الوزنانقاص الوزن

إليك حبوب تنحيف الجسم الأكثر فعالية

إليك حبوب تنحيف الجسم الأكثر فعالية

حبوب تنحيف الجسم هي مجموعة من الحبوب التي تساعد على فقدان الوزن بسرعة. ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل هذه الحبوب.

افضل حبوب تنحيف الجسم تعد من الأمور التي تشغل تفكير عدد كبير من الأشخاص المصابين بالسمنة والوزن الزائد داخل الوطن العربي، ولا سيما أن العديد من الشركات المنتجة للمكملات الغذائية وكذلك الصيدليات دائما ما تعلن توفر بعض المنتجات والعقاقير التي تحمل حلولا صحيحة ونهائية للقضاء على السمنة في وقت سريع. وفيما يلي سوف يتم التطرق بالتفصيل إلى أفضل حبوب تنحيف الجسم.

حبوب تنحيف الجسم الأكثر فعالية
حبوب تنحيف الجسم الأكثر فعالية

السمنة و حبوب تنحيف الجسم

تجدر الإشارة إلى أن شبح السمنة ومضاعفاتها هو الذي يدفع الكثير من الناس إلى السعي وراء حبوب إنقاص الوزن .

حيث أن السمنة ، تعني دائما زيادة كبيرة في مؤشر كتلة الجسم والتي تنبئ التعرض لمضاعفات صحية خطيرة.  على الرغم من انتشار بعض أنواع العمليات الجراحية مثل تكميم المعدة وشفط الدهون ونحت الجسم وغيرها. ومع ذلك ، لا يزال البعض يفضل اتباع النظام الغذائي واستخدام حبوب إنقاص الوزن لتجنب خطر الجراحة.

افضل حبوب تنحيف الجسم

هناك مجموعة من الحبوب والكبسولات لحرق الدهون المتوفرة في العديد من الصيدليات و التي قد أشار لها العديد ممن قد استخدمها إلى أنها قد ساعدت فعليا على فقدان جزء كبير من الوزن خلال مدة زمنية وجيزة بالمقارنة بوسائل التنحيف الأخرى، ولكن تستطيع الاستعانة بها بالطبع بعد استشارة الطبيب، ومن أهم أسماء منتجات وحبوب تنحيف الجسم ما يلي:

حبوب تنحيف الجسم Royalpills Min (رابط الطلب)

تعد حبوب Royalpills Min التي تم تصنيعها في اليابان أفضل أنواع حبوب التنحيف التي تساعد على حرق دهون الجسم ، وانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع. وتحتوي على مكونات طبيعية 100 % تتمثل في مستخلص القهوة الخضراء، أملاح الكروم ، ألياف طبيعية، وفيتامين ج، و أعشاب البحر، حيث تساهم هذه الحبوب في تخسيس الوزن و تثبيط إفراز هرمون الليباز،وضبط مستويات السكر . بالإضافة إلى التقليل من الشعور بالجوع والرغبة في تناول السكريات والنشويات.

تتعدى فعالية هذه الحبوب 89% ،إذ يبقى تأثير هذه الحبوب لفترة طويلة، وغير مقتصر على فترة الاستعمال فقط . و طريقة استخدامه سهلة للغاية  قم بأخد حبتين يوميا مع كوب ماء كبير على معدة فارغة قبل الأكل بنصف ساعة .

ولطلب حبوب تنحيف الجسم Royalpills Min اضغط على رابط الطلب المخصص لزوارنا (رابط الخصم الخاص 25 بالمئة)

نتائج إستعمال حبوب Royalpills Min
نتائج إستعمال حبوب Royalpills Min

حبوب تنحيف الجسم : هيدروكسي كت

هيدروكسي كت
هيدروكسي كت

تعتبر حبوب هيدروكسي كت المقدمة من شركة متسكتيش (MuscleTech) واحدة من أفضل أنواع الحبوب التي تساعد على الرفع من معدل حرق الدهون في الجسم .ولا سيما أنها مسخن للجسم، بالإضافة إلى احتواء هذه الحبوب على قدر جيد من العناصر الغذائية التي تساعد في الحفاظ على صحة الجسم في أثناء خسارة الوزن. و يتم وصفها بخلاصة القهوة الخضراء،و تأتي في علبة تحتوي على 100 حبة.

حبوب تنحيف الجسم: ليبو 6 بلاك

ليبو 6 بلاك
ليبو 6 بلاك

تعتبر حبوب Lipo-6 بلاك أيضا من أهم أنواع الحبوب التي تساعد الجسم على التخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة. حيث تحتوي على مجموعة من المكونات التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على صحة الجسم أثناء إنقاص الوزن . و تحتوي العبوة على 60 كبسولة لمنع التعب ،و تحتوي أيضا على نسبة عالية من الكافيين تبلغ حوالي 200 ملغ .مما يساعد على زيادة معدل التمثيل الغذائي وفقدان الوزن.

كبسولات حارقة للدهون إكس تي لتنحيف الجسم

كبسولات حارقة للدهون إكس تي
كبسولات حارقة للدهون إكس تي

تعتبر كبسولات حارق الدهون إكس تي من أنواع المنتجات المدرجة في قائمة أفضل كبسولات حرق الدهون في المملكة ، فإلى جانب المنتج فهي تحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تضمن فقدان الوزن دون التعرض لأية آثار جانبية خطيرة. وهي تعمل على أساس فكرة رفع درجة حرارة الجسم ، وتتوفر الحبوب في عبوة مكونة من 60 كبسولة لحرق أكبر نسبة ممكنة من الدهون.

 هيدروكسي بلاتينيوم

 هيدروكسي بلاتينيوم
هيدروكسي بلاتينيوم

حبوب هيدروكسي بلاتينيوم هي مكمل غذائي يحتوي على مجموعة من الفيتامينات المهمة للحفاظ على الصحة . فضلا عن كونها حارق عشبي فعال لإذابة الدهون وزيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم ، ومن ثم منع تراكم الدهون في أجزاء مختلفة من الجسم.غير انها تحتوي على كمية جيدة من الأحماض الأمينية . بمعنى آخر ، تساعد على إنقاص الوزن وتوفير الطاقة للجسم ، وتوجد 60 كبسولة بالعبوة.

حبوب هايدروكسي كت ماكس للنساء

"إليك

يشار إلى أن هيدروكسيكت ماكس هو منتج التنحيف رقم واحد للنساء في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة حيث يتم تناول هذا المكمل الغذائي لمدة 60 يوما كاملة جنبا إلى جنب مع نظام غذائي صحي لفقدان الوزن يصفه الطبيب و ممارسة الرياضة في أوقات معينة في اليوم. و تساعد مكونات هايدروكسي كت ماكس المرأة على حرق الدهون وتزويد الجسم بالقدر اللازم من الطاقة للتخلص من الشعور بالضعف أثناء إنقاص الوزن ، وتحتوي العبوة على 60 كبسولة.

حبوب سوبر اتش دي 

حبوب تنحيف الجسم
حبوب تنحيف الجسم

سوبر اتش دي Super HD مدرجة في قائمة أفضل منتجات التنحيف  في العالم التي تقدمها شركة سيلكور الأمريكية. نظرا لأن هذه الحبوب  هي عبارة عن مكمل غذائي طبيعي يحتوي على أعشاب لحرق الدهون والمعادن والفيتامينات التي تساعد على إنقاص الوزن بشكل صحي . كما أنها تحتوي على كمية جيدة من الكافيين المنبه الذي يزيد من فعالية المنتج في فقدان الوزن. ورفع معدل الأيض وإمداد الجسم بالطاقة والحيوية و تحتوي عبوة أقراص سيلكور سوبر اتش دي  على 60 كبسولة.

