الفم والاسنانتبييض الاسنان

لصقات تبييض الاسنان اهم فوائدها ومخاطرها

لصقات تبييض الاسنان اهم فوائدها ومخاطرها

تعد لصقات تبييض الاسنان StickyWhite من بين منتجات شركات معجون الأسنان الأمريكية ، صممت من أجل تبييض الأسنان ذات اللون الاصفر او اللون العاجي، ليصبح لونها اكثر بياض ، وهي عبارة عن شرائط تبييض شفافة ومرنة الملمس تناسب شكل الأسنان.
وانتشرت معظم اللصقات بشكل كبير في الفترة الاخيرة، وأقبل عليها عدد كبير من الأشخاص ، ولكن من الضروري في الأول التأكد من لصقات تبييض الأسنان فيما إذا كانت لها آثار جانبية أو بعض الأضرار الجسيمة.

إذن كيف تعمل لصقات تبييض الاسنان؟ وما فوائدها وأضرارها؟، هذا ما سنقوم بتوضيحه في هذا المقال بشكل مفصل

لصقات تبييض الاسنان
لصقات تبييض الاسنان

كيف تعمل لصقات تبييض الاسنان StickyWhite ؟ “رابط الطلب

تحتوي لصقات تبييض الأسنان على بعض المواد من بينها مادة بيروكسيد الهيدروجين و ثاني أكسيد الكلور وبعض المواد المبيضة الاخرى التي تعمل على تبييض الأسنان جيدا.
كما تتكون هذه اللصقات من شرائح بلاستيكية مرنة مصنوعة من مادة البولي-ايثيلين. والتي هي عبارة عن مادة تتكون من البلاستيك المرن. حيث يتم وضع لصقات التبييض على الأسنان بشكل مباشر، إلى أن تصل مادة بيروكسيد الهيدروجين مع مينا الأسنان، من أجل التخلص من تصبغات الاسنان وتبييضها بشكل جيد.

وإليك فيما يلي أبرز المعلومات عن منتج StickyWhite : 

  1. النتائج المتوقعة : 

لصقات StickyWhite مبيضة للأسنان حيث تمنحك ابتسامة بيضاء ناصعة بدون حساسية أو ألم. وفي مدة 3 أيام فقط ، حيث تزيل التصبغات المتراكمة على مدى أعوام خلال ساعة واحدة فقط ، وتوفر حماية بعد الاستخدام من تصبغات الأسنان لمدة 48 ساعة. كما تناسب جميع زوايا الأسنان.

  1. فعالية المنتج :

فعالية لصقات التبييض تتعدى 97%، ومفعولها يدوم لفترة طويلة ، حاصلة على أكثر من 19 شهادة جودة عالمية.

  1. طريقة الاستخدام:

لصقات التبييض سهلة جدا في الاستخدام. فهي تحتوي على لصقتين، واحدة للأسنان العليا والأخرى للأسنان السفلية. فقط قم بوضع لصقات التبييض على الأسنان الأمامية وتركها لمدة 30 دقيقة بشكل يومي . 

  1. مدة الاستخدام:

مدة استخدام هذه اللاصقات لا تتعدى 7 ايام . والنتائج المحصل عليها تبقى على المدى البعيد ولا تقتصر على وقت الاستخدام فقط .تبدأ النتائج في الظهور تدريجيا، من اول مرة تستخدم فيها المنتج .

  1. موانع الاستخدام:

لا تستخدم للنساء الحوامل والاطفال. وفي حالات الحساسية. ومن الضروري قراءة الإرشادات المصحوبة بلصقات تبييض الأسنان واتباعها بشكل جيد وعدم تجاوز المدة المخصصة لوضعها على الأسنان.

  1. الاعراض الجانبية:

لصقات تبييض الاسنان ذات مكونات مدروسة طبيا و آمنة الاستخدام بنسبة 100% ولا تسبب أي آثار جانبية.

  1. كيفية الطلب والتوصيل:

طريقة الطلب جد سهلة وبسيطة ؛ فقط اتبع الخطوات الآتية:

  • قم بالضغط على”رابط الطلب“، ثم املئ استمارة الطلب، والدفع يكون عند الاستلام .
  •  يمكنك بعد ذلك التواصل مع اخصائيين للإجابة عن جميع تساؤلاتك وتأكيد عملية الحجز.
  • بعد ارسال الطلب ؛ يتم شحنه مع شركة التوصيل في مدة لا تتجاوز 3 أيام . 
  • التوصل بالطلب متبعا بتعاليم الاستخدام الدقيقة ، وستتلقي تواصل ثاني من قبل الأخصائيين لمتابعة تطور النتائج أثناء فترة الاستعمال.
نتائج لصقات تبييض الاسنان StickyWhite
نتائج لصقات تبييض الاسنان StickyWhite

مخاطر استخدام لصقات تبيض الأسنان بصفة عامة:

أظهرت بعض الدراسات التي أجريت على لصقات تبييض الأسنان بصفة عامة أن ليس لها اي خطر او ضرر حتى في حال استخدامها خارج النطاق المسموح به ، ولكن هذا  لا يعني بأن ليست لها اي اثار جانبية عند استخدامها.
هناك بعض العيوب للصقات تبييض الأسنان ، من بينها عدم القدرة على استخدامها على الأسنان الخلفية او الجانبية، الان هذه اللصقات مصنوعة فقط للأسنان الأمامية ، وهذا الامر لا يسبب مشاكل لمعظم الناس، ولكن  إذا كانت ابتسامة الشّخص عريضةً بشكل واضح سيكون الفرق أكثر وضوحا في لون الأسنان الأمامية وحتى  الجانبية، و يوجد عيب آخر لها أيضا وهو أن استخدامها قد يكون مضجراً ، لأن هذه اللصقات هشة الشيء الذي يؤدي الى تلفها، لذلك يجب عند تركيبها الإمساك بها جيدا باليدين.

مخاطر أخرى للصقات تبيض الأسنان:

ينصح باستخدام لصقات StickyWhite الخالية من أي أثار جانبية ، وبالتالي تجنب اضرار ومخاطر لصقات تبييض الأسنان الأخرى والتي تتمثل فيما يلي:

  • إلحاق الضرر في مينا الأسنان:

إن كنت تستعمل لصقات تبييض الأسنان التي تحتوي على مادة كبيرة من ثاني أكسيد الكلو ر، من الممكن أن يتسبب ذلك في تضرر مينا الأسنان ، نظرا لان هذه الماده تعمل مثل الحمض تماما ، لأنها تساعد في تبييض الأسنان من خلال التخلص من سطح مينا الأسنان.

  • أسنان حساسة وعرضة للتسوس:

وتعتمد هذه النقطة ايضا على تضرر مينا الأسنان وبالتالي اصابتها بالحساسية والتسوس. ويمكن ملاحظة حساسية الأسنان عند تناول الطعام الساخن أو البارد.

  • تضرر اللثة:

قد تسبب  لصقات تبييض الأسنان التي تحتوي على ثاني أكسيد الكلور  الضرر باللثة أيضًا، لذلك اذا لاحظت تهيج و احمرار  اللثة بعد استخدامك لصقات التبييض فمن الضروري أن توقف استخدامها واستشارة طبيب الأسنان في اسرع وقت.

نصائح عامة قبل استخدام لصقات تبييض الأسنان

بالرغم من وجود بعض الأضرار والمخاطر المحتملة لصقات تبييض الأسنان ، إلا أنها تعتبر الخيار الأفضل والفعال في إعطاء الاسنان لونا ابيض وبريقا مقارنة مع المنتوجات الاخرى، كما أنها تعد أرخص تكلفة وأكثر سهولة في الاستخدام بالمقارنة مع الخيارات الأخرى المتاحة في عيادة الأسنان ، مثل تبييض الأسنان بأجهزة الليزر.

ولتقليل أضرار ومخاطر هذه اللصقات والاستفادة منها ، يجب اتباع النصائح التالية:

  • يجب الحرص على زيارة طبيب الأسنان قبل البدء في استخدام لصقات التبييض، وذلك من أجل فحص أسنانك والتأكد من عدم  وجود أي مشاكل.
  • لا يجب ترك لصقات تبييض الأسنان لفترة طويلة من تلك المذكورة على العلبة.
  • يجب قص أطراف لصقات تبييض الأسنان  حتى تصبح مناسبة  لحجم أسنانك والحرص على عدم ملامسة اللثة.
  • بعد استخدام لصقات تبييض الأسنان، يجب عليك تجنب تنظيف الأسنان باستخدام الفرشاة والمعجون بشكل مباشر .
  • يجب باستخدام غسول الفم ومعجون الأسنان الذي يحتوي على مادة الفلورايد، الذي يساعد على تقليل تحسس الأسنان وتقويتها ايضا.
نصائح عامة قبل استخدام لصقات تبييض الأسنان
نصائح عامة قبل استخدام لصقات تبييض الأسنان

أسئلة زوار الموقع حول موضوع اليوم

ترقبوا معها الإجابة فيما يلي:

هل لصقات تبييض الاسنان فعالة؟
استخدام لصقات تبييض الأسنان StickyWhite يعطي نتائج سريعة ، ويمكن ملاحظها خلال مدة قليلة نسبيا، وتكون النتائج كاملة خلال شهرين تقريبا.
هل يجب غسل الفم بعد لصقات كرست؟
لا ينصح بتنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون مباشرة بعد استخدام لصقات التبييض.
كم مره استخدم لصقات كرست؟
تستخدم مرة واحدة باليوم لمدة نصف ساعة ، خلال 20 يوم بالمجموع. يجب استخدامها على أسنان جافة.
هل لصقات تبييض الأسنان تفطر؟
يفضل عدم استخدامها أثناء الصيام خوفا من وصول شيء إلى الحلق ولكن إذا لم يتم ابتلاع شيء عند استخدامها فلا تفطر.
ما هي قوالب الاسنان؟
قوالب الاسنان هي قوالب تبييض بلاستيكية بها مواد مؤكسدة عالية التركيز توضع على الأسنان، ويتم استخدامها لمدة حوالي ثلث ساعة، وجب الامتناع عن الأكل والشراب خلال ذلك الوقت.
هل يجب تغيير معجون الاسنان كل فترة؟
ليس من الضروري تغيير المعجون كل فترة لأن معظمهم متشابهة ولا يؤثر تغييرها على صحة الأسنان.

الى هنا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال الذي ذكرنا فيه فوائد لصقات تبييض الأسنان StickyWhite بشكل مفصل، وعن اضرار باقي اللصقات الاخرى ، وتحدثنا فيه أيضا عن نصائح قبل استخدام لصقات تبييض الأسنان، ليكون هذا المقال شاملا لكل ما يتعلق بموضوع لصقات تبييض الأسنان.

واليك رابط الطلب الخاص بالمنتج StickyWhite السالف الذكر بسعر مخفض 25 بالمئة. [رابط  الطلب]

اذا استفدت من هذا الموضوع لا تنسى مشاركة هذا المقال مع جميع اصدقائك وأقاربك على مواقع التواصل الاجتماعي بما فيه فيسبوك انستغرام تويتر ليستفيد الجميع من هذا الموضوع.
يمكنك الاطلاع على باقي المعلومات في هذا الصدد على منصة ويكي عناية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى