الفم والاسنانرائحة الفم الكريهة

التخلص من رائحة الفم الكريهة وسبل العلاج المتاحة لذلك

التخلص من رائحة الفم الكريهة وسبل العلاج المتاحة لذلك

يمكنك التخلص من رائحة الفم الكريهة عن طريق تغيير مجموعة من السلوكيات والعادات الخاطئة التي غالبا ما تعد السبب الرئيسي لخروج النفس الكريه من الفم ،إلى جانب استخدام بعض الطرق الوسائل سواء الطبية او الطبيعية والتي ستساهم بشكل كبير في تخليصك من هذه المشكلة ، ووفقا لما سبق ذكره سنخصص المقال الموالي للحديث عن ابرز واهم هذه السبل فتتبعوا المستجدات .

كيف تتخلص من رائحة الفم الكريهة ؟

رائحة الفم الكريهة تعد من أكثر المشكلات حساسية وحرجا بالنسبة للفئة التي تعاني منها ،لذا ارتأينا من هذا المنطلق تخصيص السطور التالية لاستحضار انجح الحلول والتي أثبتت فعاليتها في القضاء على هذه المشكلة على النحو الآتي :

غسول Sparysils لعلاج رائحة الفم الكريهة : (رابط طلب المنتج)

يمكننا تعريف هذا المنتج على انه احد التقنيات الحديثة ذات الاصدار الفرنسي الهادفة إلى علاج مشكلة رائحة الفم بشكل نهائي ،والتخفيف من حدة نتانة الفم سريعا ،الى جانب القضاء على الجراثيم المتراكمة في الفم بنسبة 95% ، أما عن مكونات غسول Sparysils فهي كالتالي: مجموعة من الزيوت العطرية ،ومزيج من فيتامينات أساسية مركزة، والماء والقرنفل ،ومستخلص الليمون ، وخلاصة شهد العسل، ومستخلصات النعناع والتفاح .

ما مدى فعالية الغسول ؟

يمتاز غسول Sparysils  بفعاليته القوية فيما يخص القضاء على الروائح الكريهة المنبعثة من الفم ،وذلك بنسبة 96% ، كما أن النتائج التي ستحصل عليها جراء استخدام هذا الغسول ستستمر معك لفترات طويلة ، مما سيتيح لك امكانية التمتع بنفس منعش بعيد كل البعد عن نتانة الرائحة. 

من حيث الاستعمال :

يمكنك استخدام غسول Sparysils بسهولة عن طريق اتباع الخطوات التالية :

  • ضع كمية قليلة من الغسول في ربع كأس من الماء.
  • ثم قم بالمضمضة لمدة 3 .

ما موانع استخدام Sparysils ؟ 

يمنع استخدام غسول Sparysils في الحالات التي سنستحضرها في الآتي :

  • عدم استهلاك الأطفال لهذا الغسول نهائيا .
  • حفظ الغسول في درجة حرارة تقل عن 28 درجة مئوية .
  • استعمال هذا الغسول فمويا لا عن طريق البلع .

من حيث الاضرار لجانبية لغسول Sparysils :

لا يترتب عن استخدام غسول Sparysils اية اثار او اضرار جانبية ،فهو من المنتجات التي تمتاز بمكوناتها المستخلصة
من مواد طبيعية بنسبة %100 .

ماذا عن كيفية طلب الغسول ؟

ولطلب غسول Sparysils يستلزم عليك الضغط على (الرابط التالي) ،مع ملء استمارة الطلب والدفع عند الاستلام .

النعناع : 

يعد النعناع من الخضروات الورقية العطرية الرائعة، والمساهمة بشكل كبير في التخلص من رائحة الفم الكريهة ويمكنك الاستفادة من هذا المكون العشبي من خلال غلي أوراق النعناع الأخضر في الماء وشرب منقوعه لمرتين يوميا، فهو يجعل رائحة الفم جميلة ويخلصك من البكتريا التي تصيب الفم.

الشاي الأخضر :

تناول مشروب الشاي الأخضر المغلي يوميا يحافظ على الفم من الرائحة الكريهة، كما أنه يعمل على قتل البكتريا
التي تتواجد بالفم ،وهذا لأنه يحتوي على مادة البوليفينول والتي تقضي على الجراثيم والبكتريا نهائيا.

