Site icon Wikinaya

طريقة تبييض الأسنان في يوم واحد

طريقة تبييض الأسنان في يوم واحد

طريقة تبييض الأسنان في يوم واحد

                       طريقة تبييض الأسنان في يوم واحد

تعد الابتسامة الجميلة من أمنيات العديد من الأشخاص، ولكن الأمر يتطلب جهدا للحصول عليها والحفاظ على أسنان بيضاء.  تعرف معنا على طريقة تبييض الأسنان في يوم واحد، إذ تعد الأسنان البيضاء هي جزء أساسي من ابتسامتك.

تعتبر الأسنان من أهم العوامل التي تظهر جمال الوجه ، لذلك سواء كانت بيضاء أو صفراء فإن مظهرها يؤثر على المظهر وهذه الحالة تحرج البعض إذا كانت الأسنان صفراء أو بها بقع بالرغم من التنظيف الدقيق ،لذا سوف نستعرض لك في السطور التالية  طريقة تبييض الأسنان في يوم واحد ، و طرق الحفاظ على الأسنان بيضاء.

ما هي اسرع طريقة لتبييض الاسنان؟

يوجد عدد من الطرق التي تساعدك على تبييض أسنانك في  يوم واحد و أبرزها ما يلي:

بودرة تبييض Wow Powder (رابط الطلب)

عبارة عن مسحوق فرنسي منعش للفم بنكهة النعناع فعال في مكافحة بقع السجائر والكحول والأطعمة المختلفة. وتبييض الأسنان وتعقيمها.

 مكونات بودرة Wow Powder 

تحتوي بودرة Wow Powder على مكونات طبيعية 100% ، بما في ذلك الفحم النشط، وزيت جوز الهند ،الكركم، السواك ،و مستخلصات النعناع.

 استخدامات بودرة Wow Powder 

هناك العديد من الاستخدامات ل Wow Powder والتي تشمل تنظيف وتبييض الأسنان وتجديدها وإزالة الأوساخ من الأسنان. كما أنه يساعد على التخلص من التصبغات ورائحة الفم الكريهة،و يعمل بأمان تام دون إتلاف أو تدمير مينا الأسنان.

مدى فعالية بودرة Wow Powder 

تزيد نسبة الاستفادة من بودرة التبييض عن 95٪ ، بالإضافة إلى أن نتائجه فعالة وتبقى ثابتة لمدة طويلة ، وليس فقط أثناء الاستخدام.

 طريقة استخدام بودرة Wow Powder 

اغمس الفرشاة في البودرة ، ثم بللها بقليل من الماء ، ثم افركها جيدا على الأسنان من أعلى إلى أسفل والعكس ، ثم اشطفها بالماء. واستخدمها صباحا ومساء.

مدة الاستخدام

 الأعراض الجانبية لبودرة  Wow Powder   

وهذا رابط خاص بطلب بودرة  Wow Powder   بسعر مخفض 25 بالمئة خاص بزوار موقعنا (رابط الخصم الخاص 25 بالمئة)

قلم التبيض Smilypen (رابط الطلب)

وهو عبارة عن أنبوب بلاستيكي صغير يحتوي على مادة هلامية مبيضة يمكن دهنها على الأسنان واستخدامها لإزالة البقع.و بعد وضع الجل ، لا يمكنك شطف أسنانك أو أكل أو شرب الماء لمدة ساعة تقريبا. ويمكنك استخدامه في المناسبات الطارئة.

النتائج المتوقعة لقلم Smilypen

محتويات القلم

الفعالية

طريقة الاستخدام

الاعراض الجانبية 

كيفية الطلب والتوصيل ؟
عملية طلب قلم التبييض Smilypen بسيطة للغاية ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية :

أولا: اضغط على رابط الطلب ، ثم ملئ الاستمارة (لا يشترط إيداع للحجز حيث أن الخدمة مرتبطة بنظام الدفع بعد الاستلام). بعدها ، سيتصل بك المختصين للإجابة على تساؤلاتك وتأكيد عملية الحجز. وبعد تأكيد طلبك ،سيتم تسليمه إلى شركة التوصيل خلال 3 أيام على أبعد تقدير ، ثم سوف تتوصل بالطلب مصحوبا بتعاليم الاستخدام الدقيقة وتتلقى اتصالا ثاني من قبل الأخصائيين لمتابعة تطور النتائج اثناء فترة الاستخدام.

طريقة تبييض الأسنان في يوم واحد

ومن بين الطرق الأخرى لتبييض الاسنان ندكر ما يلي :

 جلسات تبييض الأسنان في العيادة

يعتبر تبييض الأسنان في العيادة من أفضل الطرق للحصول على أسنان ناصعة البياض ويستمر تأثير التبييض لفترة أطول. عادة ما يستغرق الأمر ساعة حتى تظهر أسنانك بيضاء ، ولكن إذا كانت أسنانك داكنة جدا ، فقد تحتاج إلى أكثر من جلسة واحدة.

نظرا لأن تركيز بيروكسيد الهيدروجين في المنتجات المستخدمة أثناء الجلسة أعلى من المنتجات التي تستخدمها في المنزل ويتم استخدامه تحت إشراف الطبيب ، فإن تبييض الأسنان في العيادة هو أسرع طريقة لتبييض الأسنان في يوم واحد ، أي ، بأمان  و دون القلق بشأن أي آثار جانبية.

