل كبسولات فين كيو على خفض نسبة الكوليسترول في الدم والدهون الثلاثية في الجسم. وتحافظ على طاقة الجسم ولا تسبب الكسل والخمول. بالإضافة إلى قدرتها الفعالة في تسريع عملية شفاء العضلات ونموها بطرق امنة و طبيعية.

كبسولات فين كيو
كبسولات فين كيو

8. كبسولات برواكتول إكس إس

يمكن تصنيف كبسولات برواكتول إكس إس من بين أفضل الحبوب التي تعمل على سد الشهية ، لذا يطلق عليها اسم الحبوب الناسفة للدهون. كما أنها تساعد على خسارة الوزن في وقت وجيز.
وتحتوي كبسولات برواكتول إكس إس على مستخلص مادة الشيتوزان الذي يوجد في الجمبري والقشريات وهذه المواد عبارة عن ألياف قابلة للذوبان بحيث ترتبط بالدهون وتعمل على إزالتها بطريقة طبيعية من الجسم. كما تتضمن على الفيتامينات المفيدة التي تمد الجسم بالطاقة اللازمة وتمنع الشعور بالكسل او الخمول ، بل تمنحك القدرة على ممارسة التمارين الرياضية.
وتقلل هذه الكبسولات ايضا نسبة الكوليسترول في الدم.

برواكتول إكس إس
برواكتول إكس إس

9. كبسولات ابل فيت

تتصدر هذه الكبسولات قائمة أفضل حبوب سد الشهية. حيث تتكون من مواد طبيعية تساعد على خسارة الوزن الزائد بطريقة مذهلة.
تتكون كبسولات ابل فيت من خل التفاح ومستخلصات الطحالب البحرية، بالإضافة إلى مادة تدعى الكيتوسان . بحيث تقوم هذه المواد بحرق الدهون في الجسم وزيادة معدل حرق الدهون المخزنة.

أقراص كبح الشهية ابل فيت
أقراص كبح الشهية ابل فيت

تساؤلات زوار الموقع حول ” حبوب سد الشهية “

ترقبوا الإجابة فيما يلي:

هل حبوب سد الشهية تنحف؟
اغلب حبوب سد الشهية تنحف ، وهذا راجع لمكوناتها التي تعمل على سد الشهية ، وهي مواد مستخرجة من الطحالب وقشر بعض الفواكه والحبوب.
ما هو اقوى مشروب لسد الشهيه؟
اقوى مشروب لسد الشهية هو مشروب الحلبة ، حيث تحتوي على نسبة عالية من الألياف القابلة للذوبان المعروفة باسم “الجالاكتومانان”، التي تساعد في تقليل الشهية وسدها عن طريق زيادة الشعور بالامتلاء ، وإبطاء إفراغ المعدة ، وتأخير امتصاص الكربوهيدرات والدهون.
ما هي المأكولات التي تقطع الشهية؟
هناك 5 أطعمة تسد الشهية، نذكرها على التوالي: القهوة ، الشكولاتة ، العدس ، البنجر ، السبانخ.
ما هو سبب زيادة الشهية؟
السبب الرئيسي وارء زيادة الشهية هو انخفاض مستويات السكر في الدم ؛ حيث يشعر الشخص بحاجة لتناول الطعام ، وخاصة تجاه الحلويات والسكريات.  كون الجسم في هذه الحالة يحتاج إلى هذا الكربوهيدرات وتحويلها إلى طاقة. كما أن الإصابة بالداء السكري يرتبط بزيادة الشهية والحاجة إلى تناول مزيد من الطعام.
ما هي أول منطقة تنحف في الجسم؟
نعم؛ توجد حالات نفسية كثيرة تسبب فقدان الشهية ، ومن بينها القلق والتوتر ، ومع الوقت يزيد حدة تأثير هذه الحالة حتى يفقده الشخص الشهية بصفة نهائية.

الى هنا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال الذي ذكرنا فيه افضل حبوب لسد الشهية بشكل مفصل، وكذا طرق استعمالها للحصول على النتائج المرغوبة. ليكون هذا المقال شاملا لكل ما يتعلق بحبوب سد الشهية.
ويمكنك في هذا الصدد طلب منتج حبوب Royalpills Min لسد الشهية بسعر منخفض 25% خاص بزوار موقعنا ويكي عناية بالضغط على رابط الطلب التالي: الرابط “.

واذا استفدت من هذا الموضوع شاركه فضلا مع أصدقائك وأقاربك على مواقع التواصل الاجتماعي ؛ فيسبوك، انستغرام، تويتر ، .. ليستفيد الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى