الوزنانقاص الوزن

أفضل حبوب تنحيف النهدي ال 7

أفضل حبوب تنحيف النهدي ال 7

حبوب تنحيف النهدي يبحث عنها الكثيرون من يرغبون في إنقاص الوزن باستخدام حبوب لسد الشهية تكون آمنة على الجسم وتساعد في التخلص من مشكلة السمنة المفرطة في وقت قياسي، لذلك سنلقي الضوء في هذا المقال على أفضل حبوب تنحيف يمكن الحصول عليها من صيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية.

نبذة عن صيدلية النهدي

صيدلية النهدي من أشهر وأقدم الصيدليات في المملكة العربية السعودية ، ومنذ القدم كان مقرها الرئيسي في مدينة جدة ، ثم انتشرت في جميع أنحاء المملكة ، ثم حصلت صيدلية النهدي على العديد من الجوائز وآخرها جائزة أفضل علامة تجارية 2020 في مهرجان لندن الدولي.

كما تنتشر فروع صيدلية النهدي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بحيث تضم أكثر من 700 فرع ومن أبرز هذه الفروع ما يلي:

  • جدة: ابن الوليد ، الأجويد ، أجنادين ، حي الشرقية ، حي الأجاويد.
  • الرياض: العفلة حي الحمراء النزهة افنان.
  • مكة المكرمة: أطياف ، الأمراء ، الإبراهيم ، العوالي.
  • المدينة المنورة:  في حي الشلهوب ،و الأصل ،و الأنصار ،و الإخوان.

أتاحت صيدلية النهدي التوصيل على مدار الـ 24 ساعة وذلك عن طريق الاتصال على رقم الهاتف التالي: 8001191198.

أفضل حبوب تنحيف مضمونه من النهدي

هناك مجموعة متنوعة من الحبوب التي تساعد على إنقاص الوزن بالإضافة إلى اتباع الحميات والتمارين الرياضية ، لذلك إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية يمكنك الحصول على أفضل الحبوب المختبرة طبيا من صيدليات النهدي ، وفيما يلي أكثرها شيوعا :

1-حبوب خل التفاح

أفضل حبوب تنحيف النهدي ال 7
أفضل حبوب تنحيف النهدي ال 7

تلعب حبوب خل التفاح دورا مهما في علاج السمنة والتخلص من الدهون وخاصة في منطقة البطن والوركين ، كما تزود الجسم بالفيتامينات والمعادن الصحية ، وتتكون هذه الحبوب بنسب متساوية من خل التفاح وحمض الخليك ، وفيما يلي أهم الفوائد الصحية التي تعود على الجسم من استخدام هذه الحبوب:

  • شد الجسم للنساء خاصة بعد الولادة.
  • تساعد الحبوب على تنظيف الجهاز الهضمي من السموم المتراكمة فيه.
  • خفض نسبة السكر في الدم.
  • يساعد على حرق الدهون بشكل أكبر عن طريق إذابة الكوليسترول الزائد في الجسم.
  • يخفف من مشكلة الإمساك أو الإسهال.
  • نظرا لاحتوائي الحبوب على نسبة عالية من البيتاكاروين ، فإنها تحمي الجسم من الأورام السرطانية.

سعر حبوب خل التفاح 170 ريال سعودي للعلبة التي تحتوي على 180 قرصا.

2-حبوب ابل فيت

أفضل حبوب تنحيف النهدي ال 7
أفضل حبوب تنحيف النهدي ال 7

من أفضل حبوب التخسيس التي يمكن أن تجدها في صيدليات النهدي ، تتكون هذه الحبوب من مستخلصات طبيعية تساعد على امتصاص السكريات وحرق الدهون ومنع إعادة تراكمها في الجسم.

ينصح الأطباء بتناول أقراص Apple Fit مرة واحدة يوميا قبل الوجبة ، ويحظر على الأطفال دون سن 18 عاما والنساء الحوامل تناولها ، وتبلغ تكلفة 60 كبسولة من هذه الحبوب 300 ريال سعودي.

