Site icon Wikinaya

لصقات تبييض الاسنان كرست

لصقات تبييض الاسنان كرست

لصقات تبييض الاسنان كرست

توجد حالات لا ينفع معها الخلطات الطبيعية لتبييض الأسنان لذا يفضل استخدام العلاجات البديلة بما فيها لصقات تبييض الاسنان كرست أو لصقات StickyWhite. وسنعرض في هذا المقال بالتفصيل جل المعلومات حول هذه اللصقات.

لصقات تبييض الأسنان الأكثر فعالية

يمكنك استخدام احدى اللصقات التالية في حالة لم تنفع معك بعض الوصفات الطبيعية الخاصة بتبيض الأسنان ، أو في حالة كنت ترغب في نتائج سريعة بمجرد استخدام المنتج، أو في حالة وجود وضعية مستعصية تحتاج تدخلا طارئا لعلاج الوضع.

1. لصقات تبييض الاسنان كرست

تعد لصقات كرست لتبييض الأسنان من الاختراعات الرائعة التي انتشرت في السنوات الأخيرة في مجال تبييض الأسنان. حيث أقبل عليها عدد كبير من الأشخاص، نظرا لجودتها.

وتكون كرست عبارة عن لصقات مرنة و سميكة مغطاة بجل مصنوع لتبيض الأسنان. وهذا الجل يحتوي على مادة بيروكسيد الكارباميد ، ومادة بيروكسيد الهيدروجين يستخدمها أطباء الأسنان التي عليها صبغة صفراء. وإزالة البقع الموجودة على سطح الأسنان.

وإليك فيما يلي جل المعلومات حول لصقات كرست:

لصقات تبييض الاسنان كرست

تتميز لصقات كرست لتبييض الأسنان بفعالية كبيرة في تبييض الأسنان ، حيث تساعد على تفتيح لون الأسنان بـ درجتين خلال بضعة أيام ، حيث تعمل على اختراق الطبقة الخارجية للأسنان التي تسمى بالميناء ، كما تعمل على تبييض الطبقة الوسطى عن طريق مكوناتها الفعالة. خاصة مكون البيروكسيد الهيدروجين ومكون بيروكسيد الكارباميد.

للاستفادة من لصقات تبييض الأسنان بشكل جيد يجب اتباع هذه الخطوات التالية عند استخدامها:

  1. تجنب تنظيف أسنانك باستخدام الفرشاة والمعجون مباشر قبل استخدام لصقات كرست.
  2. بعد اخراج اللصقات من العبوة، انتبه من وجود لصقات خاصة بالصف العلوي من الأسنان ولصقات اخرى خاصة بالصف السفلي للأسنان.
  3. قص أطراف لصقات تبييض الأسنان لتناسب حجم أسنانك. ثم انزع الغلاف البلاستيكي الذي يغطي كرست.
  4. ثم ثبت الشريحة على أسنانك جيدا مع الضغط الخفيف عليها بأطراف الأصابع.
  5. أترك هذه الشرائح على أسنانك لدقائق قليلة، وعادة ما تكون لمدة 5 دقائق.
  6.  بعد انقضاء الوقت المحدد، انزع اللصقات من أسنانك بلطف ولا تقم باستخدامها مرة أخرى.
  7. اغسل فمك بالماء مع زيت جوز الهند.
  8. تجنب تنظيف أسنانك بالفرشاة بعد استخدامك اللصقات لمدة 3 ساعتين على الأقل.
  9. قم بتكرار استخدام هذه اللصقات على أسنانك بشكل يومي، مع احترام المدة الموصى بها والمكتوبة على العبوة.

العديد من الأشخاص يعتبر لصقات كرست هو الحل الرائع لتبييض الأسنان في المنزل بدون الحاجة للذهاب الى جلسات تبييض الأسنان في العيادات الطبية، أو الحاجة إلى إجراء طرق أخرى ذات تكلفة باهظة. بيد أن سر هذه اللّصقات  يكمن في اختيار النوع المناسب لوضع أسنانك واستخدامها على النحو الموصى به والموضح على العبوة.