حبوب تنحيف الجسم الأكثر فعالية

كما توجد مجموعة أخرى من حبوب التنحيف التي يمكن للأطباء وصفها للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة أو زيادة الوزن المفرط . وهي من العلاجات المصرح بها من قبل وزارة الصحة ، حيث لا يحب البعض بشكل خاص استخدام منتجات التخسيس الخاصة بشركات المكملات الغذائية.  بالرغم من ذلك فإن شركات المكملات الغذائية لديها سرعة أكبر في إنقاص الوزن هنا . وهم يفضلون الوثوق بمنتجات شركات الأدوية الواعية من خلال المؤسسات الصحية . ومن هذه أهم الأدوية المشهورة نذكر ما يلي:

حبوب اورليستات زينيكال  

حبوب تنحيف الجسم
حبوب تنحيف الجسم

اورليستات زينيكال هو دواء مصرح به من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. للبالغين فوق سن 12 عاما لإنقاص الوزن لأنه يمنع هضم وامتصاص الدهون في الجهاز الهضمي. وبعدها يتخلص الجسم منها بسهولة ، وهناك بعض الآثار السلبية التي تؤثر على الجهاز الهضمي . ولكن تستطيع تخفيف الآثار عن طريق تقليل كمية الدهون التي يتم تناولها  الشخص يوميا. ويقال إن الدواء يساعد في إنقاص الوزن عند استخدامه بشكل صحيح. بنسبة 2.3 إلى 3.2 كجم.

حبوب لوركاسيرين

حبوب تنحيف الجسم
حبوب تنحيف الجسم

هو أحد الأدوية العلاجية لفقدان الوزن التي تصنعها شركة أرينا للأدوية (Arena Pharmaceuticals) واسمه التجاري (Belviq). وتمت الموافقة عليه للبالغين من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية منذ عام 2012  ويعطي هذا الدواء تأثير شبيه بتأثير هرمون السعادة . ويعتقد أن هرمون السعادة في الجسم يساعد في تقليل الشهية  لتناول الطعام. ويجب استخدام الدواء لمدة لا تزيد عن 12 أسبوعا أي 3 أشهر .حيث إذا لم يتم فقدان 5 ٪ على الأقل من وزن الجسم ، يجب إيقاف  استخدام الدواء.

حبوب فينترمين 

حبوب تنحيف الجسم
حبوب تنحيف الجسم

فينترمين هو أحد الأدوية العلاجية المعروفة لفقدان الوزن على المدى الطويل وهذا الدواء له العديد من الأسماء التجارية مثل Adipex-p و Suprenza وغيرها . وهو مخصص للاستخدام على المدى القصير لفقدان الوزن لدى البالغين بالنظر إلى أن استخدام أدوية إنقاص الوزن لمدة ثلاثة أشهر وعلى المدى القصير ويمكن أن لا يكون فعالا على المدى الطويل ، فإن بعض مقدمي الرعاية الصحية يصفون الدواء لفترة طويلة . أكدت دراسات قليلة أن الدواء قد لا يسبب مشاكل صحية خطيرة مع الاستخدام طويل الأمد.

بعض النصائح للمساعدة على تخسيس الوزن

يوجد العديد من النصائح التي يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن و منها ما يلي:

  • النشاط البدني والتمارين الرياضية و هي من أسهل الطرق لإنقاص الوزن و ضمان صحة جيدة .
  • شرب الشاي الأخضر والقهوة يزيد من عملية التمثيل الغذائي داخل الجسم وبالتالي يزيد من حرق الدهون في الجسم.
  • شرب الماء حيث يعتبر من الأشياء الهامة التي تساعد على فقدان السوائل في الجسم.
  • تناول الأطعمة الحارة نظرا لاحتوائها على مضادات الأكسدة و تزيد من عملية الأيض و تقليل الشهية.
  • تناول وجبة الإفطار،حيث يعد تناول الإفطار مبكرا قبل الساعة العاشرة صباحا من الاشياء التي تساعد الجسم على القيام بوظائف الحرق بنسبة اعلى من الذين لا يتناولون الفطور مبكرا.

النهاية

وفي نهاية موضوع اليوم، أتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابك واستحسانك . و وجدت فيه جل المعلومات التي تبحث عنها حول حبوب تنحيف الجسم.

إذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك وعائلتك على مواقع التواصل الاجتماعي . وقم بزيارة موقع ويكي عناية للإستفادة أكثر من المواضيع المطروحة. وقم بطلب حبوب التنحيف  Royalpills Min بالضغط على رابط الطلب المخصص لزوارنا .

شكرا لك عزيزي القارئ على مرورك و وقتك الذي أمضيته على منصتنا ويكي عناية. ولقائنا يتجدد بحول الله في موضوع جديد.أستودعكم الله.

زر الذهاب إلى الأعلى