الوزنانقاص الوزن

حبوب انقاص الوزن وحرق الدهون … اليك ابرز انواعها

حبوب انقاص الوزن وحرق الدهون ... اليك ابرز انواعها

تعج الصيدليات ومحلات المنتجات الصحية بحبوب انقاص الوزن ،التي يقتنيها الكثيرون بهدف التخلص من الدهون المتراكمة في  الجسم والتي تتسبب في زيادة الوزن ، وايضا لسد الشهية تجاه الطعام خلال فترة زمنية قصيرة، و سنسلط الضوء في هذا المقال على أبرز هذه الحبوب الفعالة في تخسيس الوزن فتابعوا معنا أدق التفاصيل .

ما هي اسرع حبوب لخسارة الوزن ؟

تعد حبوب انقاص الوزن Royalpills Min من افضل المنتجات فعالية في تخسيس الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم ، لذا سنخصص السطور التالية للحديث عن هذه الحبوب بالتفصيل ، فواكبوا معنا التفاصيل .

حبوب انقاص الوزن Royalpills Min : (رابط طلب المنتوج)

حبوب انقاص الوزن Royalpills Min هي عقاقير ذات انتاج ياباني ، الهدف منها تخسيس الوزن ، وضبط معدلات السكر في الدم ، والتقليل من الشعور بالجوع والرغبة في تناول السكريات والنشويات، وتثبيط إفراز هرمون الليباز ،وحرق الدهون ، إذ تتكون هذه الحبوب من مجموعة من المواد الطبيعية التي تشمل، مستخلص القهوة الخضراء ،و أملاح الكروم ، والألياف الطبيعية، وفيتامين ج ، وأعشاب البحر ، وتمتاز حبوب Royalpills Min بفعاليتها القوية التي تدوم للمدى البعيد ،حيث تتجاوز نسبة الاستفادة من هذه الحبوب 89%.

كيف تستهلك حبوب انقاص الوزن Royalpills Min ؟

يمكنك استخدام حبوب تخسيس الوزن Royalpills Min عن طريق اتباع الخطوات والمراحل التي سيتم التطرق إليها فيما يلي: اولا قم بتناول حبتين يوميا مع كوب كبير من الماء على معدة فارغة ،وذلك قبل تناول الطعام بنصف ساعة تقريبا، ولمدة لا تتجاوز 16 يوما.

ما موانع استخدام حبوب انقاص الوزن Royalpills Min ؟

يحظر استخدام حبوب تخسيس الوزن Royalpills Min في حالة التحسس من أحد مكونات المنتج ، و أثناء فترات الرضاعة والحمل .

ما هي الاثار الجانبية الناتجة عن حبوب انقاص الوزن Royalpills Min ؟

لا تنتج عن حبوب تخسيس الوزن Royalpills Min ، عموما اية اعراض او اثار جانبية ، وذلك لتركيبة الحبوب المستخلصة من مكونات طبيعية بنسبة % 100 ، لكن تجدر الاشارة الى ضرورة تجنب استخدام  الأطفال الذين يقل سنهم عن 10 سنوات والنساء الحوامل لهذه الحبوب، تفاديا لأي ضرر قد ينجم عن ذلك .

ما هي طريقة طلب وتوصيل المنتج ؟

اليك في السطور الاتية الخطوات المعتمدة لطلب حبوب تخسيس الوزن Royalpills Min ، كمرحلة أولية يتوجب عليك القيام بالنقر على (الرابط التالي) ،ثم ملء استمارة الطلب مع الدفع عند الاستلام ،بعدها ستتلقى تواصلا من قبل مختصين، للإجابة عن جميع استفساراتك وتأكيد عملية حجز طلبك، وبعد اعتماد الطلب يتم شحنه مع شركة التوصيل في مدة لا تتجاوز 4 أيام ويمكنك التوصل بالطلب مرفقا بتعاليم الاستخدام الدقيقة ،وستتلقي بعد ذلك تواصل ثاني من قبل الاخصائيين لمتابعة تطور النتائج اثناء فترة الاستعمال .

ما هي أنواع الحبوب المساهمة في تخسيس الوزن وحرق الدهون ؟

توجد العديد من الحبوب التي يمكنك اقتنائها من الصيدليات بهدف تخسيس الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة في جسمك، لذا خصصنا هذه الفقرة لإبراز أنواع هذه الحبوب و فعاليتها على النحو الاتي :

عقاقير أورليستات للتخسيس :

تعمل المادة الفعالة لحبوب اورليستات لتخسيس الوزن على تقليل امتصاص الجسم للدهون المتواجدة فى الأطعمة التي يتم تناولها .

ومع تقليل إمتصاص الدهون سيقل أيضا امتصاص الفيتامينات، لذا يجدر بك عند استهلاك الأدوية التى تحتوى على الأورليستات تناول المكملات الغذائية المحتوية على الفيتامينات التي تحتاج الدهون لإمتصاصها وهذه الفيتامينات هي كالتالي : K و E و D و A .

الأعراض الجانبية لحبوب أورليستات :

من الاعراض الجانبية التي قد تترتب عن حبوب أورليستات التالي :

  • الشعور بالانتفاخ بعد تناول الحبوب .
  • زيادة حركة الأمعاء.
  • الغازات.
  • زيادة الدهون في البراز .
  • ظهور لون غامق للبول
  • الشعور بالقيء والغثيان .
  • الاحساس بألم في المعدة .
حبوب انقاص الوزن وحرق الدهون ... اليك ابرز انواعها
حبوب انقاص الوزن وحرق الدهون … اليك ابرز انواعها

حبوب شيتوكال للتخسيس :

يتوافر شيتوكال على شكل كبسولات منتجة من قبل شركة الديبيكى، حيث تحتوي هذه الكبسولات على مادة الشيتوزان، وهى مادة يتم إستخراجها من الروبيان، وسرطان البحر، وهي تعد أحد منتجات إنقاص الوزن الفعالة في عملية امتصاص الدهون .

ماذا عن أضرار حبوب شيتوكال للتخسيس ؟

أقراص شيتوكال تعد آمنة الاستخدام، عندما تؤخذ لمدة تصل إلى 6 أشهر متواصلة، ولكن قد يترتب عنها بعض الاعراض الجانبية مثل : الإسهال، والإمساك، والانتفاخ، والغازات .

حبوب انقاص الوزن وحرق الدهون ... اليك ابرز انواعها
حبوب انقاص الوزن وحرق الدهون … اليك ابرز انواعها

دواء كروميوم لحرق الدهون :

يتوافر كروميوم ميباكو على شكل حبوب من إنتاج شركة ميباكو ميدى فود، حيث تحتوي هذه الحبوب على المادة الفعالة كروميوم بيكولينات التي تساعد على بناء العضلات وتقوية النشاط البدني للجسم، كما تستخدم أثناء فترة التخسيس لدورها الجوهري في تنظيم مستوى الكوليسترول بالجسم .

حبوب انقاص الوزن وحرق الدهون ... اليك ابرز انواعها
حبوب انقاص الوزن وحرق الدهون … اليك ابرز انواعها

برشام تخسيس كروماكس :

يتوافر كروماكس على هيئة كبسولات منتجة من قبل شركة إيفا فارما ،تحتوى على المادة الفعالة كروميوم و خلاصة الجارسينيا وحمض الهيدروكسيستريك، التي تفيد كل واحدة منها فيما يلي : 

  • عنصر الكروميوم : له دور فى تنظيم الكوليسترول بالدم .
  • خلاصة الجارسينيا : تساعد على التقليل من معدل الشعور بالجوع .
  • حمض الهيدروكسيستريك : يحسن من عملية تخسيس الوزن، عن طريق التحكم فى الشهية ومنع تخزين الدهون. 
برشام تخسيس كروماكس :
برشام تخسيس كروماكس :

حقن فيكتوزا :

تحتوي حقن فيكتوزا على مادة ليراجلوتايد ،وهي عبارة عن تقنية طبية صممت في الغالب لمعالجة وتنظيم النوع الثاني من داء السكري، فهو فعال جدا في التحكم بنسبة السكر في الدم، وتنظيم كمية الأنسولين التي ينتجها البنكرياس.

كما أظهرت بعض الدراسات والأبحاث أن ليراجلوتايد تعمل بشكل كبير على تنظيم الشهية، و تقليل الإحساس بالجوع ،الامر الذي قد ينتج عنه تناول الشخص لكميات قليلة من الطعام ،وبذلك يقل معدل استهلاكه للسعرات الحرارية و ينخفض وزنه ، كما ينصح بإتباع نظام غذائي صحي قليل النشويات، مع ممارسة التمارين الرياضية، إضافة الى استخدام ابر فيكتوزا لإنقاص الوزن .

