Site icon Wikinaya

علاج رائحة الفم الكريهة نهائياً بطرق سهلة وبسيطة

علاج رائحة الفم الكريهة نهائياً بطرق سهلة وبسيطة

علاج رائحة الفم الكريهة نهائياً بطرق سهلة وبسيطة

تعاني العديد من الفئات باختلاف أجناسهم وأعمارهم من الرائحة الكريهة للفم ، الأمر الذي يدفعهم للبحث عن علاج رائحة الفم الكريهة نهائياً، لكون هذه المشكلة قد تتسبب في تعرضهم للاحراج والانزعاج خاصة عند التحدث مع الاصحاب والرفقاء، فنتانة رائحة الفم غالبا ما تنجم عن اتباع بعض السلوكيات والعادات غير الصحية كسوء نظافة الأسنان ، وتجمع البكتيريا على أثار الطعام في الفم ،وللقضاء على هذه الحالة المرضية خصصنا هذا المقال لتوضيح أبرز الطرق والوسائل الفعالة في منع خروج الرائحة الكريهة من الفم .

كيف تتخلص من رائحة الفم الكريهة ؟

يمكنك التخلص من رائحة الفم الكريهة عن طريق اعتماد العديد من العلاجات ،والتي سنبين كل واحدة منها على حدى في السطور الاتية :

غسول Sparysils لعلاج رائحة الفم الكريهة : (رابط طلب المنتج)

هو تقنية طبية فرنسية الصنع الهدف منها علاج مشكلة رائحة الفم بشكل نهائي ،والتخفيف من حدة نتانة الفم بشكل سريع ،القضاء على الجراثيم المتراكمة داخل الفم بنسبة 95%، المساهمة في الحصول على نفس نقي عند التحدث مع الاشخاص. 

ما مكونات الغسول ؟

يحتوي غسول Sparysils على مجموعة من الزيوت العطرية، ومزيج من فيتامينات أساسية مركزة، والماء والقرنفل ، ومستخلص الليمون ، وخلاصة شهد العسل، ومستخلصات النعناع والتفاح .

ما مدى فعالية المنتج ؟

يمكن إبراز فعالية غسول Sparysils في كونه ممتاز فيما يخص القضاء على الروائح الكريهة المنبعثة من الفم ،وذلك بنسبة 96% ، كما أن النتائج التي ستحصل عليها جراء استخدام هذا المنتج ستستمر معك للمدى البعيد ، مما سيتيح لك امكانية التمتع بنفس منعش بعيد كل البعد عن الرائحة النتنة . 

من حيث كيفية الاستعمال :

يمتاز غسول Sparysils بسهولة استخدامه، إذ كل ما عليك القيام به للقضاء على الرائحة الكريهة في فمك هو اتباع الخطوات التالية : ضع كمية قليلة من الغسول في ربع كأس من الماء ،قم  بالمضمضة لمدة 3 دقائق وستلاحظ
الفرق بعد ذلك.

ما موانع استخدام Sparysils ؟ 

عند استعمال هذا الغسول يجب عليك أن تعير الاهتمام للموانع التالية وذلك للحفاظ على صحتك عموما،
وتشمل هذه الموانع ما يلي :

عدم استهلاك الأطفال لهذا الغسول نهائيا ،حفظ الغسول في درجة حرارية أقل من 28 ،استعمال هذا الغسول
فمويا لا عن طريق البلع .

من حيث الآثار الجانبية :

ان استخدام هذا الغسول لا يترتب عنه اية اضرار جانبية ، نظرا لاحتوائه على مواد مستوحاة من مكونات
طبيعية بنسبة %100.

كيف يتم طلب الغسول ؟

ولطلب غسول Sparysils يتعين عليك النقر على (الرابط التالي، ثم ملء الاستمارة الخاصة بالطلب مع
الدفع عند الاستلام.

تناول الخضروات:   

من المهم تناول الخضروات والفواكه الطبيعية التي تحتوي على الألياف والتي تعمل على تنظيف الجهاز الهضمي
والتخلص
من السموم المتسببة في خروج الرائحة الكريهة من الفم.

