Site icon Wikinaya

علاج البواسير بالثوم والخطوات المتبعة في ذلك

علاج البواسير بالثوم والخطوات المتبعة في ذلك

علاج البواسير بالثوم والخطوات المتبعة في ذلك

قد تلجأ فئة معينة لعلاج البواسير بالثوم نظرا لأنها تعتبر من البدائل العلاجية الطبيعية الفعالة في القضاء على مشكلة البواسير ، ويمكن تعريف هذه الافة الصحية على أنها عبارة عن كتل تظهر في منطقة فتحة الشرج وتكون هذه الكتل في حالة التهاب وتورم، و تتموضع في أوردة البواسير، وتظهر أعراض هذه الاخيرة غالبا نتيجة للإمساك أو الحمل أو عند وجود اضطرابات في الجهاز الهضمي وحركة الأمعاء،ومن هذا المنطلق ارتأينا أن نتعمق في هذا الموضوع أكثر من خلال استحضار أهم الطرق العلاجية الممكنة سواء بالطرق الطبيعية والمتمثلة في الثوم او الطبية للتخلص من مشكلة البواسير فتابعوا معنا حيثيات المقال .

كيف يتم علاج البواسير بالثوم ؟

سنتطرق في السطور التالية للخطوات التي يمكنك اتباعها بهدف علاج البواسير بالثوم على النحو الآتي:

استخدام فص الثوم كتحاميل شرجية، عن طريق تقشير فص الثوم وغمسه في زيت الزيتون ثم إدخاله مثل:
اللبوس الشرجي، ويمكن اعتماد هذه الوصفة لثلاث مرات أسبوعيا.

أو يتم فرم اربعة فصوص من الثوم وغليها في كوب من الماء لمدة 10 دقائق، وبعد أن تغلي يتم تصفية الماء من الثوم
ووضعه في الثلاجة ليبرد، ثم غمس قطعة قماش نظيفة في ذلك الماء ووضعه على منطقة الشرج مثل الكمادات.

علاج البواسير بالثوم والخطوات المتبعة في ذلك

ما هي العلاجات البديلة للبواسير ؟

يمكن معالجة البواسير عن طريق اعتماد بعض الوسائل البديلة والتي سنتطرق لاحداها في الفقرة الموالية :

حبوب البواسير Royalpills Hemo : (رابط الطلب

يمكن تعريفها على انها احد التقنيات الطبية الأمريكية الصنع والهادفة الى معالجة مشكلة البواسير وتقليل الألم والالتهاب المصاحب لها ، الى جانب أنها تساعد على تليين البراز وإخراجه بسهولة دون ألم ،كما أنها تمنع تفاقم النزيف في حالة وجوده بالبواسير، علاوة على أنها تساهم في منع تورم الأوردة وتكون البواسير أو ازدياد حالتها سوءا ، اما بالنسبة لمكونات الحبوب فهي تحتوي على مادتين فعالتين وهما ديوسمين، وهيسبيريدين ، والتي تستخدم في علاج العديد من الأمراض المصاحبة لضعف الأوردة والدورة الدموية الوريدية.

من حيث الفعالية :

لحبوب Royalpills Hemo فعالية كبيرة فيما يخص التخلص من مشكلة البواسير بنسبة % 97 ،كما النتائج المحصل عليها جراء استخدامها تمتد للمدى البعيد ولا تقتصر على مدة العلاج فقط ، علاوة على أنها من العلاجات الحاصلة على شهادة جودة عالمية ، الأمر الذي يتيح لك استخدامها دون خوف او تردد .

من حيث كيفية استخدام حبوب Royalpills Hemo : 

لاستخدام حبوب Royalpills Hemo بشكل صحيح ،يتعين عليك اتباع الإرشادات والتعليمات التالية : تناول 4 أقراص
فمويا دون مضغ أو تفتيت مع كوب من الماء لمدة 3 أيام بعد وجبة الطعام ، ولقترة لا تتجاوز 3 أشهر . 

من حيث موانع الاستعمال :

يمنع عليك استعمال حبوب Royalpills Hemo في حالة التحسس من أحد مكونات المنتج .

ماذا عن الأعراض الجانبية للحبوب :

إن استخدام حبوب لعلاج البواسير لا يترتب عنها اية اثار او اضرار جانبية ، وذلك راجع لتركيبة الحبوب المستخلصة من
مواد طبيعية بنسبة % 100 ، لذا لا ريب من استخدامها للرجال والنساء على حد سواء .

كيفية طلب الحبوب :

لطلب حبوب Royalpills Hemo اتبع الخطوات والمراحل التي سنتطرق اليها في الآتي :

أسئلة زوار الموقع حول موضوع علاج البواسير بالثوم :

مع كل ما ذكرناه سابقا من معلومات حول موضوع علاج البواسير بالثوم ،احببنا ان نخصص الفقرة الأخيرة من مقالنا للإجابة
عن جل الأسئلة التي استفسر عنها العديد من زوار موقعنا ويكي عناية ،والتي سنجيب عن كل واحدة منها على
حدى في السطور التالية :

كيف تتخلص من البواسير نهائيا؟
يمكن معالجة البواسير بشكل نهائي عن طريق استخدام حبوب   ،الى جانب الاعتماد على بعض الطرق الطبيعية كاتباع نظام غذائي غني بالألياف وشرب كميات كبيرة من الماء يوميا، واستخدام حمامات المقعد الدافئة والتي تلعب دورا هاما في تخفيف الألم والتورم، اضافة الى تجنب استخدام ورق التواليت والاعتماد على المناديل المبللة بدلا من ذلك وتنظيف المنطقة بالماء والصابون جيدا. 
ما هو اسرع علاج للبواسير؟
من أسرع العلاجات الفعالة في القضاء على البواسير حبوب Royalpills Hemo ،وكريم البواسير الذي يصرف دون وصفة طبية، و التحاميل التي تحتوي على هيدروكورتيزون، و استخدام ضمادات تحتوي على الهماميلس أو عامل مخدر، الى جانب اتباع بعض العادات الصحية مثل: الجلوس بانتظام في حمام دافئ أو حمام المقعدة، او في ماء دافئ دون وضع أي إضافات لمدة عشرة إلى خمسة عشر دقيقة من 1 إلى 3 مرات في اليوم.
ما الفائدة بقدونس في علاج بواسير؟
يعد زيت البقدونس من أكثر العلاجات التقليدية التي ينصح بها الأطباء للتخلص من البواسير، والآلام الكبيرة المصاحبة لها، بحيث يساهم البقدونس فى التخلص من الإمساك الذي يعد المسبب الأساسي للبواسير، كما يقلل من نسبة نزولها، ويعالج كذلك الجروح والحكة الناتجة عنها، وتقليل التهيج المرافق لظهورها .
هل بلع فص الثوم مفيد للبواسير؟
يدخل الثوم ضمن العلاجات الطبيعية للبواسير،والتي تساهم في تقليل احتمالية حدوث نزيف في القناة الشرجية عند الإصابة بالبواسير . 
ما هي الاطعمة التي تهيج البواسير؟
من الأطعمة المهيجة للبواسير التالي : منتجات الحليب والألبان ،منتجات الحبوب غير الكاملة ،والأطعمة الحارة والمتبلة ،الوجبات السريعة والأطعمة المقلية ،الفواكه غير الناضجة إلى جانب اطعمة اخرى .
هل زيت الزيتون مع الثوم مفيد للبواسير؟
يمكنك الاستفادة من الثوم كعلاج طبيعي للبواسير عن طريق تقشير فصوص الثوم وإزالتها تماما عن محيط الفصوص،وإدخال فص الثوم إلى المستقيم الخاص بك ،بعد مزجه مع زيت الزيتون، لكون هذه الطريقة تجعل من العملية اسهل واسرع  ، كما يمكنك تكرار الوصفة لثلاث مرات أسبوعيا لتقليل أعراض البواسير. 

خاتمة : 

وفي الختام ،نرجو أن يكون هذا المقال والذي تضمن بين طياته على كل ما قد يفيدك فى التعرف على طريقة علاج البواسير بالثوم إلى جانب بعض الوسائل الطبية الأخرى المعتمدة لتقليل الحكة والالتهاب المرتبط بالبواسير.

نرجو من قلبنا الخالص ان ينال هذا المقال اعجابك واستحسانك ولا تنسى مشاركته مع رفقائك وزملائك على منصات التواصل الاجتماعي فايسبوك و انستغرام وتويتر ،وهذا رابط خاص بطلب حبوب Royalpills Hemo لعلاج البواسير على (الرابط التالي)، ولقائنا يتجدد في موضوع آخر على موقعنا ويكى عناية إن شاء الله.

Exit mobile version