العضلات

هذه تجربتي مع ألم العضلات اضافة الى تجارب بعض زوار الموقع

هذه تجربتي مع ألم العضلات اضافة الى تجارب بعض زوار الموقع

تجربتي مع ألم العضلات أكسبتني العديد من المعلومات الجديدة عن  هذا المرض الذي  أزعجني كثيرا، فقد عانيت لفترة طويلة وأنا لا أعرف ماذا أصابني، كما أن نمط حياتي تغير كثيرا بل للأسوأ.

لكن عندما مررت بهذه التجربة كاملة استفدت الكثير منها . لذلك أردت أن أشارككم تجربتي مع ألم العضلات  وتجارب بعض الزوار من خلال موقع ويكي عناية.

 تجربتي مع ألم العضلات
تجربتي مع ألم العضلات

تجربتي مع ألم العضلات

سوف أنقل لكم تجربتي و تجربة السيدة عائشة أحد زوار الموقع مع آلام العضلات. و الخطة التي اتبعتها لعلاج تلك الآلام العضلية، فقد تكون مهمة لبعض الأشخاص للاستفادة منها في معرفة سبب الألم، وطرق علاجه والتعامل معه .

تجربتي
تجربتي

تجربتي

لقد كنت أعاني بعد ولادتي من آلام شديدة غير معروفة السبب، في منطقتي البطن والظهر. وكنت أظن أن الألم ناجم عن تمدد الرحم بسبب الحمل و تورم الثدي بسبب الرضاعة ولكن بعد أن فطمت ابنتي استمرت الآلام بمصاحبتي. وبدأت أشعر بالخمول والكسل والإرهاق الشديد ،و كنت أعاني كذلك من القلق وعدم القدرة على أخذ قسط من النوم، وهذا أثر بشكل كبير  على حياتي فصرت شخصا عصبيا ومتوترا باستمرار.

فقررت مراجعة الطبيب المختص، وشرحت له كل ما أعاني منه والآلام التي ترافقني باستمرار وتؤثر على حياتي. فطلب مني إجراء بعض التحاليل وقام بالفحص البدني المناسب. وأخبرني بأنني مصابة بالتهاب العضلات الليفي، ثم قام الطبيب بإعطائي بعض الأدوية والمسكنات ونصحني بإجراء بعض التمارين الرياضية. بيد أن هذه الأدوية لم تكن خلاصي من الآلام إذ سكنت آلامي لفترة فقط و عادات معاناتي من جديد ، فبدأت البحث من جديد عن علاج لدائي إلى أن صادفت أحد الإعلانات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لحبوب ترخي العضلات اسمها  Royalpills Relax و قرأت تدوينات العديد من الأشخاص تمدح هذه الحبوب فقررت تجربتها ، فقمت بطلبها وبعد ثلاثة أيام توصلت بالطرد ، فالتزمت بطريقة العلاج و لاحظت تحسن كبير في حالتي والحمد لله عدت إلى حياتي الطبيعية بعد فترة قصيرة من الاستخدام.

تجربة السيدة عائشة

إليك فيما يلي تجربة السيدة عائشة مع ألم العضلات الليفي:     

انا مريضة بالتهاب العضلات الليفي .. ويؤسفني جدا انك تعانين من نفس المرض ايضا .

بالنسبه لتجربتي لقد عانيت لوقت طويل وتنقلت بين الاطباء والمستشفيات لمدة طويلة .ولكن بدون فائدة لقد كدت أصاب بالجنون عندما يقولون لي لا يوجد شئ  بك أو التحاليل لا تظهر اي شئ ؟!  حتى اقرب الناس مني شككوا في كلامي فمنهم من قال لي أنت تتهيئين الأعراض والبعض الآخر يقول انت توسوسين ومنهم من قال هذا حسد او عين واعتقد ان كثيرا منهم اعتبرني مجرد كاذبة !

ولكنني لم استسلم فبدأت ابحث بنفسي في الكتب والنت الى ان وصلت الى مرض اعراضه متطابقة مع اعراضي واذكر انني اخذت الورقه وعرضتها على طبيبي الذي يتابع معي مرضي ،وقلت له اظن انني اعاني من هذا المرض ! وبعد المزيد من التحاليل أكد الطبيب شكوكي وطلب مني مراجعته بعد يومين لاستكمال باقي الفحوصات و إعطاء العلاج المناسب ، ولحسن الحظ عندما كنت عائدة إلى المنزل التقيت إحدى الصديقات بالحافلة وبدأنا نتبادل أطراف الحديث عن حالتي الصحية حيث ذكرت لها  الأعراض الشنيعة التي كنت أعاني منها من تعب شديد ، وآلام في العضلات والعظام وفي الجسم كاملا ..نظرت إلي بابتسامة و قالت لي لقد عانى زوجي من نفس المرض وهو الآن في أحسن حال ، عليك بحبوب ترخي العضلات اسمها  Royalpills Relax فهي خلاصك. والحمد لله أخدت هذه الحبوب و شفيت في مدة قصيرة ،و أنصح كل من يعاني من نفس مرضي أن يستخدمها.

إليك أبرز المعلومات حول حبوب ارتخاء العضلات Royalpills Relax في السطور التالية.

ما هي حبوب ارتخاء العضلات Royalpills Relax ؟

هي عبارة عن عقاقير تسبب ارتخاء مؤقت قابل للانعكاس لوظيفة العضلات الهيكلية وتقلل توتر العضلات.و تم تصنيعها بالولايات المتحدة الأمريكية من طرف خبراء مختصين . 

مكونات حبوب Royalpills Relax (رابط الطلب)

تحتوي حبوب Royalpills Relax  على الكلورزوكسازون بنسبة 250 مليجرام، والباراسيتامول بنسبة 300 مليجرام،والكروس بوفيدون ،ثاني أكسيد التيتانيوم. ثاني أكسيد السيليكون الغروي ،التارترازين، الجيلاتين،و ستيرات المغنيسيوم. وتعد هذه المكونات آمنة 100 في المئة و لا تسبب أي أعراض جانبية .

استعمالات حبوب Royalpills Relax

تعمل هذه الحبوب على معالجة الالتواءات الحاصلة في الرقبة، و على خفض درجة حرارة الجسم، وإزالة التشنج والشد العضلي. كما أنها  باسطة للعضلات و مثبطة لمادة البروستاجلاندين في الجهاز العصبي، والمسئولة عن مركز حرارة الدماغ.

طريقة استخدام حبوب Royalpills Relax

طريقة استخدام حبوب Royalpills Relax سهلة للغاية :

 تناول قرصين يوميا بالنسبة للبالغين مع مراعاة الاحتفاظ بالدواء بعيدا عن المناطق الحارة و عن متناول الأطفال. و يجب الإلتزام بالجرعات المحددة دون الإفراط فيها . وتجنب تناول الدواء بعد انتهاء فترة صلاحيته.

موانع الاستخدام :

  • يمنع تناول حبوب Royalpills Relax في حالة وجود حساسية ضد مادة الباراسيتامول.
  • تجنب تناول الدواء للنساء في فترة الحمل.
  • تفادي استخدام الدواء للنساء في فترة الرضاعة الطبيعية.
  • يمنع تناول حبوب Royalpills Relax في حالة وجود مشكلة صحية في الكبد.

الاعراض الجانبية :

  • امن بنسبة 100% ولا يسبب أي آثار جانبية .
  • يمكن استخدام هذه الحبوب  للرجال والنساء على حد سواء .

كيفية طلب حبوب Royalpills Relax

  • انقر أولا على رابط الطلب التالي ، ثم املأ نموذج الطلب والدفع عند الاستلام.
  • بعد ذلك ستصلك رسالة من المختصين للإجابة على جميع أسئلتك وتأكيد عملية الحجز.
  • بعد الموافقة على الطلب ، يتم إرساله من قبل شركة النقل في غضون فترة لا تزيد عن 3 أيام.
  • استلام الطلب واتباع التعليمات الدقيقة للاستخدام واستلام تقرير ثاني من المختصين لتتبع تقدم النتائج خلال فترة الاستخدام.

ما هو ألم العضلات الليفي

الألم العضلي الليفي هو مرض ينتج عنه آلام عضلية شديدة ، مصحوبة بالتعب وتقلب المزاج وقلة النوم ، ووفقا للخبراء .

