الوزنانقاص الوزن

جهاز حرق الدهون البطن … دليلك الشامل

جهاز حرق الدهون البطن ... دليلك الشامل

جهاز حرق الدهون البطن هو تقنية حديثة تساهم بالدرجة الاولى في التخلص من الدهون والشحوم المتراكمة في البطن ، اضافة الى الترهلات والسيلوليت التي تتكون بهذه المنطقة جراء كثرة الدهون بها ،ويتم هذا الامر عن طريق تدليك بعض المراكز في البطن من خلال الاشعة تحت الحمراء ، حيث يعمل هذا الجهاز على تدليك الجلد،مما يساهم في تدفق الدورة الدموية بالمنطقة ،وبالتالي التخلص من السموم الزائدة المتركزة على شكل دهون بشكل نهائي، لذا سنحاول تسليط الضوء في هذا المقال على جهاز حرق الدهون وفعاليته فتابعو معنا ابرز وادق التفاصيل .

المحتويات إخفاء

ما هو افضل جهاز لتخسيس البطن؟

يعتبر جهاز حرق الدهون MacroTex Fats من الاجهزة الفعالة في القضاء على دهون البطن ،لذا سنخصص السطور التالية للحديث عن هذا الجهاز وفعاليته في حرق الدهون المتركزة في البطن فتابعو معنا .

جهاز حرق الدهون MacroTex Fats : (رابط طلب المنتج)

جهاز حرق الدهون MacroTex Fats يمكن اعتباره من أفضل التقنيات الامريكية الصنع التي توصل بها العلم حديثا، الهدف منها حرق الدهون المتراكمة بالجسم ، تخسيس الوزن ، تعزيز عملية التمثيل الغذائي ،تدليك العضلات المتعبة، وتقليل التصلب والألم، واستعادة مرونة العضلات ، اضافة الى تحسين عملية تدفق الدورة الدموية.

ما مكونات جهاز حرق الدهون MacroTex Fats ؟

من المكونات التي يحتوي عليها جهاز حرق الدهون MacroTex Fats : نسيج مطاطي مركب قابل للتهوية ومضاد للبكتيريا ،مادة البوليستر .

ما مدى فعالية جهاز حرق الدهون MacroTex Fats ؟

يمتاز جهاز حرق الدهون MacroTex Fats بمفعوله طويل الأمد، وبالاستخدام الآمن والبعيد كل البعد عن أية أضرار جانبية ، حيث تتعدى نسب الاستفادة منه %96 .

كيف يمكن استخدام جهاز حرق الدهون MacroTex Fats ؟

يمكن تلخيص كيفية استخدام جهاز حرق الدهون MacroTex Fats كالتالي :

  • يمكن استخدام هذا الجهاز لمدة ساعتين الى ثلاثة  وذلك بعد مضي 4 ساعات من الشحن الكامل.
  • لا يشترط أن تكون مواعيد الاستخدام اليومية متطابقة بشكل دقيق والاهم الالتزام بالاستخدام اليومي للجهاز.
  • يمكنك استعمال جهاز حرق الدهون MacroTex Fats في المنزل ،أو في المكتب، أو السيارة.    

ما موانع استخدام هذا الجهاز ؟

تتجلى موانع استخدام جهاز حرق الدهون MacroTex Fats في كونه محظورا بالنسبة للأطفال .

ما هي الأعراض الجانبية المترتبة عن جهاز حرق الدهون MacroTex Fats ؟

عادة لا يترتب عن جهاز حرق الدهون MacroTex Fats اية اعراض جانبية ، لكن في بعض الحالات النادرة قد يؤدي استهلاك هذا الجهاز الى حدوث كدمات طفيفة او تنميل .