حبوب انقاص الوزن وحرق الدهون ... اليك ابرز انواعها
حبوب انقاص الوزن وحرق الدهون … اليك ابرز انواعها

 برشام ابل لايت :

يحتوي برشام ابل لايت على خلاصة ثمار التفاح، التي تعمل على زيادة الشعور بالشبع والامتلاء ، وتقليل الشهية ،مما يساعد على إنقاص الوزن الزائد ، أما بالنسبة للجرعات المعتمدة للدواء فهي كالتالي :

  • قبل إستخدام دواء أبل لايت يجب إستشارة طبيب مختص لتحديد الجرعة المناسبة لك .
  • وهذه الجرعة تكون غالبا حبة أو حبتين قبل تناول الطعام، بحوالي نصف ساعة ثلاثة مرات يوميا .
حبوب انقاص الوزن وحرق الدهون ... اليك ابرز انواعها
حبوب انقاص الوزن وحرق الدهون … اليك ابرز انواعها

 دواء ليبو 6 للتخسيس :

الليبو 6 هو عبارة عن مكمل غذائي طبيعي يحتوي على المكونات التالية :

  • السينفرين : والتي تمتاز بدورها في زيادة معدل الأيض الغذائي وإنتاج الطاقة .
  • جوجولستيرون : والتي تتميز بدورها في زيادة معدل الأيض .
  • بيوبرين : يعمل على زيادة معدل امتصاص الجسم للفيتامينات، والمعادن الموجودة بالطعام، مما يقي متبعي الرجيم من سوء التغذية.
  • يوهيمبين : يعمل على توسيع الأوعية الدموية ،كما يساعد على زيادة تدفق الدم إلى العضلات والأنسجة الدهنية
  • الكافيين .
 دواء ليبو 6
دواء ليبو 6

متى يحتاج المريض لتناول أدوية التخسيس ؟

يجب الحرص على استشارة الطبيب قبل استهلاك أى دواء للتخسيس ، وذلك بهدف التأكد من حاجة المريض للدواء، وغالبا ما يستخدم الطبيب مؤشر كتلة الجسم، للمساعدة على تحديد نوع الدواء المناسب لحالتك ،حيث يتم وصف الدواء لعلاج زيادة الوزن أو السمنة ،تبعا للحالات التالية :

  • مؤشر كتلة الجسم يتجاوز 30 .
  • مؤشر كتلة الجسم يبلغ 27 أو أكثر ،أو في حالة اصابة الشخص ببعض المشاكل الصحية المتعلقة بالوزن
    مثل : إرتفاع ضغط الدم، أو السكري من النوع الثانى .

وقبل إستهلاك احد الادوية المخصصة لإنقاص الوزن، هناك بعض العوامل التى يجب عليك أخذها بعين الإعتبار و التي تتمثل في الآتي :

  • الفوائد المحتملة لفقدان الوزن .
  • الأضرار الجانبية المحتملة للدواء .
  • المشاكل الصحية الحالية ، والأدوية المستهلكة الأخرى .
  • التاريخ الطبي للعائلة .

كما تجدر الاشارة الى ضرورة اتباع بعض العادات الصحية، بالإضافة الى أدوية التخسيس مثل : تغيير نمط الحياة، وتحسين عادات الأكل، وممارسة النشاط البدني بانتظام ،لإنقاص الوزن بشكل سريع وصحي .

ما هي الطرق المساعدة لإنقاص الوزن ؟

فقدان الوزن لا يتم فقط، بتناول أدوية التخسيس، ولكن يجب بالإضافة الى ذلك إتباع نظام غذائي صحي، للحصول على نتائج أفضل لخسارة الوزن ويشمل هذا النظام :

  • تجنب تناول السكريات .
  • التقليل من النشويات .
  • تناول الخضراوات والبروتينات، والدهون الصحية .
  • ممارسة التمارين الرياضية والنشاط البدني لثلاث مرات أسبوعيا .
  • تناول إفطار غني بالبروتينات .
  • الحرص على النوم مبكرا .
  • تناول الفيتامينات لتغذية الجسم، ومساعدته على حرق الدهون المتراكمة به .

خاتمة :

وختاما ،نرجو أن يكون هذا المقال والذي تضمن بين طياته على كل ما قد يفيدك فى التعرف على أنواع حبوب التخسيس وفعاليتها في فقدان الوزن ، واحتوى أيضا على بعض الطرق والوسائل المساهمة في إنقاص الوزن بشكل آمن وسريع .

نرجو من القلب الخالص ان ينال هذا المقال اعجابك، ولا تنسى مشاركته مع رفقائك وأصدقائك وزملائك على منصات التواصل الاجتماعي فايسبوك و انستغرام وتويتر،وهذا رابط خاص بطلب حبوب انقاص الوزن Royalpills Min (الرابط التالي) ، بسعر مخفض 25 بالمئة مخصص لزوار موقعنا (رابط الخصم الخاص 25 بالمئة) ،ولقائنا يتجدد في موضوع آخر ومقالة اخرى على منصتنا ويكى عناية ان شاء الله.

زر الذهاب إلى الأعلى