البقدونس :

قد يساعد استهلاكك لعصير البقدونس بشكل يومي في التخلص من رائحة الفم الكريهة، و لتحقيق نفس الغاية
ايضا يمكنك مضع القليل من أوراق البقدونس، التي تحتوي على مادة الكلوروفيل، لتسريع وتيرة التخلص من البكتريا المسببة للرائحة الكريهة.

التخلص من رائحة الفم الكريهة وسبل العلاج المتاحة لذلك
التخلص من رائحة الفم الكريهة وسبل العلاج المتاحة لذلك

أسئلة زوار الموقع حول موضوع التخلص من رائحة الفم:

مع كل ما ذكرناه سابقا من معلومات حول موضوع التخلص من رائحة الفم ،احببنا ان نخصص الفقرة الأخيرة من مقالنا للإجابة عن جل الأسئلة التي استفسر عنها العديد من زوار موقعنا ويكي عناية ،والتي سنجيب عن كل واحدة منها على حدى في السطور التالية :

كيف اخلي ريحة فمي حلوه لما اصحى من النوم؟
لعلاج رائحة الفم الكريهة عليك باتباع الخطوات التالية : تجنب تناول الأطعمة ذات الروائح النفاذة في وجبة العشاء، الحرص على تنظيف الأسنان مباشرة قبل النوم،  استخدام غسول فم مطهر، تحت استشارة الطبيب ،المداومة على تنظيف اللسان باستخدام الأداة المخصصة لذلك.
كيف اتخلص من رائحة الفم الكريهة بطرق طبيعية؟
يمكنك التخلص من رائحة الفم الكريهة عن طريق استخدام الفرشاة، والخيط، وغسول الفم بانتظام للحفاظ على نظافة فمك .
كيف أعرف أن رائحة الفم من المعدة؟
الخطوة الأولى في التعامل مع رائحة الفم الكريهة، أو نتانة النفس، هي تحديد سببها، فإذا كنت تعاني من حساسية تجاه بعض الأطعمة، فاعلم أن رائحة الفم الكريهة قد تكون مرتبطة بحمض المعدة، أما إذا لاحظت أن رائحة فمك تشبه النشادر، فقد يكون ذلك دليلا على وجود عدوى في الكلى أو مرض مزمن.
كيف اخلي ريحة معدتي حلوه؟
ينصح باتباع النصائح التالية والتي ستساهم بشكل كبير في علاج رائحة الفم الكريهة المنبعثة من المعدة وهذه النصائح هي كالتالي : استخدام غسول Sparysils  ،تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون بعد كل وجبة، غسل الأسنان بالخيط يوميا، استخدام مكشطة اللسان لإزالة البكتيريا وجزيئات الطعام.
هل الليمون يقضي على رائحة الفم؟
قد يساعد الليمون على تخليصك من رائحة الفم الكريهة، نظرا لما يتمتع به الليمون من رائحة عطرة، ناهيك عن احتوائه على أحماض طبيعية تساعد على تثبيط نمو بعض أنواع البكتيريا المتسببة في رائحة الفم الكريهة.
ما هو افضل غسول للفم؟
يعد غسول Sparysils من أفضل الوسائل الطبية التي يمكن اعتمادها للتخلص من رائحة الفم الكريهة إلى جانب غسول الفم ليسترين listerine .

خاتمة :

وفي الختام ،نرجو أن يكون هذا المقال والذي تضمن بين طياته على كل ما قد يفيدك فى التعرف على السبل العلاجية المساهمة في القضاء على رائحة الفم الكريهة .

نرجو من القلب الخالص ان ينال هذا المقال استحسانك واعجابك ولا تنسى مشاركته مع اصدقائك و رفقائك على منصات التواصل الاجتماعي فايسبوك و انستغرام وتويتر، وهذا رابط خاص بطلب غسول Sparysils (الرابط التالي) ،ولقائنا يتجدد في موضوع آخر ومقالة اخرى على منصتنا ويكى عناية إن شاء المولى عز وجل.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى