Site icon Wikinaya

تبييض الأسنان في المنزل وبالطرق البديلة

تبييض الأسنان في المنزل

تبييض الأسنان في المنزل

يمكنك تبييض الأسنان في المنزل باعتماد بعض الخلطات الطبيعية التي تخلص من اصفرار الأسنان التي طالما سببت الإحراج لغالبية الناس ، وهي مكونات أغلبها موجودة في منزلك. وفي حالة كنت ترغب في حل سريع وفي وقت وجيز يمكنك استخدام بعض العلاجات البديلة مثل لصقات تبييض الأسنان StickyWhite أو استخدام بودرة تبيض الاسنان Wow Powder أو قلم Smilypen لتبيض الاسنان. وسنعرض في هذا المقال بالتفصيل كل الطرق على حدى.

ما هو الشئ الذي يبيض الأسنان بسرعة؟

هناك بعض الطرق الفعالة سواء الطبيعية يمكن تعديلها في المنزل لتبيض الاسنان كما ان هناك طرق بديلة طبية تمنحك السرعة في ظهور النتيجة. وذلك كما يلي:

تبييض الأسنان في المنزل

طرق تبييض الأسنان في المنزل :

نجد من الطرق المنزلية لتبيض الأسنان الصفراء ما يلي:

1. خلطة تبيض الأسنان من الملح والخردل :

تساعد هذه الوصفة في ازالة الاصفرار من الأسنان وتبيضها ، اضافة الى قتل البكتيريا الضارة العالقة في الفم.
لذا ما عليك هو خلط القليل من زيت الخردل مع نصف ملعقة من الملح ، وطبقها على أسنانك وافرش أسنانك  بفرشاة الأسنان ناعمة لمدة 3 دقائق كل يوم. تعد هذه الوصفة بمثابة مبيض طبيعي ومثالي للأسنان.

2. خلطة مكونة من عصير الليمون و خبز الصودا :

ما عليك هو أخذ 3 ملاعق صغيرة من صودا الخبز ، وأضف عليها ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وامزجي الخليط جيدا ثم ضعه على أسنانك لمدة دقيقتين، ثم افركي أسنانك بالمعجون ، واغسله بالماء الفاتر.
ويجب عدم الإفراط في استخدام صودا الخبز ، كون الإفراط فيها يجرد الأسنان من المينا ، وبالتالي تصبح أكثر حساسية وقابلية للائتلاف بسرعة.

3. خلطة مكونة من قشر الموز :

يمكن استخدام قشور الموز لتبييض الأسنان ، يمكنك فرك أسنانك ببطانة الموز لمدة دقيقتين ، ثم اغسل فمك بالمعجون والفرشاة والماء الفاتر، وحاول تكرار العملية من مرتين الى 4 مرات في الأسبوع.

استخدام الطرق البديلة للقضاء على اصفرار الأسنان :

 في حالة لم تنفع معك الوصفات المذكورة أو كنت ترغب في نتائج سريعة بمجرد استخدام الوصفة ، أو أن هناك حالات تحتاج تدخلا طارئا لعلاجها فينصح باستخدام العلاجات التالية:

1. استخدام لصقات StickyWhite لتبييض الأسنان (رابط الطلب)

يعد منتج StickyWhite من بين الحلول الفعالة في القضاء على اصفرار الأسنان التي لا ينفع معها الخلطات الطبيعية ، وهذا المنتج تم صنعه في أمريكا.

وإليك أبرز المعلومات حول هذا المنتج:

نتائج منتوج StickyWhite جد سريعة ومتوقعة ؛ حيث يتوفر على لصقات مبيضة للأسنان ، وهي مناسبة لجميع زوايا الأسنان ، حيث تمنحك ابتسامة بيضاء ناصعة بدون حساسية أو ألم ، وأسنان أكثر بياضا فقط في 3 أيام من الاستعمال.
والأهم في الأمر أنها تزيل التصبغات المتراكمة على مدى أعوام خلال ساعة واحدة فقط ، وبالتالي توفر لك الحماية بعد الاستخدام من تصبغات الأسنان لمدة 48 ساعة.

يحتوي منتج StickyWhite على مكونات جد آمنة ؛ حيث يتكون من شرائح بلاستيكية مرنة مصنوعة من مادة البولي -ايثيلين ، وعلى ثاني أكسيد الكلور جل ، اضافة الى جل مكون من مادة بيروكسيد الهيدروجين ؛ وهي مادة مبيضة تستخدم في الكثير من المنتجات الأخرى.

منتج StickyWhite جد فعال للقضاء على اصفرار الأسنان؛ حيث أن فعاليته تتعدى 97% ، ويدوم مفعوله لفترة طويلة. وما يثبت فعالية هذه اللصقات هي أنها حاصلة على أكثر من 18 شهادة عالمية معترف بها دوليا.

من حيث طريقة استخدام StickyWhite فهي جد سهلة وبسيطة؛ فقط قم بوضع لصقات التبييض على الأسنان الأمامية ، وتركها لمدة نصف ساعة بشكل يومي.

مدة استخدام هذه اللصقات يجب أن لا تتعدى أسبوع ، وتجدر الإشارة أن النتائج المحصل عليها تدوم على المدى البعيد ولا تقتصر على وقت الاستخدام ، والنتائج تبدأ في الظهور تدريجيا من اليوم الثاني تستخدم فيها المنتج.

لا توجد موانع الاستعمال الا في حالات الحساسية ، اضافة الى عدم استخدامه للأطفال الصغار الأقل من 13 سنة.

لصقات StickyWhite ليست لها أي أعراض جانبية نظرا لتركيبها الآمنة ومكوناتها الطبية بنسبة 100 ، وبالتالي  فهي لا تسبب أي أعراض جانبية.

2. بودرة تبيض الاسنان Wow Powder (الرابط)

تم اصدار بودرة Wow Powder في فرنسا ، جاء هذا المنتج ليحل مشاكل الاسنان المتعلقة بالصبغات التي لا تزول بالفرشاة والمعجون، أو الحالات التي تستدعي تدخلا طارئا عندما لاينفع معها العلاجات المنزلية.

واليك فيما يلي جل المعلومات المتعلقة بودرة تبيض الاسنان:

تساعد بودرة Wow Powder على تنظيف الأسنان وتبييضها وإعطائها الإنتعاش ، كما تزيل شوائب الأسنان ، وتخلص من التصبغات، اضافة الى ازالة رائحة النفس الكريهة. والأهم في الأمر أنها آمنة ولا تتسبب في حدوث تلف أو تدمير في مينا الأسنان.

تتكون بودرة تبييض الأسنان من منتجات جد آمنة وتشمل الفحم النشط ، الكركم ،  وزيت جوز الهند، السواك، مستخلص النعناع ، والليمون.

بوردة Wow Powder جد فعالة في القضاء على تصبغات الأسنان والشوائب العالقة فيها ، ونتائجها فعالة وتبقى دائمة وليس في وقت الاستخدام ، ونسب الاستفادة منها تتعدى 95%.
كما أن المنتج حاصل على شهادة الحلال من المركز الإسلامي ، وعلى أكثر من 12 شهادة جودة عالمية.

طريقة استعمال بودرة Wow Powder جد سهلة وبسيطة ؛ فقط قم بغمس فرشاة الأسنان في مسحوق البودرة ثم بلليها بقليل من الماء ، وبعدها قم بفرك أسنانك جيدا بها من أعلى للأسفل، ثم قم بشطف أسنانك بالماء الفاتر ، وتستخدم هذه البودرة صباحا ومساءا.

يمكنك استخدامها في أي وقت تريد ، فهي جد آمنة ، حيث تحتوي على مكونات طبيعية وليس لها أضرار جانبية. وتبدأ النتائج فى الظهور تدريجيا ابتداء من اليوم الأول تستخدمها فيه، وبعد الاستخدام الثالث تظهر نتائج التبييض الواضحة.

ليس هناك موانع ثابتة لتجنب استخدامه ، فقط في حالة التحسس من المكونات المذكورة اعلاه.

مكونات بودرة آمنة 100% ولا تسبب أية أعراض جانبية ، لذا يمكن استخدامها بالنسبة للكبار والصغار فوق 13 سنة، النساء والرجال على حد سواء.

3. قلم تبيض الاسنان Smilypen (رابط الطلب)

في حالة رغبت في بياض سريع ينصح باستخدام قلم تبيض الأسنان Smilypen ، حيث يساعدك في التخلص من مشاكل الاصفرار ، وهذا المنتج تم اصداره من ألمانيا.

وإليك المعلومات المهمة حول هذا القلم.

نتائج منتوج Smilypen جد سريعة ومتوقعة ؛ يساعدك هذا القلم في التخلص من الأصباغ الموجودة على الأسنان ، وبالتالي تبيض كاسنان ابتسامة هوليود الناصعة البياض.

يحتوي هذا المنتج على قلم وفرشاة ، وبطارية ليثيوم مع كتيب المعلومات حول القلم ، وما يميز هو مقاومته للماء والصدأ ، كما أنه خفيف الوزن وانيق مظهر.

منتج Smilypen جد فعال في القضاء على البلاك العالقة في الأسنان ، ونتائجه تدوم لفترة طويلة وليس في وقت الاستخدام . كما انه سهل الاستخدام ، وحاصل على شهادة جودة من الشركة الأصل، كما أنه حاصل على أكثر من 14 شهادة جودة عالمية.

بخصوص طريقة استعمال هذا القلم فهي جد سهلة وبسيطة ، بعد مسح أسنانك بقطعة قماش نظيفة وجافة لإزالة اللعاب قم برج القلم جيدا قبل استخدامه ، وبعدها اضغط على القلم الى ان تظهر قطرة صغيرة من الجل على الفرشاة ، وضع طبقة رقيقة على سطح أسنانك ، ثم انتظر لفترة من 20-15 دقيقة، ثم اغسل فمك جيدا. واحرص على تجنب الأكل أو الشرب لمدة 30 دقيقة.

يمكنك استخدام هذا المنتج حتى تحصل على النتيجة التي ترغب فيها ، ويفضل استخدامه مرة واحدة في اليوم. وبخصوص النتائج فهي تبدأ في الظهور بشكل تدريجي ابتداء من اليوم الأول للاستخدام.

يجب على النساء الحوامل والمرضى المصابين بداء السكري استشارة الطبيب قبل استخدام قلم التبييض.

منتج Smilypen لا يسبب أية أعراض جانبية ، يجب فقط عدم الإكثار من استخدامه. ويمكن استعماله بالنسبة للرجال والنساء على حد سواء.

كيفية الطلب والتوصيل للمنتجات 3

طريقة الطلب المنتج جد بسيطة فقط اتبع هذه الخطوات التالية:

ما عليك في بادئ الأمر هو الضغط على روابط الطلب التالية الخاصة بكل منتج على حدى وذلك كما يلي:

  1. رابط الطلب خاص بلصقات تبييض الأسنان StickyWhite (الرابط)
  2. وهذا رابط خاص ببودرة تبيض الاسنان Wow Powder (الرابط)
  3. رابط خاص بقلم Smilypen لتبيض الاسنان (الرابط)

ثم قم بملء استمارة الطلب الأداء يكون بنظام الدفع عند الاستلام.

الإجابة على تساؤلات زوار الموقع حول تبييض الأسنان في المنزل

كيف تتخلص من اصفرار الاسنان؟
التخلص من اصفرار الأسنان نهائيا هو استخدام إحدى الطرق المذكورة اعلاه.
هل الملح مع معجون الاسنان يبيض الاسنان؟
نعم؛ يمكن استخدام الملح مع معجون الاسنان لازالة الاصفرار من الاسنان.
ما هو أفضل معجون أسنان في العالم؟
افضل معجون الأسنان في العالم هو معجون سنسوداين نظرا لتركيبه الخاصة ، كما يمكن استشارة طبيب الاسنان ليصف لك المعجون المناسب.
هل الخل يبيض الاسنان؟
خل التفاح يساعد في التخلص من الطبقة الصفراء العالقة في الأسنان.
كم مره يستخدم معجون التبيض؟
يجب استخدام معجون التبيض مرتين في اليوم ، لمدة أسبوعين إلى 6 أشهر ، كحد اقصى.

وفي الختام؛ نقول لزوار موقعنا ويكى عناية شكرا على قراءة المقال الخاص بـ” تبييض الأسنان في المنزل وبالطرق البديلة .” ومشاركته مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي. واليكم رابط الطلب الخاص بالمنتجات السالفة الذكر بسعر مخفض 25 % خاص بزوار موقعنا.

Exit mobile version