3-حبوب الأناناس

أفضل حبوب تنحيف النهدي ال 7
أفضل حبوب تنحيف النهدي ال 7

تحتوي حبوب الأناناس على تركيبة مميزة حيث أنها تحتوي على مكونات طبيعية فعالة مشتقة من الفلفل الأسود والفلفل الأحمر ، بالإضافة إلى بعض المواد الكيميائية مثل الكالسيوم والكروم والتي تعتبر آمنة لصحة الجسم.

تستعمل الحبوب بتناول كبسولة واحدة فقط قبل الإفطار بساعة ، ويمنع الأشخاص المصابون بأمراض مزمنة مثل (القلب – السكر – ضغط الدم) من تناولها وسعرها 250 ريال سعودي.

4-حبوب الجارسينيا النهدي

أفضل حبوب تنحيف النهدي ال 7
أفضل حبوب تنحيف النهدي ال 7

تعتبر من أفضل حبوب التخسيس التي يمكنك الاعتماد عليها للتخلص من مشكلة الوزن الزائد في أقل من 3 أشهر ، حيث تساعدك على إنقاص الوزن بشكل أسرع من خلال المساعدة في تقليل الشهية والشعور بالامتلاء. ويبلغ سعر الحبوب في المملكة السعودية بين 120 إلى 140 ريالا سعوديا.

5-حبوب بيو فايبر النهدي

أفضل حبوب تنحيف النهدي ال 7
حبوب بيو فايبر

وهي من الحبوب التي تستخدم كمكمل غذائي وكذلك تستخدم للتخلص من الأرطال الزائدة وتحتوي هذه الحبوب على كمية عالية من الألياف الطبيعية لاحتوائها على جذر الشمندر والتفاح والسكر ، يتم تناولها يوميا بين جرعة واحدة إلى عدد 3 أقراص وسعر حبوب بيو فايبر60 ريال “Bio Fibre “للعبوة و تحتوي على 80 حبة.

6-حبوب سيتريماكس النهدي

أفضل حبوب تنحيف النهدي ال 7
أفضل حبوب تنحيف النهدي ال 7

هي حبوب طبيعية آمنة على الصحة تساعد على تخفيف معدل السعرات الحرارية التي تتراكم في الجسم، كما تساهم في إنتاج الكولاجين بدلًا من الدهون التي تتسبب في زيادة عملية الأيض،يمكن تناول حبوب سيتريماكس 3 مرات في اليوم بين الوجبات،وهذه الحبوب متوفرة في صيدلية النهدي بسعر 330 ريال سعودي لـ 100 كبسولة، وبثمن 200 ريال سعودي لـ 60 كبسولة.

7-حبوب هيدروكسي كت

حبوب هيدروكسي كت
حبوب هيدروكسي كت

هو من أشهر أنواع الحبوب التي تساعد على زيادة معدل الحرق في الجسم لاحتوائه على الكثير من العناصر الغذائية العالية التي تساعد على توفير الطاقة والحيوية للجسم أثناء إنقاص الوزن ، وبالتالي لا يشعر الشخص بالتعب أو الأرهاق. هذه الحبوب مصنوعة من البن الأخضر وسعرها 130 ريال سعودي.

ما هي مضاعفات تناول حبوب تنحيف النهدي ؟

على الرغم من الفوائد الصحية العديدة لأخذ حبوب منع الشهية والحصول على نتائج فورية بعد شهر واحد فقط من تناولها ، إلا أن هناك بعض الآثار الجانبية لدى بعض الأشخاص حيث تختلف استجابة الجسم للحبوب من شخص لآخر ، وفيما يلي أبرزها هذه الأضرار:

  • الإصابة بزيادة في معدل ضربات القلب.
  • التأثير على احتمالية إنجاب المرأة لأطفال.
  • الإصابة بأمراض الأوعية الدموية.
  • تأثير سلبي على خلايا المخ.
  • ضعف المعدة.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • الاكتئاب الشديد
  • الإسهال المزمن أو الإمساك.
  • ظهور علامات الجفاف في الجسم.