 تبييض الأسنانفي يوم واحد باستخدام الليزر

لا يختلف تبييض الاسنان باستخدام الليزر كثيرا عن الطريقة السابقة ولكنها تتميز باستخدام أشعة الليزر لتسريع النتائج. يحدث ذلك من خلال تعريض الأسنان لليزر بعد وضع عامل تبييض يحتوي على بيروكسيد الهيدروجين على الأسنان ، حيث يحفز الليزر التفاعل الكيميائي للمحلول ويساعد على تبييض الأسنان في حوالي نصف الوقت.

طريقة تبييض الأسنان في يوم واحد

 شرائط التبييض 

تختلف شرائط التبييض في عدد المرات التي يجب استخدامها قبل أن ترى النتائج ، لكنها تقدم نتائج فائقة يمكن أن تستمر حتى 6 أشهر. تعتبر من أكثر العلاجات المنزلية فاعلية لتبييض الأسنان ، لكن يجب استخدامها بشكل صحيح حتى لا يتلف مينا الأسنان. ويفضل استشارة الطبيب قبل الاستخدام لاختيار النوع الذي يناسبك ، وشرح الاستخدام المناسب لك لتجنب الآثار الجانبية المزعجة لاستخدامها.

 معجون الأسنان المبيض

نظرا لأن تركيز عامل التبييض في معجون الأسنان المبيض أقل منه في المنتجات المستخدمة في عيادة الأسنان ، فقد يستغرق الأمر وقتا أطول لتحقيق نتائج مرضية.

ومع ذلك ، هناك بعض معاجين الأسنان التي تحتوي على متغير أزرق ، وهذا يمكن أن ينتج عنه نتائج سريعة يمكن ملاحظتها مرة واحدة فقط ، حيث تلتصق بسطح الأسنان وتجعل أسنانك تبدو أقل اصفرارا.

طريقة تبييض الأسنان في يوم واحد

كيف اجعل اسناني بيضاء بمواد طبيعية؟

بالرغم من أن هذه المواد الطبيعية تستخدم بشكل فعال في تبييض الأسنان في المنزل ، إلا أن هناك بعض الدراسات التي تحذر من استخدامها ، خاصة وأن الاستخدام المفرط يمكن أن يؤدي إلى تلف طبقة المينا وتآكلها. لهذا السبب نوصيك باستشارة طبيبك قبل استخدامها حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من فعاليتها دون الإضرار بأسنانك.

ما هي عملية تبييض الأسنان ؟

يعتبر تبييض الأسنان عملية بسيطة وسهلة ، وعادة ما تحتوي منتجات التبييض على واحد من اثنين من مبيضات الأسنان (بيروكسيد الهيدروجين ، بيروكسيد الكارباميد) ، تعمل هذه المبيضات على تفتيت البقع إلى بقع أصغر ، مما يقلل من كثافة اللون ويجعل أسنانك أكثر إشراقا.

هناك العديد من الطرق والمنتجات المتاحة لتبييض الأسنان وقد تشعر بالحيرة والارتباك بشأن ما يجب استخدامه وما هي الطريقة الأكثر أمانا.

ويمكنك الاختيار بناء على عدة عوامل أهمها:

كيف يتغير لون الأسنان؟ 

يتغير لون الأسنان ، من الأبيض إلى لون مختلف ، سواء كان أصفر أو غامق ، وحتى ظهور بقع بيضاء أو داكنة في بعض الأماكن. إليك شرح سبب التغيير في لون الأسنان.

يوجد العديد من الأسباب التي تغير من لون أسنانك وتجعلها داكنة، بعض هذه الأسباب لا يمكنك التحكم بها مثل:

كما أن هناك بعض العادات الخاطئة التي تسبب تغير لون الأسنان، منها:

 نصائح مهمة للحفاظ على الاسنان بيضاء

أسئلة قراء الموقع حول طريقة تبييض الأسنان في يوم واحد

هل الملح مع معجون الاسنان يبيض الاسنان؟
يساعدك استخدام الملح مع معجون الأسنان في تبييض أسنانك، حيث يعمل على تحفيز إفراز اللعاب داخل الفم، وبالتالي يساعد في تعقيمها، وتنظيفها، مع منع الميكروبات من انتشارها داخل فمك.
ما هو لون الأسنان الطبيعي؟
يكون لون الأسنان الطبيعي أبيض فاتح أي ليس شديد البياض.
هل معجون الاسنان والليمون يبيض الاسنان؟
يكمنك استعمال الليمون مع معجون الأسنان في تبيض أسنانك، مع الحرص على وضعه لفترة قصيرة أي 5 دقائق تقريبا، فهذا يساعدك في التخلص من بقايا الأطعمة العالقة في الاسنان.
كم مره يستخدم معجون التبيض؟
يمكن استخدام معجون التبيض مرتين في اليوم ، لمدة أسبوعين إلى 6 أسابيع.

الخاتمة: طريقة تبييض الأسنان في يوم واحد

وفي نهاية موضوع اليوم بعنوان “طريقة تبييض الأسنان في يوم واحد”. أتمنى أن ينال المقال اعجابكم و استحسانكم، و أن تكون تعرفت على طرق تبييض الأسنان في يوم واحد.

إذا أعجبك المقال قم بمشاركته مع أصدقائك و عائلتك على مواقع التواصل الإجتماعي. وقم بزيارة موقع ويكي عناية للإستفادة أكثر من المواضيع التي لها صلة بموضوع اليوم التي حتما ستفيدك نظرا لاحتواءها على معلومات تخص تبييض الاسنان.وفي هذا الصدد يمكنك طلب المنتج الذي تحتاجه بسعر منخفض 25 في المئة خاص بزوارنا بالضغط على الرابط المخصص له :

Exit mobile version