Site icon Wikinaya

خلطة تبيض الاسنان بالطرق الطبيعية و البديلة

خلطة تبيض الاسنان

خلطة تبيض الاسنان

مع خلطة تبيض الاسنان الطبيعة ستمكنك من التخلص من اصفرار الأسنان التي طالما سببت لك الاحراج أو الازعاج أما الناس ، وهي مكونات قد تكون موجودة في منزلك ، وبالتالي يمكن لك أن تصنع منها خلطات تبيض الأسنان في دقائق معدودة.
والجدير بذكره انه توجد حالات لا ينفع معها الخلطات الطبيعية لذا يفضل استخدام العلاجات البديلة بما فيها لصقات تبييض الأسنان StickyWhite أو بودرة تبيض الاسنان Wow Powder أو قلم Smilypen لتبيض الاسنان.

وسنعرض في هذا المقال بالتفصيل سبل العلاج سواء الطبيعية أو بالطرق البديلة.

المحتويات إخفاء

كيف اجعل اسناني بيضاء بمواد طبيعية؟

نجد من الطرق المنزلية لتبيض الأسنان الصفراء ما يلي:

1. خلطة تبيض الأسنان من الخردل والملح

تساعد هذه الوصفة في تبييض الأسنان من خلال ازالة الاصفرار منها ، اضافة الى قتل البكتيريا الضارة التي تبقى عالقة في الفم.
لذا ما عليك هو خلط القليل من زيت الخردل مع نصف ملعقة من الملح ، وضعه على أسنانك وافرشه بفرشات الاسنات بلطف لمدة 3 دقائق كل يوم ، حيث يعمل هذا الخليط بمثابة مبيض طبيعي ومثالي للأسنان.

2. خلطة تبيض الأسنان مكون من خبز الصودا وعصير الليمون

ما عليك في هذه الوصفة هو أخد ثلاثة ملاعق صغيرة من صودا الخبز ، وأضف عليها ملعقة من عصير الليمون، وامزجي جيدا ثم ضعه على أسنانك لمدة دقيقة ، ثم أفركي أسنانك بالمعجون ، واغسله بالماء الفاتر.
ويجب التنبيه إلى عدم الإفراط في استخدام صودا الخبز ، حيث يمكن أن تجرد أسنانك من المينا الطبيعية ، وبالتالي تجعلها أكثر حساسية وقابلية للائتلاف بسرعة.

3. خلطة تبيض الاسنان مكونة من قشر الموز

يمكن استخدام قشور الموز لتبييض الأسنان ، لذا ما عليك هو فرك أسنانك ببطانة الموز أي الجانب الأبيض من القشرة لمدة دقيقتين ، ثم اغسل فمك بالمعجون والفرشاة ، وحاول تكرار العملية من 3 الى 4 مرات في الأسبوع.

خلطة تبيض الاسنان

العلاجات البديلة للقضاء على اصفرار الأسنان 

 في حالة لم تنفع معك هذه الوصفات الطبيعية السالفة الذكر ، أو أنك ترغب في نتائج سريعة بمجرد استخدام الخليط ، أو أن هناك حالات مستعصية تحتاج تدخلا طارئا لعلاج الوضع.
فينصح باستخدام علاج الاصفرار بما يلي:

1. لصقات تبييض الأسنان StickyWhite (رابط الطلب)

يعد منتج StickyWhite من بين الحلول الفعالة في القضاء على اصفرار الأسنان التي لا ينفع معها الخلطات الطبيعية ، وهذا المنتج تم صنعه في الولايات المتحدة الأمريكية.

وإليك أبرز المعلومات حول هذا المنتج:

نتائج منتوج StickyWhite جد سريعة ومتوقعة ؛ حيث يتوفر على لصقات مبيضة للأسنان ، وهي مناسبة لجميع زوايا الأسنان ، حيث تمنحك ابتسامة بيضاء ناصعة بدون حساسية أو ألم ، وأسنان أكثر بياضا فقط في 3 أيام من الاستعمال.
والأهم في الأمر أنها تزيل التصبغات المتراكمة على مدى أعوام خلال ساعة واحدة فقط ، وبالتالي توفر لك الحماية بعد الاستخدام من تصبغات الأسنان لمدة 48 ساعة.

يحتوي منتج StickyWhite على مكونات جد آمنة ؛ حيث تتكون هذه اللصقات من شرائح بلاستيكية مرنة مصنوعة من مادة البولي-ايثيلين ، وعلى جل مكون من عدة مواد أهمها بيروكسيد الهيدروجين ؛ وهي مادة مبيضة تستخدم في الكثير من المنتجات الأخرى ، إضافة الى احتوائها على ثاني أكسيد الكلور.

