الدوالي

علاج الدوالي الخصية بزيت الزيتون هل هو أفضل حل؟

علاج الدوالي الخصية بزيت الزيتون هل هو أفضل حل؟

علاج الدوالي الخصية بزيت الزيتون

 

يتسائل الكثير من الأشخاص عن إمكانية علاج الدوالي الخصية بزيت الزيتون. لكن قبل الخوص في الإجابة عن السؤال يجب في البداية تقديم تفسير لمشكلة دوالي الخصية وبيان أخطارها على المريض.
حيث يعرف بمشكلة دوالي الخصية هو حدوث توسع في أوردة الخصية. وهو من أكثر الأمراض التي قد تصيب الخصية والتي يشتكي منه الكثير من الرجال خاصتا الشباب في فترة المراهقة .

جدير بالذكر أنه في حالة ما لم يتم علاجها بشكل جيد فذلك قد يؤثر على إنتاج الحيوانات المنوية. ومن الممكن أن يمتد تأثيرها لتصيب الرجل بالعقم فبالتالي قد تكون دوالي الخصية سببا رئيسيا في تقليل فرصة الإنجاب.

يوجد حاليا العديد من وسائل العلاج للتخلص من مشكلة الدوالي الخصية منها الطبية ومنها الطبيعية. واليوم سنقوم بشرح كيفية علاج الدوالي الخصية بزيت الزيتون.

علاج الدوالي الخصية بزيت الزيتون
علاج دوالي الخصية بزيت الزيتون

هل زيت الزيتون يعالج دوالي الخصية؟

يعرف زيت الزيتون بكونه من أكثر الزيوت التي تستخدم بشكل كبير في علاج الكثير من مشاكل الأعضاء التناسلية وخاصة لدى الرجال ونخص بالذكر علاج دوالي الخصية بزيت الزيتون. حيث يمكن تحضير بعض الخلطات من زيت الزيتون و التي تستخدم في علاج دوالي الخصية ويرجع السبب في ذلك بالأساس لاحتوائه على مواد غنية بفيتامين E الذي له دور فعال في علاج دوالي الخصية.

المطلوب عند الإصابة بدوالي الخصية هو تسريع تدفق الدم الوريدي، الذي قد يتوقف أو يتبطأ فينتج عنه الشعور بالألم، لذلك يتم استخدام زيت الزيتون في علاج مشكلة دوالي الخصية لكونه يلعب دوره في تعزيز الدورة الدموية، أو خصائص مسكنة ومهدئة.

هل تدليك الخصيتين بزيت الزيتون مفيد؟

يقوم الشخص المصاب بمرض دوالي الخصية بتدليك الخصية مرتين يوميا بزيت الزيتون مع القيام بالتدليك لمدة 15 دقيقة. وذلك لحصوله على أحسن وأفضل النتائج. ويمكن للمريض مزج زيت الزيتون مع زيت السمسم للحصول على المزيد من الفوائد الكثيرة والمتميزة التي يختص بها زيت السمسم. ويمكن أن تصل عدد القطرات المضافة إلى زيت الزيتون حتى 30 قطرة من الزيوت الأساسيّة ثمّ يمزج الخليط من الزيوت موضعيا ليتم بعدها تدليك الخصية.

ما هي اضرار زيت الزيتون للقضيب؟

عادةً لا يغتبر زيت الزيتون خطيرا على صحة الشخص . ففي الغالب تكون أغلب الزيوت آمنة ولا تشكل خطرا على حياة معظم الأشخاص، خاصّةً عند تطبيقها ومزجها موضعيا، إلّا أنّ هُناك احتمالًا لتسبّب خليط زيت الزيتون بالإصابة بيعض التهيج والاضطراب الناجم عن الحساسية.

وتبعا لذلك، عادة ما يُنصح باختبار المزيج أولا حيث ينصح بوضع كمية من الزيت على منطقة بالجلد أولا، ومراقبة ظهور مضاعفات أم لا.
ونوضح لك في الآتي أبرز الحالات التي ينصح فيها بتجنّبك لاستخدام زيت الزيتون موضعيا وهي :

  • في حالة كنت مصاب بالتهاب الجلد.
  • في حالة كانت بشرتك حساسة.
  • في حالة إصابتك بالإكزيما.

كيف تعالج الدوالي في البيت؟

يمكن للشخص المريض بدوالي الخصية القيام باتباع بعض الطرق الطبيعية التي تساعد في السيطرة بشكل جيد على مشكلة دوالي الخصية مع الحرص على اتباع بعض النصائح التي تعمل على وقاية الخصية و نذكر منها ما يلي:

  • الإكثار من تناول الأغذية التي تحتوي على العناصر المعززة للقدرة الجنسية.
  • تجنب ارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من البوليستر و استبدالها بالملابس القطنية الناعمة التي تمكن الخصيتين بالاختفاض بدرجة حرارة مناسبة.
  • الحرص على تناول الخضروات الورقية والفلفل وذلك لغناهم بمضادات الأكسدة.
  • يتوجب الحصول على كميات كافية من الأغذية التي تحتوي على السلينيوم.
  • الحصول على المكملات الغذائية بعد استشارة الدكتور المختص.
أعراض دوالي الخصية
أعراض دوالي الخصية

علاج دوالي الخصية بطرق بديلة:

كريم الدوالي Ultra Cream Varic (لحصولك على العلاج قم بالضغط على رابط الطلب)

في حالة ما اذا كنت تعاني من درجة متقدمة من دوالي الخصية. او كنت ترغب في الحصول على نتائج سريعة المفعول فننصحك باستخدام كريم الدوالي Ultra Cream Varic البريطاني المنشأ.

حيث يعمل الكريم كعلاج نهائي لدوالي الخصية لكونه يلعب دور أساسي في تعزيز الدورة الدموية. من خلال القيام بتنشيط تدفق الدم الشيء الذي يعمل على تقليل تجمع الدم في الأوعية وبالتالي عودة الدم للمجرى الطبيعي.

يعتبر Ultra Cream Varic أفضل مرهم للتخلص من دوالي الخصيتين بصفة نهائية فهو يقوم على حل وعلاج المشكلة وليس فقط مخفف للألم بشكل وقتي. وبالتالي تحدد نسب الاستفادة من المرهم في 95% بناءاً على التقييمات الطبية والعلمية الحاصل عليها وكذلك مكوناته الطبيعية.

يتم استخدام المرهم مرتين في اليوم في أي وقت مناسب لك حيث ينصح بمسح الخصيتين بكمادة ماء ساخنة للتنظيف. وبعدها مياشرة استخدام المرهم بأخذ كمية مناسبة من الكريم و من ثم تدليك الخصيتين بلطف تقريبا بين 5-8 دقائق لحين ما تنشف الخصيتين بصفة نهائية.

علاوة على كون أن الكريم يقوم بعلاج دوالي الخصيتين بشكل نهائي. فهو أيضا وبفضل مكوناته الطبيعية لا يسبب أي أعراض جانبية لا خلال فترة العلاج ولا مستقبلا.

جدير بالذكر أن النتائج تبدأ في الظهور بشكل تدريجي ابتداءا من اليوم الأول للاستخدام. كما ينصح بعدم التهاون في استخدام العلاج لمدة 20 يوم بالرغم من حصولك على النتائج حتى تبقى النتائج المحصل عليها ثابتة والتأكد من عدم رجوع الدوالي مرة أخرى.

يمكنك طلب كريم الدوالي Ultra Cream Varic والحصول على معلومات إضافية بخصوص العلاج من خلال الضغط على رابط الطلب ومن ثم ملئ استمارة الطلب (يتوفر التوصيل المجاني في مدة لا تتجاوز 3 أيام) 

أعراض دوالي الخصية:

في حالة الإصابة بدوالي الخصية ففي غالب الأحيان قد لاتظهر أي علامات أو أعراض. ولكن في حالات نادرة يمكن أن تسبب دوالي الخصية آلما للمريض ويظهر هذا الألم عند الإطالة في الوقوف او الجهد البدني أو عند العمل لساعات طويلة.
وأيضا من الأعراض التي يمكن أن تصاحب الإصابة بدوالي الخصية ضعف الخصوبة والانتصاب.

درجات دوالي الخصية:

تشمل الدرجات التي يتم تشخيصها في حالة اصابة الشخص بدوالي الخصية الى ثلث درجات وهي:

  • الدرجة الاولى :هي دوالي بسيطة ولايتم اكتشافها الا بعد الفحص عند الطبيب.
  • الدرجة الثانية :هنا يحدث تضخم في عدد من الأوردة ويمكن للمربض تحسسها بيده تحت الجلد.
  • الدرجة الثالثة :هنا يحدث تضخم للمزيد من الأوردة ويمكن تحسسها تحت جلد الخصية بشكل واضح وهي أخر مرحلة في دوالي الخصية و أكثرها ضررا على الخصية.

أسئلة قراء الموقع حول موضوع علاج الدوالي الخصية بزيت الزيتون:

هل تدليك الخصيتين بزيت الزيتون مفيد؟
يحتوي زيت الزيتون على الأوميجا 3 الذي يساعد على تعزيز الطاقة الجنسية عند الرجل. كما يعمل على رفع معدلات الخصوبة وتوفير هرمون الذكورة بكميات مناسبة. –
يقوم زين الزيتون أيضا على زيادة القدرة على الانتصاب
ماذا يحدث عند وضع زيت الزيتون على الخصية؟
توجد أضرار لدهن زيت الزيتون على الخصية في حالة ممارسة الجنس مع استخدام واقي ذكري، ولا ينصح بها لأنها قد تمزق الواقي، كما أنه يكبر من حجم العضو الذكري
ما هو افضل زيت للعضو الذكري؟
يعتبر زيت الزيتون من أكثر الزيوت الغنية بالفيتامينات والمعادن، ولذلك عند دهنه على القضيب فهو يساعد على ضمان صحة وسلامة القضيب. كما يساهم زيت الزيتون أيضا في زيادة تدفق الدم للقضيب، مما يزيد من قوة القضيب ويساعد على التخلص من المشاكل الجنسية.

 

ختام مقالة علاج الدوالي الخصية بزيت الزيتون

وفي نهاية الموضوع، أتمنى أن يكون مقال اليوم قد نال إعجابك وإستحسانك و وجدت فيه كل المعلومات التي تبحث عنها حول علاج الدوالي الخصية بزيت الزيتون.

إذا أعجبك المقال فضلا منك شاركه مع أصدقائك وعائلتك على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ،انستغرام،تويتر،أو على أي منصة إعلامية أخرى تتوفر عليها. حتى تعم الفائدة ويستفيد الجميع. وقم بزيارة موقع ويكي عناية للإستفادة أكثر من المواضيع المطروحة.

نقدم لك رابط لطلب كريم الدوالي Ultra Cream Varic بسعر مخفض بنسبة 25% خاص بزوار موقعنا (رابط الخصم الخاص 25 %) 

شكرا لك عزيزي القارئ على مرورك و وقتك الذي أمضيته على منصتنا ويكي عناية ،ولقائنا يتجدد إن شاء الله في موضوع جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى