Site icon Wikinaya

علاج الثعلبة بثلاث أيام بطرق فعالة

علاج الثعلبة بثلاث أيام

يمكن علاج الثعلبة بثلاث أيام عبر استخدام الطرق الطبية وطبيعية ذو فعالية وجودة كبيرة معترف بها في التخلص من مشاكل الثعلبة، وهذا ما حولنا التطرق له في هذا المقال تابع.

وعلى العموم ؛ يعد داء الثعلبة اضطراب مناعي ذاتي حيث يهاجم الجهاز المناعي بصيلات الشعر ويؤدي إلى تساقطه من الجذور ، ورغم انه مرض غير خطير الا انه يؤثر على الشكل الشخص ، ويقلل من الثقة بالنفس، الأمر الذي يدفع الكثير من الأشخاص  للبحث عن طرق لعلاج المشكلة في اسرع وقت ممكن.

هل يمكن علاج الثعلبة بثلاث أيام ؟

هناك بعض العلاجات يمكن استخدامها في علاج الثعلبة وهي كما يلي:

علاج الثعلبة بثلاث أيام

1. استخدام زيت Oilyspray لعلاج الثعلبه : (رابط الطلب)

يعتبر زيت Oilyspray من العلاجات الطبية المعترف بها دوليا في القضاء على داء الثعلبة في 3 أيام فقط ، وهو ذات اصدار امريكي يعمل على تحفيز نمو الشعر في مدة قصيرة ، إضافة إصلاح الشعر التالف وحمايته من التقصف، كما يساهم في تغذية جذر الشعرة من البصيلات، وأيضا التقليل من حدة التورم  مع ازالة الجلد الميت الذي تخلفه بقع الثعلبة.

وسنحاول في السطور الآتية استحضار باقي المعلومات حول هذا المنتج:

 مكونات زيت Oilyspray : 

يحتوي هذا الزيت على مكونات آمنة الاستخدام ، من بينها: فيتامين هـ ، زيت الزيتون ، زيت شجرة الشاي، الحبة السوداء ، الغليسيرين، المشمش المر، الارغان، مستخلص الألوفيرا، الريحان ، الخروع.

 فعالية المنتج :

يمتاز منتج Oilyspray بفعالية تدوم للمدى البعيد ، وتصل نسبة الاستفادة منه 98%، كما أنه متاح للاستعمال للرجال والنساء على حد سواء ،وحاصل على أكثر من 13 شهادة تثبت جودته في العالم.

طريقة استخدام الزيت :

يمكنك اتباع الخطوات التالية لاستخدام الزيت بالطريقة صحيحة :

 موانع الاستخدام :

يجب التوقف عن استخدام زيت Oilyspray في حالة التحسس من إحدى المكونات السالفة الذكر.

 الأعراض الجانبية للمنتج :

لا يترتب عن استخدام هذا الزيت أية آثار أو أعراض جانبية ، وذلك راجع لغلبة مواده الطبيعية والآمنة. لذا ليس هناك مانع من استعماله للاطفال الصغار وكبار السن ايضا.

كيفية طلب وتوصيل المنتج:

بخصوص طلب الزيت ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. أولا ؛ قم بالنقر على رابط الطلب التالي الخاص بالمنتج (رابط الطلب) .
  2. ثم املأ استمارة الطلب ، والدفع يكون عند الاستلام .
  3. بعدها ستتلقى تواصلا من قبل مختصين للإجابة عن جميع تساؤلاتك حول المنتج وتأكيد عملية الحجز.
  4. التوصل المنتج يكون بعد 4 أيام من الحجز.

 2. استخدام مرهم الستيرويد :

يمكن استخدام هذا الكريم لإعادة نمو الشعر الذي تساقط نتيجة الثعلبة، ورغم نسبة فعالية هذا الكريم فهي تناسب حتى الأطفال فوق 10 سنوات. ليس من الضروري الاستمرار في تلقي هذا النوع من العلاجات في حالة لم تحصل على النتيجة في 6 أشهر من استخدامه.

3. استخدام محلول مينوكسيديل / Minoxidil :

من يعاني من الفراغات الموجودة في الذقن أو في فروة الرأس ، يمكنه استخدام هذا المحلول  فهو يعمل على إعادة نمو الشعر من جذوره . ويمكن استخدامه للأطفال فوق 10 سنوات. ويتوفر هذا المحلول بتركيزات مختلفة ، وأفضلهم تركيز 5% الذي يخلصك من مرض الثعلبة.