منتج StickyWhite جد فعال للقضاء على اصفرار الأسنان ؛ حيث أن فعاليته تتعدى 97% ، و يدوم مفعوله لفترة طويلة ، وما يثبت فعالية وجودة هذه اللصقات هي أنها حاصلة على أكثر من 19 شهادة عالمية معترف بها دوليا.

من حيث طريقة الاستخدام StickyWhite فهي جد سهلة وبسيطة في الاستخدام ؛ فقط قم بوضع لصقات التبييض على الأسنان الأمامية ، وتركها لمدة 30 دقيقة بشكل يومي .

بخصوص مدة استخدام هذه اللصقات يجب أن لا تتعدى 7 أيام ، وتجدر الإشارة أن النتائج المحصل عليها تبقى على المدى البعيد ولا تقتصر على وقت الاستخدام فقط ، والنتائج تبدأ في الظهور تدريجيا من أول مرة تستخدم فيها المنتج .

لا توجد موانع الاستعمال فقط في حالات الحساسية ، اضافة الى عدم استخدامه للأطفال الصغار.

لصقات StickyWhite ليست لها أي أعراض جانبية نظرا لتركيبها الآمنة ومكوناتها الطبية بنسبة 100 . وبالتالي  فهي لا تسبب أي آثار جانبية .

2. بودرة تبيض الاسنان Wow Powder (الرابط)

تم اصدار بودرة Wow Powder في دولة فرنسا ، ليحل مشاكل الاسنان المتعلقة بالصبغات التي لا تزول بالفرشاة والمعجون، خاصة الحالات التي تستدعي تدخلا طارئا عندما لاينفع معها علاج الاصفرار.

واليك فيما يلي جل المعلومات المتعلقة بودرة تبيض الاسنان:

يساعد منتوج Wow Powder على تنظيف وتبييض الأسنان وإعطائها الإنتعاش ، كما تزيل شوائب الأسنان ، والتخلص من التصبغات ، اضافة الى إزالة رائحة النفس الكريهة. والاهم في الأمر أنها تعمل بشكل آمن دون حدوث تلف أو تدمير في مينا الأسنان.

تتكون بودرة تبييض الأسنان من مكونات جد آمنة وتشمل الفحم النشط ، وزيت جوز الهند، الكركم ، السواك، مستخلص النعناع ، والليمون.

منتج Wow Powder جد فعال للقضاء على تصبغات الأسنان والشوائب العالقة فيها ، ونتائج فعالة تبقى دائمة وليس في وقت الاستخدام ، ونسب الاستفادة منه تتعدى 95%.
كما أن العلاج حاصل على شهادة الحلال من المركز الإسلامي ، وأيضا على أكثر من 11 شهادة جودة عالمية.

طريقة استعمال منتج Wow Powder جد سهلة وبسيطة ؛ فقط قم بغمس فرشاة أسنانك في مسحوق البودرة ثم بللها بقليل من الماء ، وبعدها قم بحك أسنانك بها جيدا من أعلى للأسفل، ثم قم بشطف أسنانك بالماء، وتستخدم صباحا ومساءا.

يمكنك استخدامها متى ما تريد ، فهي جد آمنة ، وتحتوي على مكونات طبيعية وليس لها أي أضرار جانبية.
وتبدأ النتائج فى الظهور بشكل تدريجي ابتداء من اليوم الاول الاستخدام ، وبعد الاستخدام الثالث تظهر نتائج التبييض الواضحة.

ليس هناك موانع واضحة لتجنب استخدامه ، فقط في حالة التحسس من أحد المكونات المذكورة سابقا.

مكونات بودرة طبيعية 100% ولا تسبب أية أعراض جانبية ، لذا يمكن استخدامها بالنسبة للكبار والصغار ، النساء والرجال.

3. قلم تبيض الاسنان Smilypen (رابط الطلب)

في حالة رغبت في نتائج سريعة المفعول فينصح باستخدام قلم تبيض الأسنان Smilypen ، حيث يساعدك في التخلص من مشاكل الاصفرار العالقة في الاسنان ، وهذا المنتج تم اصداره من ألمانيا.

واليك المعلومات المهمة حول هذا القلم.

نتائج منتوج Smilypen جد سريعة ومتوقعة؛ حيث يساعدك في التخلص من الأصباغ الموجودة على الأسنان ، وبالتالي تبيضها مثل اسنان ابتسامة هوليود أي ناصعة البياض.