أسئلة قراء الموقع حول حبوب تنحيف النهدي

ما هي الحبوب التي تساعد على انقاص الوزن؟
يوجد العديد من الحبوب التي تساعد على إنقاص الوزن من حيث إمكانية استخدامها على المدى الطويل، وهي: بوبروبيون-نالتريكسون- ليراغلوتايد – أورليستات – فنترمين-توبيراميت .
هل يوجد حبوب تساعد على حرق الدهون؟
نعم ، فحبوب حرق الدهون هي عبارة عن مكملات غذائية تحتوي على مواد فعالة، مثل: الألياف،مستخلصات الشاي الأخضر والكافيين،التي تساعد على حرق الدهون الزائدة في الجسم.
كم سعر حبوب فات لوس لانقاص الوزن؟
يبلغ ثمن حبوب فات لوس في مصر حوالي 165 جنيه.
هل حبوب فورمولاين تنزل الوزن؟
تحتوي حبوب فورمولاين ل 112 على الألياف من مصادر طبيعية والتي ثبتت أنها ترتبط بالدهون الغذائية التي تمر عبر الجهاز الهضمي، ومنع الدهون من الإمتصاص. كما يساعد على انقاص الوزن. والحفاظ على المدى الطويل على وزن ثابت. وتقليل امتصاص الكوليسترول.
هل تؤثر حبوب التخسيس على الرضاعة؟
المرأة الحامل والمرضعة هي الحالة الوحيدة الممنوعة من أخذ حبوب التخسيس، فيما عدا ذلك يسمح لجميع الحالات بأخذ هذه الحبوب حتى كبار السن والأطفال ، بعد وجود منتج الأناسيليوم المصرح به من وزارة الصحة ، والذى يصلح لجميع الفئات العمرية والحالات الصحية لا توجد حالات ممنوعة .
ما هي اضرار دواء اورليستات؟
أضرار حبوب أورليستات: غازات ، لون البراز أصفر أو بني مع ارتخاء في سماكته . زيادة حركة الأمعاء والحاجة المتكررة للتبرز ، غثيان وألم في المعدة والمستقيم.
هل حبوب فات لوس تنحف الكرش؟
Fatlos هو دواء يستخدم لعلاج السمنة ، بما في ذلك فقدان الوزن والحفاظ عليه ، عند استخدامه مع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية. كما أنها تستخدم لتقليل احتمالية استعادة الوزن بعد فقدان الوزن.
هل ممارسة الرياضة قبل النوم تنقص الوزن؟
كشفت دراسة حديثة أنه من الأفضل للنساء ممارسة الرياضة أثناء النهار إذا رغبن في حرق الدهون ، بينما يجب على الرجال القيام بذلك في الليل. وأكدت الدراسة أنه وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية ، فإن ساعات النهار هي أفضل وقت لفقدان الدهون وترهل البطن ، خاصة بالنسبة للنساء ، كما أنها تخفض ضغط الدم بشكل كبير.
كيف اعرف ان جسمي يحرق بسرعه؟
من أهم علامات حرق الدهون هو فقدان الوزن من وزن الجسم. ومن المعروف أنه عندما يحرق الجسم 3500 سعرة حرارية يفقد نصف كيلو (حوالي 450 جرامًا) ويفقد وزن الجسم. يعتمد مقدار الوزن الذي يفقده الجسم على طبيعة الجسم والنشاط البدني والنظام الغذائي.

الخاتمة

وفي الختام، وبعد ان كشفنا لك في هذا المقال عن افضل حبوب تنحيف من صيدلية النهدي. وعرفنا كذلك مضاعفاتها  . وقدمنا لك إجابة على تساؤلات الزوار حول حبوب تنحيف النهدي . ندعوك الى الاطلاع على المواضيع التي لها صلة بإنقاص الوزن على موقع ويكي عناية. ومشاركة المقال مع عائلتك و اصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى