Site icon Wikinaya

افضل طريقة لانقاص الوزن بشكل سريع وآمن

افضل طريقة لانقاص الوزن بشكل سريع وآمن

افضل طريقة لانقاص الوزن بشكل سريع وآمن

يعد الوزن الزائد احد اكثر المشاكل المؤرقة التي تواجه الكثيرين، لذا تتجه الاغلبية للبحث عن افضل طريقة لانقاص الوزن وتقليل السعرات الحرارية و الدهون المتسببة في زيادة الوزن ، لذا سنسلط الضوء في هذا المقال عن الوسائل والطرق المساهمة في تخسيس الوزن بشكل سريع وآمن، فتابعوا معنا حيثيات المقال.

ما هي افضل طريقة لانقاص الوزن ؟

تتعدد الطرق التي تستطيع باعتمادها التخسيس من وزنك بشكل امن وسريع ،لذا سنعمل على تخصيص السطور التالية  لتبيان مدى فعالية هذه الطرق على النحو الآتي :

اولا : حبوب انقاص الوزن Royalpills Min : (رابط طلب المنتوج)

حبوب انقاص الوزن Royalpills Min هي كبسولات ذات اصدار ياباني ،تهدف الى التقليل من الشعور بالجوع والرغبة في تناول السكريات والنشويات ، وتخسيس الوزن ،وتثبيط إفراز هرمون الليباز ،وحرق الدهون ،وضبط معدلات السكر في الدم .

من حيث مكونات الحبوب :

تتكون هذه الحبوب من مستخلص القهوة الخضراء ،و أملاح الكروم ،و الألياف الطبيعية، وفيتامين ج ، وأعشاب البحر .

من حيث الفعالية :

تمتاز حبوب Royalpills Min بفعاليتها القوية التي تدوم لفترات طويلة ،حيث تتجاوز نسبة الاستفادة من هذه الحبوب 89%.

من حيث طريقة الاستخدام :

لاستخدام حبوب Royalpills Min  بالشكل الصحيح، يستلزم عليك اتباع بعض الإرشادات والتعليمات التي سنستوضحها في الآتي : 

من حيث موانع الاستخدام :

يمنع استهلاك حبوب Royalpills Min في الحالات التالية : التحسس من أحد مكونات الحبوب ،أثناء فترات الحمل والرضاعة .

من حيث الاضرار الجانبية :

حبوب Royalpills Min ، نادرا ما يترتب عنها أضرار جانبية ، وذلك لتركيبتها المستوحاة من مواد طبيعية بنسبة % 100.

ثانيا : حزام التخسيس  FatBelty : (رابط طلب المنتج)

حزام التخسيس FatBelty هو وسيلة طبية إيطالية الصنع الهدف منها القضاء على الدهون المحيطة بمنطقة البطن بنسبة 97% ،وتعزيز فقدان الوزن عن طريق الحفاظ على حرارة الجسم، والحد من مشاكل الوزن الزائد ، والتخفيف من الترهلات الناجمة عن زيادة الوزن بشكل سريع ، وتحفيز فقدان الماء أثناء ممارسة التمارين الرياضية،وتوفير الدعم لأسفل الظهر من خلال شد الجزء الأوسط من الجسم .

من حيث مكونات الحزام :

يحتوي حزام التخسيس FatBelty على مادة النايلون ،والألياف اللدنة، و النيوبرين، و البوليستر،كما يتوفر على 4 دعامات حلزونية مرنة، وبطانة داخلية مسؤولة عن نحت وتعزيز فقدان الوزن .

من حيث فعالية حزام FatBelty :

يمتاز حزام  FatBelty بمفعوله القوي الذي يدوم للمدى البعيد ،حيث تتعدى نسبة الاستفادة منه 98%، كما أنه مصنوع من قبل متخصصين في اللياقة البدنية وإنقاص الوزن.

من حيث كيفية استخدامه :

تتجلى طريقة استخدام حزام FatBelty في التالي :

من حيث موانع الاستعمال :

يحظر استخدام حزام  FatBelty عند الرغبة في النوم ،و في حالة الرضاعة والحمل ،و للاطفال الصغار.

من حيث الآثار الجانبية للحزام :

لا ينتج عن استخدام حزام FatBelty اية اضرار جانبية ،نظرا لجودة تركيبته من قبل مختصين وخبراء كفؤ.

ثالثا :جهاز حرق الدهون MacroTex Fats : (رابط طلب المنتج)

جهاز MacroTex Fats يمكن وصفه على انه احد التقنيات الامريكية الصنع التي توصل بها العلم حديثا، والتي تهدف بالدرجة الاولى الى حرق الدهون المتراكمة بالجسم ،وتدليك العضلات المتعبة، وتقليل التصلب والألم ،و تعزيز عملية التمثيل الغذائي، واستعادة مرونة العضلات، اضافة الى تحسين عملية تدفق الدورة الدموية.

من حيث مكونات الجهاز :

يحتوي جهاز حرق الدهون MacroTex Fats على كل من المواد التالية :

ما مدى فعالية جهاز MacroTex Fats :

يتميز جهاز حرق الدهون MacroTex Fats بمفعوله القوي الذي يبقى لمدة زمنية طويلة ،و بالاستخدام الآمن والبعيد كل البعد عن أية أضرار جانبية ،حيث تتعدى نسب الاستفادة منه %96 .

من حيث طريقة الاستخدام :

يمكن استخدام جهاز MacroTex Fats وفقا للتعليمات التالية : استخدام الجهاز لساعتين إلى ثلاثة ،وذلك بعد مضي 4 ساعات من الشحن الكامل.

استعمال جهاز MacroTex Fats لتخسيس الوزن في السيارة أو في المكتب أو في المنزل او في اي مكان تشاء.   

من حيث موانع استعمال الجهاز :

يمنع منعا كليا استخدام جهاز MacroTex Fats  للأطفال الصغار .

من حيث الأضرار المترتبة عن الجهاز :

لا ينجم عن استخدام جهاز MacroTex Fats اية اضرار جانبية ، لكن في بعض الحالات النادرة قد يؤدي استهلاك هذا الجهاز الى حدوث كدمات طفيفة او تنميل.

ماذا عن كيفية طلب وتوصيل المنتجات :

يمكنك طلب المنتجات السابق ذكرها من خلال اتباع بعض الإرشادات والتعليمات البسيطة والتي تشمل ما يلي : 

رابعا : الصيام المتقطع :

أصبح رجيم الصيام المتقطع من أسرع الطرق التي يمكنك اعتمادها ايضا بهدف إنقاص الوزن بسرعة خلال مدة زمنية قصيرة، اذ يمكن بواسطته تحقيق نتائج ممتازة وفعالة في الوقت ذاته خلال 24 أسبوع من بدء تطبيق الحمية .

خامسا : الحد من السكريات :

قد يتسبب الاستهلاك المفرط للسكريات في زيادة الوزن ورفع مستويات السكر في الدم، الأمر الذي قد يعطل عملية حرق الدهون، لذا ينصح بتجنب السكريات في حالة الرغبة بفقدان الوزن سريعا،وينطبق هذا الامر ايضا على المحليات الصناعية التي يتم إضافتها إلى مختلف الأطعمة والمشروبات، باستثناء السكريات الطبيعية في الفواكه والتي يجب تناولها بكميات معقولة.

سادسا : الإكثار من تناول الألياف :

تساعد الألياف على زيادة الشعور بالامتلاء والشبع ،إذ تعتبر هذه الطريقة أحد أسرع الطرق المساهمة في إنقاص الوزن بسرعة، لأنها تقلل الرغبة في تناول الطعام، وذلك لأنها تستغرق وقتا طويلا في المعدة حتى يتم هضمها،ويمكن الاستفادة من الألياف عن طريق تناول الخضروات والفواكه، بالإضافة إلى الحبوب الكاملة والشوفان والمكسرات والبذور والبقوليات.

سابعا :تناول البروتين في وجبة الإفطار :

من الضروري إدراج البروتين في الحمية الغذائية المتبعة لتخسيس الوزن ،حيث يساعد هذا الأخير على تنظيم هرمونات الشهية وزيادة الشعور بالشبع ،وينصح بتناول البروتين في وجبة الإفطار لتقليل الشعور بالجوع على مدار ساعات طوال من اليوم، مثل: البيض، والشوفان، والجوز، وبذور الشيا .

أسئلة زوار الموقع حول موضوع افضل طريقة لانقاص الوزن:

مع كل ما ذكرناه سابقا من معلومات حول موضوع افضل طريقة لانقاص الوزن، احببنا ان نخصص الفقرة الأخيرة من مقالنا للإجابة عن جل الأسئلة التي استفسر عنها العديد من زوار موقعنا ويكي عناية ،والتي سنجيب عن كل واحدة منها على حدى في السطور التالية:

كيف انزل 10 كيلو في اسبوع؟
إليك فيما يلى أبرز الخطوات التي ستساعدك على فقدان 10 كيلو من وزنك خلال أسبوع: اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية ، تفادي استهلاك الوجبات السريعة ،إضافة البروتين الخالي من الدهون إلى نظامك الغذائي،ممارسة الرياضة والنشاط البدني ،ممارسة تمارين الكارديو عالية الكثافة الى جانب تمارين المقاومة، تناول كمية قليلة من الكربوهيدرات.
كم احتاج من الوقت لإنقاص 30 كيلو؟
فقدان 30 كيلو من وزنك عموما ، ليس بالأمر المستحيل، ويمكنك تحقيق هذا الهدف على مدار خمسة أشهر أو أقل بقليل، إذا توفرت لديك مجموعة من العوامل: كاختيار الأطعمة المناسبة والصحية والأفضل لجسمك، النوم لساعات كافية من الليل ، زيادة النشاط البدني ،وممارسة الرياضة.
كيف انزل 5 كيلو في اسبوع؟
لتخسيس 5 كيلو من وزنك في ظرف أسبوع بدون اتباع رجيم محدد ، وجب عليك اتباع الخطوات الاتية : تقليل عدد السعرات الحرارية المستهلكة خلال اليوم ، النوم لوقت كاف، تجنب تناول الأطعمة الجاهزة، ممارسة التمارين الرياضية، شرب كميات كافية من الماء .
ما مناطق الجسم التي تبدأ في خسارة الدهون أولا؟
بشكل عام، تميل النساء إلى فقدان الدهون أولا في الجزء السفلي من الجسم وتحديدا في الوركين والأرداف والفخذين، في حين يميل الرجال إلى تخزين المزيد من الدهون في البطن .
هل شرب الماء مع الليمون ينقص الوزن؟
تشير الأبحاث و الدراسات إلى أن شرب الماء الدافئ مع الليمون يحسن من وظيفة الميتوكوندريا، وهو عضو في خلايا الجسم مسؤول عن توليد الطاقة التي تحتاجها للقيام بانشطتك المعتادة، مما يساعد على إنقاص الوزن بشكل سريع .
هل ممارسة الرياضة قبل النوم تنقص الوزن؟
توصلت دراسة حديثة، إلى أن ممارسة التمارين الرياضية ، وتحديدا في ساعات النهار، تساهم بشكل كبير في حرق الدهون المتراكمة في الجسم ، وذلك بالنسبة للنساء ، أما فيما يخص الرجال فيستحسن أن يمارسوا التمارين الرياضية أثناء فترات الليل للحصول على نتائج افضل، كما أكدت ذات الدراسة، أن ساعات النهار هي الأنسب لخسارة الدهون وترهلات البطن للنساء تحديدا، فضلا عن خفض معدلات ضغط الدم بشكل ملحوظ .

خاتمة :

وفي الختام ،نكون بمقالنا هذا قد وصلنا لنهاية حديثنا عن إحدى أهم المواضيع المصنفة الأولى في المجال الصحي ألا وهي إنقاص الوزن .

كما نأمل أن يكون مقالنا اليوم قد تضمن بين طياته على كل ما قد يفيدك فى التعرف على الطرق المساهمة في خسارة الوزن بشكل سريع وفعال ،لا تنسى مشاركة هذا المقال مع اصدقائك و رفقائك على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وانستغرام ،وهذا رابط خاص بطلب حبوب انقاص الوزن Royalpills Min (الرابط التالي) ، و حزام التخسيس FatBelty (الرابط التالي و جهاز حرق الدهون MacroTex Fats (الرابط التالي) بسعر مخفض 25 بالمئة مخصص لزوار موقعنا (رابط الخصم الخاص 25 بالمئة) ،ولقائنا يتجدد في موضوع آخر ومقالة اخرى على موقع ويكى عناية إن شاء الله تعالى .

Exit mobile version