والجدير بذكره أن نتائج تبييض الأسنان بشرائح كرست لا تبقى دائمة طول العمر ، ولا يستمر تأثيرها إلى الأبد، ولكن قد تكون لصقات كرست لتبييض الأسنان الخيار الجيد في كل من هذه الحالات:

  1. تعدل الحل المناسب لتبييض الأسنان بأسعار مناسبة وتكلفة معقولة.
  2. الحل السهل عند التطبيق والاستخدام، خاصة عند اتباع التعليمات المرفقة على العبوة يعد كاف لمعرفة طريقة استخدامها بشكل صحيح.
  3.  تحقق النتائج بعد الانتظار، حيث تبدأ النتائج بالظهور خلال عدة أيام وتمتد إلى ما يقارب 4 أشهر.
  4.  الالتزام بجميع التعليمات والإرشادات المرفقة باللصقات لإجراء تبييض الأسنان.

تعتبر لصقات كرست لتبييض الأسنان آمنة عند استخدامها بالطريقة الصحيحة ، بيد أنه توجد بعض الآثار الجانبية التي تؤثر على صحة الفم والأسنان، ومن أبرزها ما يلي:

1: إلحاق الضرر في مينا الأسنان: أظهرت دراسات عدة أن مادة بيروكسيد الهيدروجين الموجودة في لصقات  تبييض الأسنان عندما تتخلص من مينا الأسنان، ويمكن أن تلحق الضرر كبير في العاج الموجود تحت مينا الأسنان.

2: إلحاق الضرر باللثة : يؤدي الإفراط في استخدام لصقات تبييض كريست إلى تهيّج اللثة واحمرارها ، نظرا للمواد المواد التي تحتوي عليها. لذ من الضروري التوقف عن استعمالها واستشارة طبيب الأسنان مباشرة.

3: تؤثر في البكتيريا الفم : تؤدي مادة بيروكسيد الهيدروجين إلى قتل البكتيريا النافعة داخل الفم، المسؤولة عن حماية الأسنان من التسوس والرائحة الكريهة.

4: عدم تبييض الأسنان كاملا : تأثيرها يكون في الأسنان التي تغطيها اللصقات ، أما الأسنان التي لا تصلها اللصقات فلا يتغير لونها. لذا من الصعب ضمان البياض كاملا.

2.لصقات تبييض الأسنان StickyWhite (رابط الطلب)

يعد منتج StickyWhite من الحلول الفعالة في القضاء على اصفرار الأسنان الخالية من الأضرار الجانبية والتي لا ينفع معها الخلطات الطبيعية ، وهذا المنتج تم صنعه في الولايات المتحدة الأمريكية.

وإليك أبرز المعلومات حول هذا المنتج:

نتائج منتوج StickyWhite جد سريعة ومتوقعة بمجرد الاستخدام؛ حيث يتوفر على لصقات مبيضة مناسبة لجميع زوايا الأسنان ، وهي التي تمنحك ابتسامة بيضاء ناصعة بدون حساسية أو ألم ، وتكون أسنانك أكثر بياضا في 3 أيام من الاستعمال فقط.

والأهم في الأمر أن هذه اللصقات تزيل التصبغات المتراكمة على الأسنان خلال ساعة واحدة  من الاستخدام ، وبالتالي توفر لك الحماية اللازمة بعد استخدامها لمدة 48 ساعة.

يحتوي هذا المنتج على مكونات جد آمنة ؛ حيث تتكون هذه اللصقات من شرائح بلاستيكية مرنة مصنوعة من مادة البولي-ايثيلين ، وأيضا على جل مكون من مواد فعالة بما فيها مادة بيروكسيد الهيدروجين ؛ وهي مبيضة تستخدم في الكثير من المنتجات الأخرى ، إضافة الى احتوائها على ثاني أكسيد الكلور.

منتج StickyWhite جد فعال في القضاء على اصفرار الأسنان ؛ حيث تتعدى فعاليته 97% ، ومفعوله يدوم لفترة طويلة. وما يثبت فعاليتها وجودتها هي أنها حاصلة على أكثر من 18 شهادة عالمية معترف بها دوليا.

من حيث طريقة الاستخدام ؛ فهي جد سهلة وبسيطة ، فقط قم بوضع لصقات التبييض على الأسنان الأمامية ، وتركها لمدة 30 دقيقة في كل يوم.

بخصوص مدة استخدام لصقات StickyWhite  يجب أن لا تتعدى 8 أيام ، وتجدر الإشارة أن النتائج المحصل عليها تدوم على المدى البعيد ولا تقتصر على وقت الاستخدام فحسب. والنتائج تبدأ في الظهور تدريجيا من أول مرة تستخدم فيها اللصقات.

لا توجد موانع عند استخدام المنتج فقط في حالات الحساسية من مكوناته ، اضافة الى عدم استخدامه للأطفال الصغار.

لصقات StickyWhite ليست لها أعراض جانبية نظرا لتركيبتها الآمنة ومكوناتها الطبية بنسبة 100 . وبالتالي  فهي لا تسبب أي آثار جانبية.

طريقة الطلب جد بسيطة فقط اتبع هذه الخطوات التالية:

تساؤلات زوار الموقع لصقات حول ” تبييض الاسنان كرست “

ترقبوا الإجابة فيما يلي:

كم مدة استخدام لصقات كرست؟
تستخدم لصقات كرست 20 يوم ، و تستخدم مرة واحدة باليوم لمدة 30 دقيقة ، حاول ان تكون اسنانك جافه قبل استخدام اللاصقة.
هل لصقات كرست تبييض؟
نعم ؛ لصقات كرست تبيض الاسنان وتزيل التصبغات المتراكمة على مدى أعوام في ساعة واحدة من الاستخدام ، للحصول على أسنان بيضاء ملحوظة. تبيض الاسنان في اسرع وقت.
هل لصقات كرست لها اضرار؟
نعم ؛ هناك أضرار عند استخدام لصقات كرست في حالة الإفراط في استخدامها تؤدي إلى تهيج اللثة واحمرارها، وذلك جراء المواد التي تحتوي عليها، لذلك من الضّروري التوقف عن استعمالها واستشارة طبيب الأسنان مباشرة.
هل اغسل اسناني بعد لصقات كرست؟
تنظيف الأسنان: من الضروري أن تكون الأسنان خالية من بقايا الطعام قبل تطبيق اللصقات وذلك حتى تكون ملامسة لمينا الأسنان وليس لبقايا الطعام وتجد نتيجة فعالة بعد الاستخدام.
هل لصقات كرست تستخدم يوميا؟
يمكن استخدام لصقات كريست مرتين في اليوم حتى انتهاء الكرست ، يُمكنك تكرار الكورس مرتين خلال السنة، وعادةً ما يمتد مفعول هذه اللصقات من من 6 أشهر الى سنة على الأقل.
هل تبييض الاسنان يضعف طبقة المينا؟
من أضرار تبييض الأسنان أنه يؤدي إلى ضعف طبقة المينا، وبالتالي يسهل نمو وتكاثر البكتيريا في الأسنان وإصابتها بالتسوس، كما أن مركب بيروكسيد الهيدروجين يجعل الأسنان هشّة وقابلة للكسر.
هل تعود الاسنان صفراء بعد التبييض؟
إن عملية تبييض الأسنان وسيلة فعالة للغاية لتفتيح اللون الطبيعي للأسنان دون إزالة أي جزء من سطح الأسنان، وهذه الطريقة لا يمكنها أن تجعل الأسنان ناصعة البياض، لكنها تساعد في تفتيح اللون الموجود لعدة درجات.

وفي الختام؛ نقول لزوار موقعنا ويكى عناية شكرا على قراءة المقال ومشاركته مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.
واليك رابط الطلب الخاص بالمنتج السالف الذكر StickyWhite بسعر مخفض 25 بالمئة خاص بزوار موقعنا. رابط الطلب [الرابط].

Exit mobile version