الوزنزيادة الوزن

طريقة زيادة الوزن بشكل سريع ومضمون

طريقة زيادة الوزن بشكل سريع ومضمون

إليك في هذا المقال طريقة زيادة الوزن بشكل امن وصحي يناسب الرجال والنساء على حد سواء، وتشمل هذه الطريقة على تناول بعض الحبوب والبروتينات المعترف بها دوليا في زيادة الوزن الصحي.

وتعد هذين طريقتين الحل الأنسب لك اذا كنت تعاني من صعوبة اتباع حمية غذائية صارمة أو إحداث تغيير في نظامك الغذائي. لذا هذه الطريقة ستمكنك في الحصول على الوزن ملائم بكل المعايير الصحية الآمنة دون حدوث أي أعراض جانبية.

انا اعاني من النحافة كيف ازيد وزني؟

تتوفر عدة طرق تمكن في الحصول على الوزن المرغوب فيه بطريقة صحية دون الإضرار بالجسم ، سواء بالعلاجات البديلة التي تتسم بالسرعة في ظهور النتائج، أو من خلال اتباع نمط غذائي سليم. وفيما يلي هذه الطرق المعتمدة:

1. تناول حبوب فتح الشهية Royalpills appet (رابط الطلب

إذا كنت ممن سبق وجربوا حبوب فتح الشهية لزيادة الوزن ولم يحصل على النتيجة المرجوة ؛ فذلك راجع أن نسب الاستفادة منها تقارب نسبة 70 %. كما يستلزم مراعاة بعين الاعتبار الحالة الصحية ومدى تقبل جسمك للعلاج، لذا ينصح باستخدام حبوب Royalpills appet كبديل فعال لزيادة الوزن بشكل صحي وفي مدة وجيزة .

و طبقا للتجارب السريرية فنسبة الاستفادة من هذه الحبوب بلغت 94 بالمئة حتى بالنسبة لمن تجاوز سنهم حاجز ال 60 سنة ومرضى داء السكري والضغط والسمنة قد استفادوا منها.

وإليك فيما يلي أبرز المعلومات عن هذه الحبوب:

  • من حيث النتائج المتوقعة:

تعمل هذه الحبوب ذات الاصدار الفرنسي على زيادة 5 كيلوغرام من الوزن الصحي ، وذلك بتحسين عملية امتصاص العناصر الغذائية في الجسم ، وتعزيز الوظائف الحيوية ، الأمر الذي يساعد على فتح الشهية ، والرغبة في أكل الطعام في أوقات متقاربة مما يبطئ عملية الأيض لديك.

  • من حيث مكونات الحبوب:

يحتوي هذا المنتج على مكونات جد آمنة، حيث يتضمن مجموعة من الفيتامينات الأساسية التي يحتاجها الجسم ويفتقر لها. كما يتضمن بعض الأعشاب الطبيعية التي تعمل على تحسين امتصاص العناصر الغذائية. كما أنه غني بالمعادن كالحديد والزنك ، والبروتينات والمغنيسيوم والسيلينيوم.

  • من حيث الفعالية:

يتعدى مفعول المنتج 97% ، حيث يدوم لفترة طويلة ، ويمنح نتائج فورية، إضافة الى أنه حاصل على أكثر من 19 شهادة تثبت جودتها في العالم .

  • من حيث طريقة استخدام الحبوب:

طريقة استعمال حبوب Royalpills appet جد سهلة وبسيطة ، فقط تناول قرصين يوميا بعد كل وجبة من الوجبات الثلاثة اليومية.  وذلك إذابة هذه الحبوب في كوب من الماء.

  • من حيث مدة الاستخدام:

مدة استخدام هذه الحبوب لا تتعدى 18 يوما. والنتائج المحصل عليها تظل على المدى البعيد ، و تبدأ النتائج فى الظهور تدريجيا من أول مرة تستخدم فيها المنتج.

  • من حيث موانع استخدام Royalpills appet:

هذا المنتج آمن الاستخدام نظرا لغلبة مواده الطبيعية ، فقط لا تستخدمه في حالات الحساسية من أحد مكونات السالفة الذكر.

  • من حيث الأعراض الجانبية:

حبوب فتح الشهية مستخلصة من مواد طبيعية 100% حيث لا تسبب أي أعراض جانبية ، فقط يمنع تناول هذه الحبوب للنساء الحوامل أو الأطفال الأقل من 10 سنوات.

2. تناول بروتين زيادة الوزن Double Mass (الرابط)

على غرار حبوب Royalpills appet لفتح الشهية وتعزيز زيادة الوزن يمكن استخدام بروتين Double Mass ، له الفاعلية نفسها في زيادة بعض الكيلوغرامات الصحية من الوزن. وهو منتج تم إصداره في ألمانيا ، يمد الجسم بسعرات حرارية هائلة وفي مدة وجيزة وهو ما يجعل زيادة الوزن ملحوظ بعد تناوله.

وفيما يلي أبرز المعلومات عن هذا المنتج:

  • من حيث مكونات المنتج:

نجده غني بالفيتامينات والمعادن ، والكربوهيدرات ، والبروتينات، إلى جانب ذلك يتوفر البروتين بنكهات عدة مثل نكهة الموز والشيكولاتة ، نكهة الزبدة الفستق ،الفراولة والفانيليا .

  • من حيث الفعالية:

البروتين حاصل على أكثر من 13 شهادة تثبت جودتها عالمية في زيادة الوزن الصحي ، حيث أن نسب الاستفادة منه تعددت 97 %. خاصة أن النتائج تبقى للمدى البعيد و لا تقتصر على فترة الاستخدام فقط .

  • من حيث طريقة الاستخدام :

يتم تناول البروتين مرتين في اليوم ، مرة في الصباح بعد ممارسة التمرينات الرياضة ، ومرة في المساء قبل النوم  مع ضرورة شرب ما يعادل 8 الى 10 أكواب من الماء على مدار اليوم .

  • من حيث مدة الاستخدام :

مدة الاستخدام البروتين هي 15 يوما ، والنتائج المحصل عليها تبقى دائمة طول العمر وليس وقت الاستخدام فقط ، و تبدأ النتائج في الظهور تدريجيا ابتداء من اول مرة تستخدم فيها البروتين .

  • من حيث موانع الاستخدام :

لا يصرح باستخدام هذا البروتين في حالات الرضاعة أو الحمل دون 16 سنة.

  • من حيث الأعراض الجانبية :

مكونات بروتين Double Mass طبيعية 100% و لا يسبب أية أعراض جانبية، لذا يمكن استخدام البروتين بالنسبة للرجال والنساء على حد سواء.

كيفية طلب المنتجين وتوصيلهما

طريقة الطلب جد سهلة بسيطة فقط اتبع الخطوات التالية:
ما عليك في بادئ الأمر هو الضغط على روابط الطلب أسفله و الخاصة بكل منتج على حدى وذلك كما يلي:

  1. رابط الطلب الخاص بحبوب فتح الشهية Royalpills appet (الرابط).
  2. وهذا الرابط الخاص بروتين زيادة الوزن Double Mass (الرابط).

ثم قم بملء استمارة الطلب (عملية الحجز لا تحتاج أي دفعات مالية مسبقة ، كون الأداء يكون بنظام الدفع عند الاستلام).

  • ستتلقى بعد ذلك اتصالا من قبل الأخصائيين للإجابة عن استفساراتك ثم تأكيد طلبك.
  • بعد ذلك يتم شحن طلبك مع شركة التوصيل في مدة لا تتجاوز 4 أيام.
  • يكون التوصل بالطلب مرفقا بتعاليم الاستخدام الدقيقة ، و أيضا تلقي تواصل أخر من قبل الاخصائيين لمتابعة تطور النتائج أثناء فترة استعمال المنتج.

3. طرق أخرى تساعد على زيادة الوزن 

على الراغب في زيادة وزنه بشكل صحي ، اتباع ما يلي:

طريقة زيادة الوزن
طريقة زيادة الوزن
  • معرفة السعرات الحرارية اللازمة:

لزيادة الوزن الصحي ؛ يجب استهلاك فائض من السعرات الحرارية يوميا ، وذلك عن طريق إضافة أطعمة عالية السعرات للوجبات العادية ، أو زيادة حجم الوجبة. و الحرص على إضافة المكسرات الى وجبة الفطور الصباحية ،أو تتبيل المعكرونة بزيت الزيتون ، أو إضافة الأفوكادو إلى صحن السلطة.

ومتوسط الاحتياج اليومي الموصى به من السعرات الحرارية هو 2500 سعرة حرارية للرجال، و 2000 سعرة حرارية للنساء . مع مراعاة يختلف السن ، ومستوى الأيض و معدل النشاط البدني ، وغيرها من العوامل.

  • استهلاك كمية كافية من البروتينات:

استهلاك كمية كافية من البروتين يعد من المعادن الضرورية لزيادة الوزن بطريقة صحية. حيث تحفز البروتينات نمو العضلات في الجسم. وبالتالي تكون زيادة الجسم عبارة عن زيادة في الكتلة العضلية ، و ليست زيادة الدهون. وتوجد البروتينات بصفة عامة في البقوليات ، و منتجات الألبان ، والدواجن ، واللحوم ، والبيض ، والأسماك. كما يمكن الحصول على البروتينات أيضا من خلال تناول المكملات الغذائية ، ولكن باشراف الطبيب.

  • ممارسة تمارين المقاومة

الرياضية لها دورا مهما في زيادة الوزن الصحي ، لذا يجب ممارسة تمارين المقاومة التي تعزز نمو العضلات، لزيادة كتلة الجسم العضلية بدلا من تخزينها على شكل دهون في الجسم.
من أهم هذه التمارين الرياضية هي رياضة رفع الأثقال ، حيث تساعد على تحديد شكل الجسم ، و يمكن رفع أوزان خفيفة في الأسبوع الأول.

  • استهلاك بعض الكربوهيدرات:

تساعد استهلاك كمية كافية من الكربوهيدرات والدهون لزيادة الوزن بشكل سريع، لذلك يجب تقليل كمية الاستهلاك ذلك في حالة الرغبة بفقدان الوزن.
لكن في حالة زيادة الوزن لا بد أن تحتوي الوجبة بشكل أساسي على الكربوهيدرات مثل البطاطس ، والأرز، والخبز، والمعكرونة، والحبوب.
كما يجب تناول الدهون الصحية كاملة الدسم بكمية كافية. خاصة الموجودة في منتجات الألبان ، و الأسماك ، و الأفوكادو، والدواجن. والمكسرات واللحوم التي تحتوي على نسبة من الدهون و الزيوت النباتية.

  • تناول الخضروات والفواكه

ينصح باستهلاك بعض أنواع الفواكه والخضار يوميا ، كالبروكلي، والفاصوليا الخضراء، والخيار، والكوسا ، والزهرة، والتفاح ، والموز، والإجاص ،والأناناس. والفواكه التي تحتوي نسبة عالية من الماء كالبطيخ والبرتقال، والتوت ، و البرقوق ، و الدراق. وكذلك الفواكه المجففة كالزبيب ، و التمر، و المشمش التي تحتوي على نسبة سكر مركزة.

تساؤلات زوار الموقع حول ” طريقة زيادة الوزن ؟ “

اليك الاجابة على أكثر الأسئلة طرحا في موضوع اليوم

كيف أزيد وزني 10 كيلو في اسبوع؟
توجد طرق ووصفات فعالة لزيادة 10 كيلو من الوزن وفي أسبوع؛ وذلك باستخدام العلاجات البديلة. مثل: حبوب Royalpills appet فتح الشهية ، أو تناول بروتين Double Mass ، أو باستخدام العلاجات الطبيعية من خلال زيادة السعرات الحرارية ، وتناول المشروبات التي تساعد على زيادة الوزن بشكل سريع ، أو استشارة طبيب وأخصائي التغذية.
ماذا اكل قبل النوم لزيادة الوزن؟
إليك 5 أطعمة عليك تناولها قبل النوم لزيادة الوزن، وهي : اللحوم و الأسماك ، الأرز ، المكسرات وزبدة البندق ، البطاطس و النشويات ، خبز الحبوب الكاملة.
ما هي الفيتامينات التي تساعد على زيادة الوزن؟
 فيتامين ب 12 من الفيتامينات التي تساعد على زيادة الوزن، حيث لها دور فعال في استقلاب طاقة الجسم ، وذلك بزيادة السعرات الحرارية التي تحتوي على المغذيات الصحية.
هل الزنك يساعد على زيادة الوزن؟
 نعم، الزنك يساعد على اكتساب الوزن لدى الأشخاص الذين يعانون من سوء تغذية.
ما هي المشروبات التي تساعد على زيادة الوزن؟
 نذكر فيما يلي بعض هذه المشروبات: مخفوق البروتين، الحليب ، عصير الموز ، عصير المشمش المجفف ، مشروب الكاكاو.

 خاتمة:

 ختاما أشكرك على إتمام قراءة المقال ، يمكنك طلب أحد المنتجين أو كلاها  بسعر مخفض 25 بالمئة خاص بزوار موقعنا عبر الضغط على رابط الطلب الخاص بالمنتج:

  1. حبوب Royalpills appet ، رابط الطلب.
  2. بروتين Double Mass ، رابط الطلب.

يمكنك مشاركة هذا المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة. كما يمكنك قراءة باقي المقالات والاستفادة منها على موقعنا ويكي عناية.

زر الذهاب إلى الأعلى