ما هي الطريقة المعتمدة لطلب وتوصيل المنتج ؟

لطلب جهاز حرق الدهون MacroTex Fats ، يتوجب عليك اتباع الخطوات التالية: كخطوة أولى ما عليك القيام به هو النقر على (الرابط التالي) ، ثم ملء استمارة الطلب مع الدفع عند الاستلام ،بعدها ستتلقى تواصلا من قبل اخصائيين للإجابة عن جميع تساؤلاتك وتأكيد عملية حجز طلبك .

ما هي انواع جهاز حرق دهون البطن ؟

تتعدد الاجهزة التي تعمل على حرق دهون البطن لتشمل التالي :

جهاز حرق الدهون بالاهتزاز :

توجد الكثير من الأجهزة التي تعمل بالاهتزاز وتساعد في حرق دهون البطن ومن بينها نذكر :

جهاز حرق دهون البطن من خلال الموجات الفوق الصوتية :

يعتمد هذا الجهاز على التقنية التي تعمل بالموجات فوق الصوتية ، والتي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن من خلال تسخين الدهون وحدوث ثغرات في الجلد الخلوي لهذه الخلايا ، حيث يتم تسريب هذه الدهون .

جهاز حرق دهون البطن باستعمال تقنية الليزر :

هذا الجهاز يعمل بالطاقة الضوئية التي تسمى الليزر ، حيث تغزو هذه الطاقة الجلد وتقوم على التخلص من الترهلات والشحوم والسموم المتراكمة في منطقة البطن ،يقوم هذا الجهاز على اصدار طول اشعاع يصل الى 1060 نانو ،حيث تساعد هذه الإشعاعات في رفع درجة حرارة الخلايا الدهنية الى 47 درجة مئوية مما يساهم في تفتيت الدهون ،يحتاج هذا الجهاز الى العمل بعدة جلسات حتى يتم تحقيق النتيجة المطلوبة ،مما يساهم في التخلص من دهون البطن سريعا .

ما هي انواع الاجهزة المخصصة لتنحيف الارداف ؟

تتعدد انواع الاجهزة المختصة في تخسيس منطقة الارداف ، وسنحاول تسليط الضوء في الفقرة التالية عن ابرز هذه الاجهزة :

جهاز حرق الدهون بموجات الراديو :

يعمل جهاز حرق الدهون بموجات الراديو باصدار تردد يصل الى 27.12 ميجا هيرتز والذي يؤدي الى ارتفاع درجة حرارة الخلايا الدهنية .

جهاز تخسيس البطن باستخدام الكهرباء :

جهاز تخسيس البطن هو عبارة عن حزام يتم تثبيته في نصف البطن أو المنطقة التي تتراكم فيها الدهون ، حيث يتم تشغيل الجهاز وتركه خلال فترة معينة من الوقت ، كما يعمل هذا الجهاز على التخلص من الدهون باستخدام تقنية الاهتزاز ذهابا وايابا، ويساعد هذا الجهاز على تقوية عضلات البطن وإعادة بناء نحت الجسم ، اضافة الى انه يساهم في تقلص عضلات البطن وتخليصها من الدهون .

كيف تتخلص من دهون البطن العنيدة؟

يمكنك التخلص من دهون البطن العنيدة عن طريق استخدام جهاز حرق الدهون MacroTex Fats ، الى جانب
بعض الاجهزة الاخرى التي تشمل : 

جهاز تنحيف البطن الهزاز :

هذا الجهاز يعمل وفق تقنية متطورة ، لكونه يقوم باذابة دهون البطن بالتسلسل السريع من خلال نقل الاهتزازات التي تقوم بتنشيط العضلات .

جهاز تنحيف البطن بتقنية التبريد :

يعتمد جهاز تنحيف البطن على تقنية التبريد ، حيث ان هذا الجهاز صمم ليون عبارة عن حزام يتصل مباشرة بالجلد ، ويقوم بشفط الجلد والتخلص من الخلايا الدهنية بعد تجميدها، حيث انه يتم التخلص في الجلسة الاولى من ما يعادل 20 الى 80 بالمئة من الدهون ، مما قد يؤدي الى الاحتياج لجلسات اخرى للوصول الى النتيجة المطلوبة .

 

جهاز حرق الدهون البطن ... دليلك الشامل
جهاز حرق الدهون البطن … دليلك الشامل

كيف يتم تكسير دهون البطن؟

هناك العديد من الوسائل التي تساهم في حرق وتكسير دهون البطن ومن بين هذه الوسائل ما يلي :

حبوب تكسير الدهون :

ظهرت العديد من أنواع الحبوب التي تختص في تكسير واذابة دهون البطن ، والتي تتوفر بدورها في مختلف الصيدليات ، حيث تقوم هذه الحبوب بالوظائف التالية :تقليل الشعور بالجوع ، مع التقليص من نسبة امتصاص الدهون في الجسم ،زيادة حرق الدهون ،ولكن يجب توخي الحذر فيما يخص الأضرار التي تسببها هذه الحبوب واستشارة الطبيب قبل تناولها ، حيث يمكن ان تتسبب في الإصابة باضطرابات في المعدة ووظائف الجهاز الهضمي ، مما يؤثر ذلك على صحة القلب بالإضافة الى العديد من المخاطر الاخرى .

مساج تكسير دهون البطن :

يعد مساج تكسير دهون البطن من أبرز الطرق الطبيعية التي تعمل على اذابة الدهون ، والتي لا تستلزم الذهاب للطبيب ، حيث توفرها النوادي الصحية من خلال متخصصين، كما يتم أثناء جلسات مساج تكسير الدهون استخدام كريمات
تساعد على التخلص من الدهون المتحجرة.

ويتم اعتماد طريقة التدليك في هذه الجلسات من أجل زيادة تدفق الدم بالمناطق التي تحتوي على الدهون
لكن النتيجة التي تنتج عن هذه الطريقة تعتبر غير فعالة وأقل من النتائج المحصل عليها خلال
استعمال جهاز تكسير الدهون المتوفر لدى الأطباء.

ابر تكسير الدهون :

ظهرت في الاونة الاخيرة طرق جديدة ومبتكرة لتكسير الدهون وتفتيتها، كاستخدام ابر تكسير الدهون وهي طريقة بديلة للطرق المتعارف عليها والتي يتم من خلالها إدخال إبر شعرية في الطبقة الدهنية أسفل الجلد للمساعدة على تكسير
الدهون وتفتيتها ثم إخراجها فورا .

وتتميز هذه الطريقة بضرورة الحاجة للتخدير الموضعي لتحقيق نتائج أسرع ،حيث ان المريض لا يحتاج للانتظار لعدة
أسابيع للحصول على النتائج المطلوبة ، إلا أنه يمكن استعمال ابر تكسير الدهون في حال وجود كميات بسيطة
من الدهون المراد التخلص منها كالدهون التي تظهر عند ارتداء ملابس السباحة، لكن لا يمكن
تطبيق هذه الوسيلة في حالة الإصابة بالسمنة المفرطة .

ما هي نتائج عملية ازالة دهون البطن ؟

تعتبر نتائج هذه العملية مرضية الى حد ما ، وتدوم على المدى البعيد ، حيث ان الخلايا التي تموت لا تنمو مجددا
لكن المريض قد يكون مازال بحاجة الى الالتزام بنظام غذائي جيد للمحافظة على النتائج المحصلة ،وهذه العملية
قد لا تحتاج الى فترات راحة ، حيث يمكن العودة الى ممارسة الأنشطة اليومية بأريحية تامة
في الوقت نفسه.

ماقيود عمليات تكسير الدهون ؟

قد يظن البعض ان إجراء جلسات تكسير الدهون بأنواعها يمكن اجرائها عند جميع المرضى إلا ان لمثل هذه العمليات
معايير يجب الالتزام بها وهي كالتالي : تقوم عمليات تكسير الدهون على التقليل من الدهون بكميات بسيطة فقط
حيث لا تشابه عملية شفط الدهون بل تعمل على نحت الجسم ، اضافة الى انه لا يمكن تحديد كمية الدهون التي
يتم التخلص منها بشكل دقيق ، لكن يمكن تحديد نسبة مئوية كتقدير ،اضافة الى انه يجب التنويه الى ان المرضى
الذين يعانون من السمنة قد لا يستفيدون من هذا الإجراء نهائيا .

كيف احرق دهون البطن بسرعه؟

قد يساعد اتباع بعض الخطوات والتعليمات في التخلص من دهون البطن سريعا ، وهذه الفقرة ستكون عبارة عن ابرز واهم هذه النصائح فيما يلي :الابتعاد عن تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية او الدهون ،احتساء المشروبات الغازية والعصائر التي تساعد على حرق دهون البطن كالشاي الاخضر والزنجبيل وغيرها الاهتمام بممارسة التمارين والأنشطة الرياضية وخاصة التي تساعد على التخلص من دهون البطن .

الحرص على التقليل من احتساء المشروبات الغازية والعصائر المحلاة بالسكر واستبدالها بالعصائر الطبيعية ،الحصول على الوقت الكافي للنوم ، لكونه يساعد على ضبط مستويات الهرمونات في الجسم تحسين معدل عملية الأيض وكل ذلك يساهم في التخلص من دهون البطن .

اسئلة زوار الموقع حول موضوع جهاز حرق الدهون البطن :

وسنجيب في السطور الاتية عن جل اسئلة زوار موقعنا الاعزاء :

أين تذهب الدهون بعد تكسير الدهون؟
ان الدهون بعد تكسيرها تذهب في طريقين جزء منها يتحول إلى ثاني أكسيد كربون ويخرج عن طريق الرئتين إلى خارج الجسم ، والجزء المتبقي فهو عبارة عن ماء يمتزج مع الدورة الدموية ويخرج من الجسم إما على شكل دموع، أو عرق، أو بول.
هل جهاز تفتيت الدهون له اضرار؟
تشمل أضرار تكسير الدهون الجلدية التالي : الحكة، الاحمرار، والتورم ،والحروق، والندبات، والشعور بالتنميل، والخدران.
ما هي اضرار تجميد الدهون؟
من الأضرار التي قد تترتب عن عملية تجميد الدهون : الشعور بآلام حادة يشعر بها الشخص بعد انتهاء الجلسة بأيام ،وغالبا ما تزول خلال شهر، ظهور ندوب أو تغير في لون الجلد وصعوبة في تحريك اللسان بعد إجراء العملية .
ما هي الاطعمة التي تنقص الوزن بسرعة؟
من الأطعمة المسموح تناولها بهدف إنقاص الوزن التالي :  البيض لكونه يعتبر من المكونات الغذائية الغنية بالبروتينات التي تساعد على تقليل الشعور بالجوع لساعات طويلة، إلى جانب الجريب فروت ،بذور الشيا ،السلمون .

خاتمة : جهاز حرق الدهون البطن

وفي الختام، نرجو أن يكون هذا المقال قد لاقى استحسانك واعجابك واشتمل على كل ما قد يفيدك في معرفة انواع جهاز حرق دهون البطن التي ستمكنك من انقاص وزنك، وتضمن على جل النصائح والإرشادات التي قد تساعدك في التخلص من دهون البطن وبالتالي الحفاظ على وزن مثالي .

لا تنسى مشاركة هذا المقال مع زملائك واصدقائك ورفاقك على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستغرام وتويتر،وهذا رابط خاص بطلب جهاز حرق الدهون MacroTex Fats (الرابط التالي) ، بسعر مخفض 25 بالمئة مخصص لزوار موقعنا (رابط الخصم الخاص 25 بالمئة) ،واستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه ،ولقائنا يتجدد في موضوع اخر ومقالة اخرى على موقعنا ويكي عناية ان شاء الله تعالى.

زر الذهاب إلى الأعلى