قبل تطبيق هذا المحلول يجب استخدام كمية محددة منه وتدليك المنطقة المصابة بالثعلبة يوميا ، وعموما يبدأ الشعر في النمو بعد مرور 9 أشهر من استعماله.

4. اعتماد العلاج الموضعي للمناعة الذاتية :

علاج المناعة موضعيا هو الحل الأنسب للتخلص من الثعلبة في الحالات الصعبة والتي فقد فيها الشعر كليا. وهذه العلاجات لا يمكن إجراؤها إلا باستشارة الطبيب المختص. ومن ويتكون هذا العلاج من مادة diphencyprone (DPCP) التي تهيج المنطقة وتحفز جهاز المناعة على انبات الشعر ، ويتم تطبيقها على الفراغات مرة واحدة في الأسبوع. وتظهر النتائج خلال 4  أشهر من الاستخدام.

وقد يرافق هذا  العلاج بعض الأعراض الجانبية كالتهابات الجلد وظهور الاكزيما ؛ لذا لا ينصح باستخدامها للأطفال أقل من 10 سنوات.

5. استخدام الثوم:

يمكن علاج الثعلبة باستخدام الثوم وزيت الزيتون، حيث أكد العديد من الدراسات والأبحاث على قدرة الثوم في إنبات الشعر من الجذور بعد ما تم فقدانه بسبب الثعلبة.

6. تناول مكملات الزنك والبيوتين :

يمكن اتباع حمية غذائية تتضمن بعض الفيتامينات والمعادن الصحية  لزيادة نمو شعر الرأس والذقن. كما يمكن تناول المكملات الغذائية خاصة التي تحتوي على الزنك والبيوتين، حيث يساعد بشكل كبير على تعزيز نمو الشعر ومنع فقدانه مرة اخرى.

تساؤلات زوار الصفحة حول ” علاج الثعلبة بثلاث أيام “

ترقبوا الإجابة فيما يلي:

متى تزول الثعلبة؟
تزول الثعلبة غالبا من تلقاء نفسها بعد مرور عدة أسابيع أو شهور او سنوات وذلك حسب الجهاز المناعي ومدى عودته للعمل بشكل طبيعي. اما في حالة العلاجات البديلة يمكن استخدام بعض المواد التي تعمل على تحفيز نمو الشعر من جديد وقد يستغرق وقت قصير حتى يظهر الشعر من جديد.
هل زيت الخروع يقضي على الثعلبة؟
يحتوي زيت الخروع على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تعمل على تحفيز نمو الشعر الذي تساقط بفعل الثعلبة.
متى ينمو الشعر بعد الثعلبة؟
كما هو معلوم أن مرض الثعلبة هو اضطراب جلدي يسبب تساقط الشعر ، وقد يستغرق سنة كاملة حتى يظهر من جديد.
كم مره استخدم الثوم للثعلبة؟
يمكن استعمال الثوم لعلاج الثعلبة ثلاث مرات في اليوم ، وذلك بفرك فصوص الثوم على المنطقة المصابة بالثعلبة.
ما هو الفيتامين الذي يساعد على نمو الشعر؟
الفيتامين الذي يساعد على نمو الشعر هو فيتامينات (ب) حيث تساهم في إنتاج خلايا الدم الحمراء في فروة الرأس لتتمكن بصيلات الشعر من إنتاج شعر جديد.

خاتمة :  علاج الثعلبة بثلاث أيام

وفي الختام؛ نقدم شكرنا لزوار موقعنا ويكي عناية على إتمام قراءة المقال ومشاركته مع اصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي. وهذا رابط خاص بطلب زيت Oilyspray للقضاء على الثعلبه (الرابط) بسعر منخفض 25% خاص بزوار موقعنا.

أملنا أن يكون المقال نال اعجابكم وتضمن بين سطوره على كل ما يفيدك فى التعرف على الطرق المعتمدة في علاج ثعلبة الذقن و الشعر.
وللمزيد من المعلومات حول موضوع اليوم ، يمكنك زيارة موقعنا السالف الذكر ويكي عناية.

Exit mobile version