Site icon Wikinaya

زيادة الوزن بسرعة وفعالية أكثر

زيادة الوزن بسرعة وفعالية أكثر

زيادة الوزن بسرعة وفعالية أكثر

تعد النحافة الشديدة من المشاكل الخطيرة التي تمس جودة الحياة بشكل عام، لذا سوف نستعرض من خلال المقال التالي طرق زيادة الوزن بسرعة من خلال الوسائل الطبية أو بالوصفات الطبيعية.

كيفية زيادة الوزن بسرعة ؟

إليك أفضل الأدوية التي تساعدك على زيادة الوزن بسرعة:

حبوب Royalpills Plus (رابط الطلب)

حبوب زيادة الوزن كما يوحي الاسم هي حبوب و مكملات غذائية تؤخذ لزيادة الوزن ، وهذا الدواء لا يتطلب وصفة طبية، وهذه الحبوب تحتوي على الفيتامينات والأعشاب والمعادن والبروتين والسيلينيوم والحديد والزنك والمغنيسيوم.

استعمالات حبوب Royalpills Plus

فعالية هذه الحبوب 

يتجاوز تأثير الحبوب Royalpills Plus   97% ويستمر لفترة طويلة ، وهناك أكثر من 19 شهادة تثبت جودة هذه الحبوب.

طريقة الاستخدام 

الاعراض الجانبية 

و هذا رابط خاص بطلب حبوب Royalpills Plus بثمن منخفض خصم 25 في المئة خاص بزوارنا رابط الطلب 

حبوب Royalpills appet (رابط الطلب)

هي عبارة عن حبوب مشتقة صناعيا من هرمون التستوستيرون، تساعد على بناء العضلات وزيادة الوزن، كما تمتلك القدرة على زيادة الشهية، وتساهم في التخلص من النحافة بشكل سريع، وتساعد على عملية هضم الطعام .

مكونات حبوب Royalpills appet :

الفعالية :

طريقة الاستخدام :

مدة الاستخدام :

موانع الاستخدام :

الاعراض الجانبية :

وهذا رابط طلب حبوب Royalpills appet بثمن منخفض خصم 25 في المئة خاص بزوار الموقع.

بروتين  Double Mass (رابط الطلب)

يعتبر بروتين  Double Mass من أفضل البروتينات لزيادة الوزن لاحتوائه على معظم العناصر الغذائية المفيدة للجسم وجميع مكوناته آمنة بما في ذلك الكربوهيدرات والبروتينات والفيتامينات والمعادن. ويوجد هذا البروتين أيضا في نكهات الموز والشوكولاتة وزبدة الفول السوداني والفراولة والفانيليا.

تتجاوز نسبة الفائدة من بروتين زيادة الوزن Double Mass 97٪ ، والنتائج طويلة الأجل ولا تقتصر على مدة الاستخدام فقط.

نظرا لأن البروتين يتم تناوله ثلاث مرات يوميا ،في الصباح ، وبين الوجبات وبعد التمرين ، فإن استخدامه أيضا سهل للغاية مع الحاجة إلى شرب ما يعادل 8 إلى 10 أكواب من الماء موزعة على مدار اليوم. وتبدأ النتائج في الظهور تدريجيا من أول مرة تستخدم فيها البروتين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النتائج التي يتم الحصول عليها تكون دائمة ليس فقط وقت الاستخدام ، ولكن أيضا مدى الحياة.

كيفية الطلب وتوصيل بروتين Double Mass  :

ما هي الوصفات الممكنة لزيادة الوزن بشكل صحي ؟

فيما يلي نستعرض عددا من الوصفات لزيادة الوزن بشكل صحي:

1. وصفة البطاطا المهروسة

زيادة الوزن بسرعة وفعالية أكثر

البطاطس من الخضروات النشوية المدرجة في مجموعة الكربوهيدرات وينصح بها خبراء التغذية للأسباب التالية:

تحضير البطاطا المهروسة لزيادة الوزن

ينصح دائما بتناول البطاطس المهروسة مشوية أو مسلوقة ، ثم تدعيمها بالعديد من الإضافات التي تزيد السعرات الحرارية وتجعلها غنية ومغذية: مثل  الزبدة والحليب والقشدة وأنواع معينة من البهارات.

على الرغم من أنه يمكن أن يزيد وزنك ، فمن الأفضل تجنب البطاطس المقلية المحتوية على الزيت المهدرج ، لأنها غير صحية.

السعرات الحرارية في البطاطا المهروسة

كوب عادي من البطاطس المهروسة المسلوقة أو المشوية يحتوي على 200 سعرة حرارية ويمكن زيادة السعرات الحرارية حسب الإضافات المستخدمة ، مثل الزبدة أو الحليب أو الكريمة.

2. وصفة عجة البيض

نظرا لأنه مصدر بروتين عالي الجودة وقابل للامتصاص يتم الحصول عليه من البيض ، يمكن أن يكون خيارا مثاليا لمن يبحثون عن وجبات غنية وعالية السعرات الحرارية .