يحتوي هذا المنتج على قلم وفرشاة ، وبطارية ليثيوم مع كتيب المعلومات حول القلم ، وما يميز هذا القلم هو أنه مقاوم للماء والصدأ ، كما أنه خفيف الوزن وانيق مظهر .

منتج Smilypen جد فعال للقضاء على البلاك العالقة في الأسنان ، ونتائجه لفترة طويلة وليس في وقت الاستخدام . كما انه سهل الاستخدام ، وحاصل ضمان جودة من الشركة الأصل لمدة سنتين ، كما أنه حاصل على أكثر من 13 شهادة جودة عالمية.

بخصوص طرق استعمال هذا القلم جد سهلة وبسيطة ، فقط قم برج القلم جيدا قبل استخدامه ، ثم قم بمسح أسنانك بقطعة قماش نظيفة وجافة لإزالة اللعاب ، وبعدها اضغط على القلم حتى تظهر قطرة صغيرة من الجل على الفرشاة ، وضع طبقة رقيقة على سطح أسنانك ، وبعدها انتظر لفترة من 20-15 دقيقة، ثم اغسل فمك جيدا. واحرص على تجنب الأكل أو الشرب لمدة 30 دقيقة. 

يمكنك استخدام هذا المنتج حتى تحصل على النتيجة المرغوبة ، ويفضل استخدامه مرة واحدة في اليوم.
و بخصوص النتائج فهي تبدأ في الظهور بشكل تدريجي ابتداء من اليوم الأول للاستخدام.

يجب على المرضى المصابين بداء السكري والنساء الحوامل استشارة الطبيب قبل استخدام قلم التبييض. 

منوج Smilypen لا يسبب أية أعراض جانبية ، يجب فقط عدم الإكثار منه ، ويمكن استخدامه بالنسبة للرجال والنساء على حد سواء.

خلطة تبيض الاسنان

كيفية الطلب والتوصيل للمنتجات الثلاثة 

طريقة الطلب جد بسيطة فقط اتبع هذه الخطوات التالية:

ما عليك في بادئ الأمر هو الضغط على رابط الطلب التالية الخاصة بكل منتوج وذلك كما يلي:

  1. رابط الطلب خاص بلصقات تبييض الأسنان StickyWhite (الرابط)
  2. وهذا رابط خاص ببودرة تبيض الاسنان Wow Powder (الرابط)
  3. رابط خاص بقلم Smilypen لتبيض الاسنان (الرابط)

ثم قم بملء استمارة الطلب (عملية الحجز لا تحتاج أي دفعات مالية مسبقة كون الأداء يكون بنظام الدفع عند الاستلام).

الاجابة على تساؤلات زوار الموقع حول خلطة تبيض الاسنان

هل الليمون والملح يبيض الاسنان؟
نعم؛ يساعد الليمون والملح في إزالة البلاك الخفيفة من الأسنان، لذا ينصح باستخدامه مرتين في الأسبوع.
هل الملح يقضي على جير الاسنان؟
نعم؛ استخدام خليط مكون من محلول الماء والملح والخل الأبيض قد يساعدك في التخلص من جير الأسنان وتفكيكه ، خاصة مع وجود مكون الملح يساهم في القضاء على البكتيريا المتراكمة. وبالتالي حماية الأسنان واللثة من العدوى.
هل النشا يبيض الأسنان؟
نعم: يساعد النشا على تبييض الاسنان ؛ فقط ينصح بعدم الاكثار منها، لذا قومي بغمس فرشاة الأسنان في النشا. ثم غسل أسنانك بها لمدة دقيقتين، وبعدها اغسل أسنانك بالماء جيدا. ومن أجل الحصول على النتائج المرضية يجب تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع.
ما هو أفضل معجون أسنان في العالم؟
افضل معجون الأسنان هو Colgate Total ، إذا كنت تريد معجون أسنان يحارب البكتيريا المترسبة على الأسنان، فإن Colgate Total يعد من الخيارات الرائعة حيث يقاوم البكتيريا المترسبة على الأسنان لمدة قد تصل إلى 12 ساعة.
ما هي اضرار الملح على الاسنان؟
الملح من التوابل الآمنة للأسنان ، فقط تصبح مضرة عند الافراط في استعماله ، أو في حالة بقاء الملح عالقا في الاسنان ولم تقم بتنظيفه جيدا.

وفي الختام؛ نقول لزوار موقعنا ويكى عناية شكرا على قراءة المقال ومشاركته مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.
واليكم رابط الطلب الخاص بالمنتجات السالفة الذكر بسعر مخفض 25 بالمئة خاص بزوار موقعنا.

Exit mobile version