التقليل من تناول السكريات:

إن تناول الكثير من السكريات يساهم في خروج رائحة كريهة من الفم ،لذا يجب عليك التقليل من الاطعمة
الحلوة والحرص على غسل أسنانك بعد تناولها، منعا للإصابة بالتسوس وتفاديا لنتانة الرائحة.

علاج رائحة الفم الكريهة نهائياً بطرق سهلة وبسيطة

أسئلة زوار الموقع حول موضوع علاج رائحة الفم الكريهة نهائياً:

مع كل ما ذكرناه سابقا من معلومات حول موضوع علاج رائحة الفم الكريهة ،احببنا ان نخصص الفقرة الأخيرة من
مقالنا للإجابة عن جل الأسئلة التي استفسر عنها العديد من زوار موقعنا ويكي عناية ،والتي سنجيب
عن كل واحدة منها على حدى في
السطور التالية:

كيف اخلي ريحة فمي حلوه لما اصحى من النوم؟
اليك فيما يلي بعض الطرق التي ستخلصك من رائحة الفم الكريهة صباحا: تفریش الآسنان والذي يمكن اعتباره من أفضل الطرق للتخلص من رائحة الفم الكريهة في الصباح، تنظيف الأسنان بالفرشاة، استعمال خيط الأسنان والذي يمكن أن يساعد على إزالة بقايا الطعام العالقة والتي لا يمكن إزالتها بالفرشاة، استخدام غسول الفم.
ما هو سبب رائحة الفم الكريهة الدائمة؟
من الاسباب المساهمة في خروج الرائحة الكريهة من الفم : تراكم البكتيريا في الجزء الخلفي من اللسان، والتي يمكن أن تتكاثر بسبب تراجع إنتاج اللعاب الناجم عن بعض الأمراض أو تناول بعض انواع الأدوية.
هل الماء والملح يزيل رائحة الفم؟
يعد الملح والماء بديل للأنواع المختلفة من غسولات الفم والتي تمنح هذا الأخير رائحة منعشة، حيث يساعد هذان المكونان  على التخلص من رائحة الفم الكريهة، والقضاء على البكتيريا التي تسبب الرائحة النتنة للفم .
كيف أعرف أن رائحة الفم من الحلق؟
إن خروج رائحة كريهة من الفم الى جانب التهيج ،ووجود علامة بيضاء في الجزء الخلفي من الحلق كلها علامات دالة على وجود حصى باللوزتين.
هل زيت الزيتون يقضي على رائحة الفم؟
تعد رائحة الفم الكريهة من المشاكل الأكثر شيوعا وإحراجا بين الأشخاص، والتي تنتج عن الاصابة بأمراض اللثة وسوء نظافة الفم واللسان، وهنا تأتي فوائد المضمضة بزيت الزيتون ،والتي تساهم في التخلص من رائحة الفم الكريهة عن طريق القضاء على البكتيريا المتراكمة بالفم.
هل الليمون يقضي على البكتيريا؟
يعد الليمون من العناصر الغذائية الفعالة في القضاء على البكتيريا المسببة لحب الشباب، كما يعتبر هذا الأخير من المكونات الغنية بفيتامين سي الذي يلعب دورا مهما كمضاد للأكسدة ،إذ يساعد في محاربة الجذور الحرة المسببة للأمراض في الجسم.

خاتمة : 

وفي الختام ،نرجو أن يكون هذا المقال والذي تضمن بين سطوره على كل ما قد يفيدك فى التعرف على العلاجات المحتملة للقضاء على رائحة الفم الكريهة .

نرجو من القلب الخالص ان ينال هذا المقال استحسانك واعجابك ولا تنسى مشاركته مع اصدقائك و رفقائك على منصات التواصل الاجتماعي فايسبوك وانستغرام وتويتر، وهذا رابط خاص بطلب غسول Sparysils (الرابط التالي) ،ولقائنا يتجدد في موضوع آخر ومقالة اخرى على منصتنا ويكى عناية إن شاء المولى عز وجل.

Exit mobile version