تحضير عجة البيض لزيادة الوزن

يمكن تناول عجة البيض على الإفطار أو كوجبة خفيفة.

يتم تحضير جزء من العجة عن طريق خفق بيضتين مع ربع كوب من الحليب وحفظهما في مقلاة مع ملعقة من الزبدة لمدة 25 دقيقة أو حتى ينضج البيض ، ويمكن إضافة مكونات مختلفة:

السعرات الحرارية في عجة البيض

100 جرام من عجة البيض تحتوي على حوالي 97 سعرة حرارية.

3. وصفة الشوربات الكريمية

تساعد إضافة الكريمة وما يماثلها إلى وصفات الحساء المختلفة على زيادة محتوى السعرات الحرارية والبروتين والكالسيوم والدهون ، للحصول على بديل صحي للدهون ، يمكنك استخدام بعض النشا بدلاً من ذلك.

تحضير الشوربات الكريمية لزيادة الوزن

هناك العديد من وصفات الحساء التي تضاف إليها صلصة الكريمة ، مثل شوربة كريمة الفطر أو شوربة كريمة الدجاج.

السعرات في الشوربة الكريمية

يمكن أن تتجاوز نسبة السعرات الحرارية في الحصة الواحدة من وصفة الكريمة العادية لشوربة الدجاج 400 سعرة حرارية وقد تزيد أو تنقص حسب الإضافات مثل الدهون أو الزبدة أو نوع الكريمة المستخدمة.

ما هي أسباب عدم زيادة الوزن ؟

تتركز أسباب عدم اكتساب وزن صحي في وجود مجموعة من المشاكل والاضطرابات في الجسم ، منها:

أسئلة قراء الموقع حول زيادة الوزن بسرعة

كيف أزيد وزني 10 كيلو في اسبوع؟
طرق فعالة لزيادة 10 كيلوغرامات أسبوعيا: زيادة تناول السعرات الحرارية ، واستهلاك المشروبات التي تساعد على زيادة الوزن بسرعة ، وتناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية والوجبات الخفيفة بين الوجبات الرئيسية ، والقضاء على الضعف وزيادة الوزن عن طريق القضاء على نوبات التوتر والقلق ، والإقلاع عن التدخين وعن العادات السيئة.
انا اعاني من النحافة كيف ازيد وزني؟
نصائح لعلاج الضعف: تناول الطعام في أماكن هادئة ومفتوحة ، ويفضل أن يكون ذلك مع مجموعة من الأشخاص. – يمكن تطبيقه على الأدوية المحفزة للشهية مثل فيتامين ب 6.  إضافة البهارات والأعشاب إلى الطبق لإضفاء طعم فاتح للشهية.
كيف يمكن التخلص من النحافة؟
هناك عدة طرق لعلاج نقص الوزن أهمها: تحسين النظام الغذائي عن طريق تناول 5-6 وجبات صغيرة في اليوم بدلا من 3 وجبات رئيسية ، واختيار الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية مثل الكربوهيدرات المغذية ، وزيادة منتجات الألبان والفواكه والخضروات. استخدام المكملات الغذائية ، وممارسة الرياضة.
ماذا اكل قبل النوم لزيادة الوزن؟
هناك عدة أطعمة يجب أن تأكلها ليلا لزيادة الوزن على سبيل المثال: اللحوم والأسماك ، الأرز ،المكسرات ،ومعجون البندق ،البطاطس والنشا،خبز الحبوب الكاملة.
هل الخبز يساعد على زيادة الوزن؟
لا يؤدي الخبز وحده إلى زيادة الوزن ، ولكن يجب أيضا مراعاة كميات البروتين والدهون والكربوهيدرات والسعرات الحرارية عند التخطيط لنظام غذائي لزيادة الوزن.
ما هي المشروبات التي تساعد على زيادة الوزن؟
مشروبات تزيد الوزن : الحليب – مخفوق البروتين – عصير الموز – عصير المشمش المجفف – مشروب الكاكاو.
كيف اشرب الحلبة لزيادة الوزن؟
طرق استخدام الحلبة لزيادة الوزن: بعد غليان كوب من الماء توضع 3 جرام من الحلقات ويغلى الخليط لمدة دقيقة واحدة على الأقل. و يتم تناول الخليط 3 مرات في اليوم حتى تصل إلى الوزن المطلوب. واشرب الكثير من الماء؛ لأنه يزيد الشهية.

الخاتمة

وفي ختام موضوع اليوم بعنوان “زيادة الوزن بسرعة” أتمنى أن ينال المقال اعجابكم و استحسانكم . وأن تكون تعرفت على طرق زيادة الوزن بشكل صحي وآمن .

اذا أعجبك المقال قم بمشاركته مع زملائك و عائلتك على وسائل التواصل الاجتماعي. و قم بزيارة موقع ويكي عناية للاستفادة أكثر من المواضيع التي لها صلة بزيادة الوزن. و في هذا الصدد يمكنك طلب المنتج الذي ترغب فيه بثمن مخفض خصم 25 في المئة خاص بزوارنا ، من خلال الضغط على الرابط المخصص له :

Exit mobile version