Site icon Wikinaya

التخلص من رائحة الفم الكريهة للابد بطرق بسيطة وسهلة الاستخدام

التخلص من رائحة الفم الكريهة للابد بطرق بسيطة وسهلة الاستخدام

التخلص من رائحة الفم الكريهة للابد بطرق بسيطة وسهلة الاستخدام

تتسبب رائحة الفم الكريهة في الكثير من الإحراج عند التحدث مع الآخرين، ولذا يسعى البعض لإيجاد طرق التخلص من رائحة الفم الكريهة للابد. وسنعرفك من خلال هذا المقال على طرق التخلص من هذه المشكلة التي باتت تباغت مختلف الفئات العمرية حيث يعاني فرد واحد من كل أربعة أفراد من الرائحة الكريهة في الفم.

ما هي طرق التخلص من رائحة الفم الكريهة للابد ؟

1-استخدام غسول Sparysils (رابط الطلب)

 يعد غسول الفم Sparysils  أحد أفضل الخيارات للتخلص من رائحة الفم الكريهة والقضاء على الجراثيم المسؤولة عن الترسبات الكلسية . ومحاربة البكتيريا التي خلفتها الفرشاة والتي تتسبب في التهابات اللثة و رائحة الفم الكريهة.

 مكونات غسول Sparysils 

معظم مكونات غسول Sparysils طبيعية وتتمثل في: الفيتامينات الأساسية المركزة ، فيتامين سي ، النعناع ، مستخلصات التفاح والخيار ، المنثول ، ميثيل الساليسيلات ، الماء ، القرنفل ، مستخلصات الليمون ، أحماض البنزويك ، سكرين الصوديوم ، الزعتر المجفف ، خلاصة العسل.

 استخدامات غسول Sparysils 

غسول الفم Sparysils  له عدة استخدامات مثل علاج التهاب اللثة والقضاء بشكل نهائي على رائحة الفم الكريهة والتخلص من 95٪ من الجراثيم المتراكمة في الفم.

يخفف الانتفاخ الناجم عن التهاب اللثة ، ويعطي نظافة للفم ونفسا منعشا عند التعامل مع الناس ، كما أنه يعطي الشعور بالراحة بعد استخدامه.

 فوائد الفم Sparysils 

يحتوي هذا الغسول على العديد من المم والفوائد ، منها:

 طريقة استخدام غسول Sparysils 

طريقة استخدام هذا الغسول سهلة وبسيطة للغاية ، ما عليك سوى وضع كمية قليلة من غسول Sparysils في ربع كوب من الماء ، ثم شطفه لمدة 3 دقائق.

لا يشترط أن تكون أوقات الاستعمال اليومية متطابقة تماما ، ولكن يجب استخدام الغسول مرتين في اليوم. و كخطوة أخيرة ، قم بتطبقيه كجزء من روتين العناية المسائية.

كيفية الطلب والتوصيل ؟

عملية طلب غسول Sparysils  بسيطة للغاية ، ما عليك سوى اتباع ما يلي :

أولا:  قم بالضغط على رابط الطلب ، ثم املئ استمارة الطلب مع خاصية الدفع بعد الاستلام. وسيتصل بك أحد الاختصاصيين للإجابة على أسئلتك وتأكيد طلبك. وبعد تأكيد طلبك ،سيتم تسليمه إلى شركة النقل خلال 3 أيام على أبعد تقدير ، ثم ستتوصل بالطلب مصحوبا بتعاليم الاستخدام الدقيقة وسوف تتلقى اتصالا ثاني من قبل الأخصائيين لمتابعة تطور النتائج خلال فترة الاستخدام.

2- استخدام بذور الشمر

تتمتع بذور الشمر بخصائص طبيعية مضادة للبكتيريا ، لذا فإن استخدامها بانتظام يمكن أن يساعد في التخلص من رائحة الفم الكريهة ، والتي يمكن أن تلعب دورا في تحفيز ظهور البكتيريا في الفم.

يمكنك استخدام هذه البذور بطرق مختلفة لتحسين رائحة الفم الكريهة ، على سبيل المثال: 

3-  استخدام القرنفل

يحتوي القرنفل على مكونات طبيعية يمكن أن تساعد في تعقيم الفم والقضاء على بعض أنواع البكتيريا المسببة لرائحة الفم الكريهة . ويمكنك استخدام القرنفل بإحدى الطرق التالية:

أسئلة قراء الموقع

كيف اخلي ريحة فمي حلوه لما اصحى من النوم؟
 فيما يلي بعض النصائح للتخلص من رائحة الفم الكريهة في الصباح: تفریش الأسنان  في الصباح بالفرشاة و المعجون. استعمال خيط الأسنان يمكن أن يساعد على إزالة بقايا الطعام العالقة والتي لا يمكن إزالتها بالفرشاة. وأخيرا استخدم غسول الفم Sparysils .
ما هو سبب رائحة الفم الكريهة الدائمة؟
سبب رائحة الفم الكريهة الدائمة : بعض الأمراض أو تناول بعض الأدوية ، جفاف الفم، سوء العناية بالفم ، و نوعية الطعام الذي تتناوله.
كيف أعرف أن رائحة الفم من الكبد؟
 في حالة تلف الكبد أو ضعفه تنبعث رائحة كريهة من الفم . حيث قد يكون الفم كريه الرائحة أكثر شيوعا عند الأشخاص المصابين بتلف الكبد. 
كيف اخلي ريحة معدتي حلوه؟
يوصى باتباع عدد من النصائح العامة التي تساهم في علاج رائحة الفم الكريهة من المعدة وغيرها من الأسباب المحتملة: -التنظيف بالفرشاة ومعجون الأسنان بعد كل وجبة.- تفريش الأسنان يوميا بالخيط الطبي. -استخدم غسول فم متوازن كل يوم. -استخدام مكشطة اللسان لإزالة البكتيريا وجزيئات الطعام.
هل الليمون يقضي على رائحة الفم؟
يمكن أن يساعد الليمون في التخلص من رائحة الفم الكريهة بسبب رائحته العطرية. ناهيك عن احتوائه على أحماض طبيعية يمكن أن تساعد في منع نمو أنواع معينة من البكتيريا المسببة لرائحة الفم الكريهة.
هل الخيار يساعد على إزالة رائحة الفم؟
يعتبر الخيار من الخضروات المفيدة والصحية للإنسان ، ويعتقد أنه فعال في الحفاظ على صحة الفم والقضاء على رائحة الفم الكريهة ، فهل هذا صحيح؟ في هذا السياق ، قام أخصائي طب وجراحة الأسنان د. مروان عبد الجواد أكد أن الخيار يلعب دورًا مهمًا في القضاء على رائحة الفم الكريهة بشكل دائم.

خاتمة 

وفي ختام مقال اليوم بعنوان”التخلص من رائحة الفم الكريهة للابد” أتمنى أن ينال المقال اعجابكم واستحسانكم. و أن تكون تعرفت على مختلف الطرق التي تساعد في القضاء على الرائحة الكريهة بالفم. 

اذا أعجبك المقال شاركه مع اصدقائك و عائلتك على وسائل التواصل الإجتماعي . و قم بزيارة منصتنا ويكي عناية للإستفادة أكثر من المواضيع التي لها بصحة الفم والأسنان . وفي هذا الصدد يمكنك طلب غسول Sparysils بثمن مخفض خصم 25 في المئة خاص بزوار موقعنا (رابط الطلب).

Exit mobile version