فإن الألم العضلي الليفي يؤثر على طريقة معالجة الدماغ للإشارات المؤلمة وغير المؤلمة ، مما يزيد الإحساس بشكل كبير بالألم. في معظم الأحيان ، بعد شيء مثل الجراحة أو التعرض لضغط نفسي قوي ، وأحيانا تحدث الأعراض دون سبب معين ، ولكن نتيجة التراكم والمشاكل التي تتراكم بمرور الوقت ، يكون الألم العضلي الليفي أكثر خطورة. وهو أكثر شيوعا عند النساء منه عند الرجال ، ولا يوجد علاج نهائي لهذا المرض ، لكن بعض الأدوية يمكن أن تخفف الأعراض والألم ، وتساعد التمارين الرياضية في تقليل هذه الأعراض.

إليك تجربتي مع ألم العضلات وتجارب بعض زوار الموقع
إليك تجربتي مع ألم العضلات وتجارب بعض زوار الموقع

نصائح عامة 

يوجد بعض النصائح العامة التي ينصح بها المختصون والتي تساعد في تخفيف حدة الآلام التي يعاني منها المريض. ومن بين هذه النصائح:

  • ممارسة بعض أنواع الأنشطة البدنية بانتظام مثل اليوغا والمشي.
  • الاسترخاء خلال الاستحمام من أجل تنشيط العضلات والحد من الألم.
  • الالتزام بنظام غذائي صحي .
  • الانضمام إلى مجموعات فيها أشخاص يعانون من نفس المرض للاستفادة من تجاربهم. 
  • تجنب المشروبات المليئة بالكافيين.
  • الابتعاد عن الأمور التي تسبب التوتر.
  • محاولة النوم بشكل الكافي لراحة الجسم وتخفيف الآلام.

أسئلة قراء الموقع حول ألم العضلات

هناك العديد من الأسئلة على موقعنا حول ألم العضلات، و سنحاول الإجابة على بعضها في السطور التالية.

هل يشفي مريض التهاب العضلات؟
على الرغم من عدم وجود علاج شاف لالتهاب العضلات ، إلا أن تلقي العلاج يمكن أن يحسن قوة العضلات ووظائفها.
كيف اعرف اني مصاب بالفيبروميالجيا؟
تشمل أعراض الفيبروميالجيا ما يلي : الإرهاق، مشاكل النوم النوم لفترة طويلة دون الشعور بالراحة، صداع الراس، القلق ، مشاكل في التركيز، ألم خفيف أو ألم في أسفل البطن.
كيف اعرف ان عندي التهاب في العضلات؟
أعراض التهاب العضلات: صعوبة القيام ببعض الأنشطة اليومية، بحة في الصوت، صعوبة البلع، طفح جلدي أحمر أو أرجواني على العديد من مناطق الجسم ، مثل: الجفون والوجه والأنف والعنق وأمام وخلف الصدر.
ما هي اعراض تليف العضلات؟
الصداع النصفي وأنواع الصداع الأخرى، التهاب المثانة الخلالي أو متلازمة المثانة المؤلمة، مرض المفصل الصدغي الفكي. غالبا ما يوصف الألم المرتبط بألم اللفافة العضلية بأنه ألم خفيف مستمر إذا استمر لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، الصعوبات المعرفية.
كيف ترخي العضلات المشدودة؟
إذا كنت تعاني من تقلصات ، فقد يساعدك ما يلي: تمارين الإطالة والتدليك. شد العضلة المتقلصة و فركها برفق لمساعدتها على الاسترخاء. لعلاج تشنج الساق ، قم بتحويل وزن جسمك إلى الساق المصابة واثني ركبتك قليلاً. استخدام الحرارة أو البرودة. استخدم منشفة دافئة أو وسادة تدفئة على العضلات المتوترة أو المتوترة.
كم يوم يستمر الم العضلات؟
يبدأ ألم العضلات بعد التمرين في الظهور عادة بعد يوم إلى يومين من التمرين ، ثم يستمر لمدة 3-5 أيام.

وفي نهاية هذا المقال،لقد تم التعرف إلى تجربتي مع ألم العضلات. حيث تبين أن هذه التجربة غيرت حياتي بسبب الآلام الشديدة التي تسببها العضلات الليفية. كما تم التعرف إلى تعريف اام العضلات الليفي، وأسباب الإصابة به، وكيف يمكن تشخيص الإصابة، وعلاجها بطرق مختلفة.

إذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي . وقم بزيارة موقع ويكي عناية للإستفادة أكثر من المواضيع الاخرى. و اطلب حبوب ارتخاء العضلات Royalpills Relax بالضغط على الرابط الخاص بزوارنا (رابط الطلب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى